أكد وزير الصناعة والثروة المعدنية “بندر الخريف”، أن تدشين مصنع “لوسد” يعد محطة مهمة في رحلة تطوير سلسلة توريد متكاملة لصناعة السيارات الكهربائية العالمية إضافة إلى الصناعات عالية التقنية محليا.

وأضاف في تصريحات لـ “الإخبارية”، أن تدشين أن المصنع يعد إشارة قوية للعالم أن السعودية الدولة الأكثر جاذبية للاستثمار من ناحية التنافسية وما تعطيه للمستثمرين العالميين في القطاع الخاص، من بيئة جاذبة بها كل المدخلات الضرورية، وبها دلالات قوية جدا وتأكيد لرؤية المملكة 2030.

وأوضح أن كثير من السيارات التي ستصنع في المملكة ستصدر إلى الخارج، موضحا بأنه لن يقتصر الموضوع مستقبلا على تجميع وصناعة السيارات وامتلاكها والحصول على الملكية الفكرية، بل إلى تصديرها للخارج.

أخبار قد تهمك “الخريف” يبحث مع وزير الصناعة والتجارة البحريني تعزيز التعاون في القطاع الصناعي 27 سبتمبر 2023 - 6:36 مساءً وزير الصناعة والثروة المعدنية يزور جامعة بكين ويطلع على فرع مكتبة الملك عبدالعزيز العامة بالجامعة 19 سبتمبر 2023 - 6:27 مساءً

فيديو | وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريف: تدشين مصنع "لوسد"محطة مهمة في رحلة تطوير سلسلة توريد متكاملة لصناعة السيارات الكهربائية والصناعات عالية التقنية محليا#الإخبارية pic.twitter.com/EBzxavKDqB

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) September 27, 2023

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الإخبارية وزير الصناعة وزیر الصناعة

إقرأ أيضاً:

فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

كجزءٍ من فعالياته الصيفية المميزة، أطلق فندق باب القصر سلسلة من التجارب الذوقية الحصرية ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”، حيث سيكون الضيوف على موعد مع طيف واسع من الأطباق الشهية والنكهات المميزة ضمن أجواء عائلية منقطعة النظير.

أصبح بإمكان عشاق المطبخ المغربي الاستمتاع بأشهى الأطباق المغربية الأصيلة كل يوم خميس من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا في مطعم “أرتيزان كيتشن”.

ويُقدّم المطعم بوفيه فاخرة ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”، بسعر 289 درهم إماراتي للشخص الواحد ، كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لا محدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية مقابل 125 درهم إماراتي إضافية.

يدعو مطعم”أرتيزان كيتشن” ضيوفه للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع مع برنش يوم السبت المميز الذي سيقدم من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 4:00 عصرًا. حيث سيكونون على موعد مع أجواء عائلية مميزة مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية والمباشرة، وذلك ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”، بسعر 285 درهم إماراتي للشخص الوحد.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء كمية لا محدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات متتالية مقابل 125 درهم إماراتي إضافية.

ليس هنالك ما يضاهي متعة احتساء شاي الظهيرة الفاخر مصحوبًا بتشكيلة فريدة من الحلويات الشهية والمشروبات الباردة والساخنة المميزة الشاملة لإبداعات باب القصر الحصرية المميزة. وذلك يوميًا من الساعة 3:00 عصرًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، بسعر 199 درهم إماراتي للشخص الواحد ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”.


مقالات مشابهة

  • تدشين أول سفينة جزائرية للترفيه “CORSAIRE”
  • انسحاب النائبة “المليارديرة”بعد 2010 عالية نصيف من ائتلاف المالكي
  • برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية يُصدر تقريره السنوي لعام 2023
  • نمو الصادرات السلعية غير النفطية لأكثر من 206 مليارات ريال.. “ندلب” يُصدر تقريره السنوي لعام 2023 “آفاق متجددة”
  • برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية يُصدر تقريره السنوي لعام 2023 بعنوان “آفاق متجددة”
  • فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”
  • مصير مومو بين يدي زوجة معتقل في قضية “السرقة المفبركة”
  • ثغرة في “ميتا” تُعَطل “مرشح المحتوى السياسي” في “ثريدز” و”إنستجرام”
  • السوداني يؤكد أهمية تطوير التعاون مع “الناتو” بعد انتهاء مهمة التحالف الدولي بالعراق
  • أضخم منافسة على مستوى المملكة.. 6 شركات تفوز برخص الكشف التعديني