كلف محافظ الإسكندرية محمد الشريف، رؤساء الأحياء بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتضافر الجهود والتنسيق بين جميع الإدارات بالأحياء والجهات المعنية لإزالة أية معوقات وحل المشكلات التي تواجه المواطن لتحقيق الإنجازات اللازمة التي تصب في صالح الشارع السكندري.


وتنفيذا لتوجيهات محافظ الإسكندرية، أكد رئيس حي شرق أحمد حبيب خلال ترؤسه جلسة المجلس التنفيذي للحي بحضور جميع الإدارات المختصة، أن المواطن هو الأساس في المقام الأول وعلى جميع الإدارات بالحي اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحته.


وناقش رئيس الحي خلال الجلسة العديد من الموضوعات التي تهم المواطن السكندري من صرف صحي وصحة وتموين وتعليم ومدى استعداد المديريات المعنية لاستقبال العام الدراسي الجديد والعمل على التنسيق فيما بينها لزيادة الرقابة على المراكز التعليمية، فضلا عن التأكيد على حملات ضبط الأسعار وتوفير السلع الأساسية وتحديث بطاقات التموين والاهتمام بمنظومة النظافة واستعدادات شركة الصرف الصحي لاستقبال موسم الشتاء والاهتمام بالمناطق الأكثر احتياجا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتفقد أعمال التطوير بكورنيش شبين الكوم الجديد

 أجرى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جولة ميدانية موسعة لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات والوقوف على حجم الأعمال ونسب الإنجاز، رافقه  خلالها الأستاذ محمد موسى نائب بالمحافظ، الدكتور المهندس محمد سعفان عميد كلية الهندسة بجامعة المنوفية والدكتور عصام هلال وكيل كلية الهندسة، والمهندس أشرف طايل المستشار الهندسي للمحافظة، والأستاذة هناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم.
حيث استهل محافظ المنوفية جولته بتفقد أعمال تنفيذ إنشاءات كورنيش شبين الكوم الجديد على مساحة 500 م تقريبا بداية من معهد الكبد وحتى كوبرى القاصد بحي غرب شبين الكوم  ، واطلع المحافظ على الرسومات الهندسية للموقع واستمع لشرح تفصيلى للوقوف على آخر مستجدات الأعمال والموقف التنفيذى للكورنيش بإعتباره مشروعًا حيويا.
وخلال تفقده وجه المحافظ بتسريع معدلات الاداء والمتابعة الدورية لإنهاء المشروع وبدء عملية الطرح، مشيرًا إلى أن الكورنيش سيكون بمثابة متنفس حضاري جديد لأهالي شبين الكوم والمترددين على العاصمة، فضلًا عن المساهمة في توفير فرص عمل جادة للشباب من خلال تنفيذ العديد من المشروعات الحيوية والحياتية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. 
أكد محافظ المنوفية على أنه سيواصل جولاته وزياراته الميدانية الموسعة والمفاجأة بكافة مواقع العمل لمتابعه تنفيذ المشروعات التنمويه والخدمية والتواصل المباشر مع الجهات المنفذة لتذليل العقبات أمامهم أولًا بأول، موضحًا بأن المحافظة تتبنى خطة طموحة للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بشتى القطاعات.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يوجه القيادات التنفيذية بتحديد خطط دعم المواطنين
  • محافظ كفر الشيخ يتابع سير العمل في إدارات الديوان العام
  • محافظ الدقهلية يوجه بإنشاء منفذ لبيع اللحوم بمدخل بلقاس
  • محافظ الشرقية: نعمل جميعا من أجل خدمة الوطن وتلبية احتياجات المواطنين
  • برنامج زمني للمرور على جميع الأحياء والمراكز بالجيزة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أبو النمرس المركزي
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أبو النمرس المركزي للوقوف على جودة الخدمات الصحية
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال التطوير بكورنيش شبين الكوم الجديد
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة الإشغالات المتواجدة أسفل كوبري الرياح التوفيقي بمدينة بنها
  • محافظ كفر الشيخ: تطبيق التحول الرقمي في كل المخاطبات وحفظ المستندات