صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@04:59:57 GMT

ليلارد وأنتيتوكونمبو «الثنائي الناري»!

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

 
لوس أنجلوس (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة القبض على 20 شخصاً بسبب أعمال نهب في فيلادلفيا الأميركية في غياب ميسي.. إنتر ميامي يتجرع «كأس المر»!

انتقل نجم بورتلاند ترايل بلايزرز، المشارك في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، داميان ليلارد إلى ميلووكي باكس، ليشكّل ثنائياً نارياً مع النجم اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو، حسب ما أكدّ باكس عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في صفقة تبادل من العيار الثقيل.


وأكدّ ليلارد عبر حسابه في منصة «إكس» (تويتر سابقاً)، انتقاله إلى باكس، من دون أن توفر إدارة بورتلاند من سهامه، من دون أن يسميهم بوضوح، واعداً بالتحدث قريباً.
وقال لاعب فريق كل النجوم سبع مرات: «لن أتوجه إلى الطارئين، لكن إلى مشجعي ترايل بلايزرز، ومدينة بورتلاند الذين أحبهم بصدق، وستتم مخاطبتهم بصدق، ابقوا متابعين».
وأضاف ليلارد البالغ 33 عاماً: «متحمس لحقبتي الجديدة».
وكان ليلارد أعلن في يوليو الماضي عن رغبته في مغادرة بورتلاند، الفريق الذي لعب معه منذ بداية مسيرته الاحترافية في موسم 2012-2013، معرباً عن رغبته في الانضمام إلى ميامي هيت.
لكن قناة «إي إس بي إن» وموقع «ذي أثلتيك» أعلنا في البداية أن صانع الألعاب سينتقل إلى صفوف باكس.
ويشكل ليلارد ثنائياً رائعاً مع أنتيتوكونمبو الذي اختير مرتين، كأفضل لاعب في الموسم العادي «2019 و2020»، وتُوج باللقب مع الفريق في عام 2021.
وسيكون انتقال ليلارد إلى باكس ضمن صفقة ثلاثية يتبادل فيها الفريقان لاعبين مع فينيكس صنز أيضاً، ويظفر بورتلاند على الخصوص بخدمات جرو هوليداي وديأندريه أيتون.
ويمتاز ليلارد بمهارته في التسديد والتسجيل وفعاليته في الثواني الأخيرة من المباريات المتقاربة النتيجة، وبلغ معدله 32.2 نقطة و7.3 تمريرة حاسمة في 58 مباراة العام الماضي، لكنه غاب عن البلاي أوف للموسم الثاني على التوالي.
ورفع أنتيتوكونمبو من ضغطه على إدارة ميلووكي الشهر الماضي، عندما أشار إلى أنه لن يوقع على تمديد العقد إلى حين أن يقتنع بأن النادي ملتزم بالحفاظ على فريق ينافس على لقب البطولة.
وقال لصحيفة نيويورك تايمز: «لن أكون أفضل نسخة من نفسي، إذا لم أكن أعرف أن الجميع على نفس الصفحة، الجميع يسعى للبطولة، الجميع سيضحي بوقته بعيداً عن عائلته كما أفعل، وإذا لم أشعر بذلك، فلن أوقع».
وفي ميلووكي، سيلعب ليلارد تحت قيادة مدربه السابق في ترايل بلايزرز تيري ستوتس، الذي التحق بالجهاز الفني لباكس مساعد مدرب في يونيو الماضي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا كرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب وشقيقها .. ظهور مفاجئ يصدم الجميع (إية الحكاية؟)

انتشرت في الساعات الأخيرة صورة جديدة تجمع النجمة شيرين عبدالوهاب وشقيقها محمد، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد الصلح الذي جرى بينهما منذ أيام قليلة والذي بدأته الفنانة .

"الصلح خير" .. محامي شيرين عبدالوهاب يستمر في الدفاع عنها "هنزل الأغاني على البوتاجاز" .. شيرين عبدالوهاب تتحدى روتانا

ظهرت شيرين عبدالوهاب في الصورة التي تداولت بشكل كبير على السوشيال ميديا برفقة شقيقها، ويبدو أن المياة عادت إلى مجاريها والصلح تم بشكل موفق بينهما .

 

شيرين عبدالوهاب وشقيقها صلح شيرين عبدالوهاب وشقيقها 

عادت المياة إلى مجاريها بعد محاولة شيرين عبدالوهاب التصالح مع شقيقها، وذلك من خلال منشور كتبته عبر موقع (x) تويتر سابقًا، والذي تضمن الآتي :" في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع اخويا، عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزواجه، ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا".

 

وأضافت شيرين:" بس انت صح وانا اسفة علي كل حاجة قلتها ليا وانا معملتش بيها لاني بعتك بأرخص تمن، يارتني كنت سمعت كلامك يا غالي".

 

شيرين عبدالوهاب وشقيقها شقيق شيرين عبدالوهاب: أنا تحت رجلك

وأعاد شقيق شيرين عبد الوهاب، نشر الاعتذار الذي كتبته له، معلقا عليه، قائلًا : “أولًا انتي اختي الكبيرة وأمي التانية وأنا تحت رجلك مفيش أم وأخت كبيرة تتأسف لأبنها أنا تحت رجلك وانتي تاج راسي ”.

 

وأضاف محمد عبدالوهاب:" أنا بس بعدت عشان أصون كرامتي والمشاكل مكنتش مشاكلك انتي كانت مشاكل حد ثاني جمبك الله يسهله المهم عندي أنك توقفي على رجلك وتكسري الوطن العربي كله كعادتك وانتي بالفعل كسرتي الأرض ربنا يحفظك ويحفظ بناتك".

آخر أغنيات شيرين عبدالوهاب

طرحت النجمة شيرين عبدالوهاب، آخيرًا أغنية جديدة بعنوان “عسل حياتي”، عبر منصة إكس الأشهر عالميًا، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وأهدتها لجمهورها.

 

وكتبت شيرين عبد الوهاب - عبر حسابها الشخصي بموقع X تويتر سابقًا: "الأغنية دي إهداء مني لكل الفانز واحد واحد وواحدة واحدة، ماقدرش أعيش من غيركم يا أحلى حاجة وأحلى سند في حياتي، جديدي بحر العسل، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وفواصل موسيقية النابلسي، وتريات المايسترو سعيد كمال، وجيتار أحمد حسين ".

شيرين

 

كما طرحت أيضًا، أغنية ومازال ع البال، كلمات- تامر حسين ، الحان- مدين، توزيع- توما، ميكس وماستر- توما، وتريات- سعيد كمال، جيتار- مصطفي نصر.

 

كانت شيرين عبدالوهاب أطلقت أغنية "هنحتفل"، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي،  توريع توما، وتقول جزء من كلماتها:"أنا عاوزة أقولك لو كنت معايا تركيزي كله ودنيتي ليك، لأ عادي جدًا هلغي اللي ورايا وأدلع فيك،  تلفوني هيتقفل وأنا وأنت هنحتفل  هنحتفل باللحظة الحلوة دي والنوم حرام لو الواحد غفل عاوزة أستغلك ومأسبش دقيقة جمب القمر دا وأبص لمين، أبص لمين وأنا لما أقابلك عندي كلام تاني من اللي هتسرح فيه ".

 

مقالات مشابهة

  • المغرب وبريطانيا يبحثان للأمن الإقليمي والتعاون الثنائي في مجال الدفاع
  • الزادمة: الأزمة السياسية الليبية تُحل بـ«حوار يراعي مخاوف الجميع»
  • الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • وزير الطيران المدني يستقبل سفيرة أمريكا لبحث أطر التعاون الثنائي بين البلدين
  • حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها .. ظهور مفاجئ يصدم الجميع (إية الحكاية؟)
  • الإمارات وباراجواي تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي
  • ليلى عبد اللطيف خدعت الجميع وساهمت في اغتيال ”حسن نصر الله”
  • سفير مصر في الدوحة يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزير البلدية القطري