سبب وفاة عبدالله القطيبي المدير السابق لإذاعة الجوف  - يبحث عدد من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة عبد الله القطيبي المدير السابق لإذاعة الجوف .

وفاة عبدالله القطيبي

سبب وفاة عبدالله القطيبي المدير السابق لإذاعة الجوف وبعد وفاة عبد الله القطيبي ، نعت وزارة الإعلام، الى كافة منتسبيها، عبدالله شايف القطيبي ، المدير السابق لإذاعة الجوف ومؤسسها، الذي وافته المنية، أمس  الأربعاء 28 سبتمبر 2023 .

وذكرت وزارة الإعلام في بيان النعي "إن الفقيد القطيبي أحد السباقين إلى النضال الوطني في ساحات معركة الدفاع عن الجمهورية، وكان له الدور البارز في تأسيس وإدارة إذاعة الجوف لتكون منبراً إعلامياً جمهورياً يرفد المعركة الوطنية، وتسهم في نشر الوعي والحفاظ على الهوية، كما كان الفقيد فناناً وطنياً صدح بأناشيد النضال والمقاومة".

وبينت: "أن رحيل القطيبي وهو في قمة عطائه خسارة كبيرة للوسط الإعلامي الذي كان الفقيد أحد رواده، إضافة إلى ما اتصف به من أخلاق نبيلة وقيم سامية وطيب معشر نحو كل من عرفه".

وعبرت الوزارة، عن خالص العزاء وصادق المواساة إلى كافة أسرته وأقاربه، وجميع رفاقه وزملائه ومحبيه..داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان، وانا لله وإنا إليه راجعون.


 

سبب وفاة عبدالله القطيبي

سبب وفاة عبدالله القطيبي المدير السابق لإذاعة الجوف ، حيث جاء في بيان النعي الصادر عن وزارة الإعلام، أن الراحل توفي بعد صراع مرير مع المرض.

ونرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا تغريدات حول وفاة عبد الله القطيبي والذي توفي بعد مسيرة حافلة قضاها في الإعلام .

تعزية

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة الإعلامي القدير / عبدالله القطيبي أحد الكوادر السياسية والإعلامية الوطنية في أمانة العاصمة صنعاء التي ساهمت في رفع مستوى وعي الشعب وواجهت بمهنية وقوة انقلاب وبطش وخرافات الكهنوت السلالي وأفكار التوريث والاستبداد.

يتبع pic.twitter.com/lDDhicXrrl

— عبدالكريم ثعيل (@kurem1985) September 27, 2023

تعازينا الحارة للأستاذ عبد الحكيم القطيبي في وفاة المغفر له بإذن لله أخي وصديقي عبدالله القطيبي وأسكنك الجنة
خبر أفجعني ولكن لا نقول إلا إنا لله وإنا اليه راجعون
عزائي لكل أهله ومحبيه... pic.twitter.com/KUfhafzfig

— Omar albanaa | عمر البنا (@albanaacom) September 27, 2023

انا لله وإنا إليه راجعون
بلغنا خبر وفاة الاستاذ القدير عبدالله القطيبي
رحمة الله تغشاك أستاذ عبدالله واسكنك فسيح جناته. pic.twitter.com/BitynnLwfh

— الجوفية الحرة (@Aljwofaljwof1) September 27, 2023

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم كل ما يتعلق بموضوع البحث حول سبب وفاة عبدالله القطيبي المدير السابق لإذاعة الجوف .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: سبب وفاة عبد

إقرأ أيضاً:

الأنبا بولا يلتقي المدير المالي العام لإيبارشية ناشفيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى أمس، الأنبا بولا شفيق، مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على أمريكا وكندا، السيد چان روبرتس، المدير المالي العام لإيبارشية ناشفيل.

حضر اللقاء الأب سعيد لوقا، راعي كنيسة أم الرحمة للأقباط الكاثوليك، بناشفيل، حيث بدأ اللقاء بالتعارف المتبادل بين الحضور.

هدف اللقاء إلى الإطلاع على اللائحة المالية لإيبارشية ناشفيل، ومناقشة الفرص المتاحة أمام رعيتنا بناشفيل، التي تضمن الاستقرار المالي.

كذلك، شكر المطران بولا المدير المالي العام لإيبارشية ناشفيل، على كافة سبل الاهتمام والدعم والخدمة، المقدمين لكنيستنا بناشفيل.

ونهاية اللقاء، طلب جان روبرتس، المدير المالي لإيبارشية ناشفيل، البركة الرسولية من الزائر الرسولي.

وفي سياق متصل، اجتمع الأنبا بولا بأعضاء اللجنة المالية بالرعية، بحضور الأب سعيد لوقا. وقدم صاحب النيافة كلمات التشجيع والشكر والتقدير للحاضرين، مؤكدًا لهم أهمية التفاني في الخدمة، مثمنًا جميع المجهودات المبذولة، من قِبل الأب سعيد، والخدام، في سبيل خدمة الكنيسة، وشعبها.

تضمن الاجتماع أيضًا تبادل الخبرات المختلفة، كما اختتم الأب المطران اللقاء ببعض التوصيات الرعوية، لتنظيم أمور الخدمة خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تدشين مشروع صيانة وتشغيل مختبرات سلامة الأغذية بالجوف
  • وفاة نجم كرة السلة السابق ديكيمبي موتومبو
  • حقيقة تستر بي بي سي على جرائم إسرائيل في لبنان وغزة
  • بالصور: نقطة لمرتزقة العدوان تقتل مواطناً بدم بارد في الجوف
  • الجوف.. مقتل مواطن إثر إطلاق النار عليه من نقطة تابعة لمرتزقة العدوان
  • إيطاليا تسجل أكثر من 11 ألف إصابة بـ "كورونا" و 112 حالة وفاة خلال أسبوع
  • مكتبة الإسكندرية والمجتمع السكندري ينعي وفاة الدكتور فتحي أبو عيانة
  • المدير التنفيذي لـ«الجونة السينمائي» يقدم رسالة دعم للبنان
  • وظائف شاغرة في جامعة الجوف
  • الأنبا بولا يلتقي المدير المالي العام لإيبارشية ناشفيل