صدى البلد:
2024-06-29@15:58:24 GMT

عرض رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي علي هذه المنصة

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

كشفت منصة شاهد vip  عن استعدادها طرح فيلم رمسيس باريس بطولة هيفاء وهبي ، وذلك بعد رفعه من دور العرض خلال الأشهر الماضية . 

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون، وتقدم هيفاء وهبى فى الفيلم شخصية فتاة شعبية.

 

تفاهة وسذاجة .. إعلامي شهير يشن هجومًا ضاريا على ياسمين عز قرار اعتزالي نهائي| سميرة محسن: أغلقت البطاقة الضريبية وأعود في حالة واحدة.. خاص

ويشارك هيفاء وهبى فى بطولة الفيلم كل من حمدى الميرغنى، ومصطفى خاطر، ومحمد سلام، ومحمد أسامة أو أوس أوس، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، والتونسية سميرة مقرون، ومصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

وكانت منصة شاهد قد أعلنت عن عرض كل من أفلام ابن الحاج أحمد بطولة شيكو ، بالإضافة إلى فيلم يوم 13 من بطولة دينا الشربيني وشريف منير ، والذي تدور أحداثه في إطار رعب .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم يوم 13 أحمد خالد موسى دينا الشربيني مصطفى خاطر منصة شاهد vip منصة شاهد محمد ثروت محمد سلام

إقرأ أيضاً:

اتحاد الجمباز ينتهي من خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024

انتهى الاتحاد المصري للجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، من خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد "باريس 2024".

ويسعى اتحاد الجمباز لإقامة عدد منّ المعسكرات الداخلية والخارجية القوية والمشاركة في عدد من البطولات الدولية لاكتساب خبرات الاحتكاك مع المدارس القوية فى لعبة الجمباز.

من جهة أخرى، تنطلق اليوم الجمعة، منافسات بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الايقاعي داخل الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 28 حتى 30 يونيو الجاري.

يشارك في البطولة 250 لاعبة من: مصر "البلد المضيف" - البرازيل - النمسا - قبرص - أرمينيا - بلغاريا - جورجيا - لبنان - البرتغال - المكسيك - قطر - جنوب أفريقيا - الإمارات العربية المتحدة - رومانيا - سلوفينيا - الولايات المتحدة الأمريكية - أوزبكستان - الهند".

وتشارك دول مصر والمكسيك ورومانيا واوزباكستان، جماعي كبار بالفرق المتأهلة إلى أولمبياد "باريس 2024 ".

ووصلت إلى القاهرة - قبل أيام - البعثات المشاركة ببطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي.

وتعتبر سلسلة بطولات الفراعنة الدولية التي تنظمها مصر بجميع فروع الجمباز، حدثًا مهمًا للغاية كما أنها جزء كبير للمنافسة الدولية على أرض مصر، حيث إنها فرصة كبيرة للغاية لاستضافة جميع اللاعبين على مستوى العالم فى مصر وتبادل الخبرات الرياضية.

ونجح الاتحاد المصري للعبة برئاسة الدكتور إيهاب أمين في وضع البطولة على الخريطة الدولية حتى أصبحت واحدة من البطولات الدولية التي تحرص جميع الدول والمنتخبات على المشاركة بها، وذلك بعد النجاح الذي حققته بطولة الفراعنة الدولية، منذ انطلاقها في عام 2019، مما جعلها واحدة من البطولات الكبرى على مستوى العالم.

من جانبه، قال الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصرى والإفريقي للجمباز، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولي، إن مصر تحظى بثقة كبيرة من الاتحاد الدولي للعبة، وهو ما ظهر مؤخرا فى تنظيم البطولات الدولية الكبرى.

وأكد أن النجاح الذى حققته بطولة الفراعنة الدولية، منذ انطلاقها فى عام 2019، مما جعلها واحدة من البطولات الكبرى على مستوى العالم.

وأوضح أن بطولة الفراعنة الدولية يتطور شكلها مع كل نسخة جديدة يجرى تنظيمها، حتى باتت واحدة من البطولات الدولية التى تحرص جميع الدول والمنتخبات على المشاركة بها.

مقالات مشابهة

  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني
  • صور تكشف عن وجه رمسيس الثاني قبل وفاته بلحظات.. كان عمره 90 عاما
  • طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط
  • اتحاد الجمباز ينتهي من خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • الإصابة تنهي مسيرة لوميتر
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • تأجيل قانون “محاكمة الوزراء” بسبب خلافات وزارية
  • صدام بين كولر ومحمد عبدالمنعم في الأهلي بسبب أولمبياد باريس 2024
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • منتخب الطائرة في مجموعة صعبة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024