قالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، إن المرأة لاقت دعما واهتمام غير مسبوق من الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الـ10 سنوات الماضية، ما يجعلها أكبر الداعمين والمؤيدين له في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

المرأة العمود الفقري للدولة 

وأضافت في تصريحات صحفية لـ«الوطن» أن المرأة العمود الفقري للدولة، وفي عهد الرئيس السيسي رأت ولمست تميزا واضحا، لذلك شاركت بقوة في الانتخابات الماضية، وستشارك بقوة أكبر في المقبلة.

خطة «مصر أكتوبر» للانتخابات

وأشارت رئيس حزب مصر أكتوبر إلى أن حزب مصر أكتوبر لديه استراتيجية ومحاور عديدة للانتخابات بمشاركة الشباب من أعضائه، منها ما يتعلق بتوعية الشباب والمرأة، وكذلك التصدي للحرب الشرسة الممنهجة لنشر الشائعات وتقليل جهود الدولة.

وأوضحت أن الحزب ينظم جولات في القرى والنجوع، لتوعية الأهالي بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، والتصدي للحملات الممنهجة التي تستهدف مقاطعة الانتخابات، إذ يتواجد الحزب في مراكز تأثيره على الأرض للتصدي لكل هذه الحملات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية جيهان مديح مصر أكتوبر مصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

«مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، أن هذه المناسبة المجيدة ستظل مبعث فخر واعتزاز الشعب المصريّ بقواته المسلحة ورجالها، الذين قدموا أرواحهم ودماءهم من أجل هذا الوطن، وأن الاحتفال بذكرى هذه الانتصارات العظيمة يأتي لاستلهام روح العزيمة والتحدي لمواصلة بذل كل غال ونفيس، من أجل مصرنا الغالية، والحفاظ على أمنها واستقرارها، والمضي بخطى جادة في مسيرة التنمية التي تشمل كل شبر من أرضها المقدسة.

وعاهد رئيس مجلس الوزراء، في برقيته، الرئيس السيسي، على مواصلة بذل الحكومة، بكل وزاراتها وأجهزتها، كل الجهود الممكنة لتحقيق طموحات الشعب المصري العظيم، سائلا المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الخالدة على رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بالخير والأمن والسلام.

مقالات مشابهة

  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • «مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى يوم الاستقلال
  • مرشح رئاسي تونسي يحصل على عقوبة سجن أطول قبل الانتخابات  
  • وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي