أحد مصانع فولكسفاغن في ألمانيا

أعلنت مجموعة فولكسفاغن الألمانية العملاقة لصناعة السيارات انتهاء مشكلة أنظمة تكنولوجيا المعلومات التي أدت إلى توقف الإنتاج في مصانها بألمانيا بحسب متحدث باسم الشركة. وقال المتحدث لوكالة الأنباء الألمانية صباح اليوم الخميس (28 أيلول/سبتمبر 2023) إن الإنتاج عاد مجددا. وتوقف الإنتاج في العديد من مصانع فولكسفاغن في ألمانيا أمس بسبب مشكلة في تكنولوجيا المعلومات.

مختارات الصين تتفوق عليها.. صناعة السيارات الألمانية في أزمة! السيارات الكهربائية.. هل تستطيع الشركات الصينية المنافسة في أوروبا؟ بورشه في البورصة.. طموحات كبيرة وراء الانفصال عن فولكسفاغن

وقال متحدث باسم الشركة أمس إن الإنتاج في العديد من المصانع الألمانية تأثر، مؤكدا تقريرا سابقا في صحيفة هاندلسبلات الاقتصادية اليومية. وأضاف المتحدث: "يمكننا تأكيد تعطل تكنولوجيا المعلومات لمكونات الشبكة في موقع فولفسبورغ". وتابع: أن الاضطراب بدأ الساعة 1230 ظهرا، مشيرا إلى "تداعيات على مصانع إنتاج السيارات".

وقال متحدث باسم الشركة إن هجوما من خارج الشركة يعتبر حاليا سببا غير مرجح وراء ذلك.

ووفقا لمزود خدمة تكنولوجيا المعلومات، المسؤول عن شبكات الشركة، فإن ذلك يمثل اضطرابا عالميا. وفي أواخر آب/أغسطس، تأثرت تويوتا المنافسة لشركة فولكسفاغن بانهيار كامل. وأدت المشاكل الفنية في شركة السيارات اليابانية العملاقة إلى توقف الإنتاج بالكامل في اليابان لمدة يوم تقريبا.

ز.أ.ب/ع.ج.م (د ب أ)

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: فولكس فاغن ألمانيا سيارات ألمانية شركة ألمانية فولكس فاغن ألمانيا سيارات ألمانية شركة ألمانية تکنولوجیا المعلومات الإنتاج فی

إقرأ أيضاً:

الدكتور بن حبتور يتسلم درع المؤتمر العلمي الرابع لوزارة التعليم العالي

الثورة نت|

التقى رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، المدير التنفيذي لمركز تقنية المعلومات في التعليم العالي الدكتور فؤاد عبدالرزاق.

وخلال اللقاء تسلم الدكتور بن حبتور، درع المؤتمر العلمي الرابع الذي نظمه المركز بالشراكة مع مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة خلال شهر ديسمبر الماضي تحت عنوان “تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وضمان جودة التعليم العالي” وذلك تقديرا لدعمه ورعايته للمؤتمر.

وعبر الدكتور بن حبتور، عن الشكر والامتنان لرئاسة وأعضاء المؤتمر على هذا التكريم الذي يمثل قيمة إنسانية وعلمية تبعث على الفخر.. منوها بالأهمية الكبيرة للمؤتمرات العلمية في إحداث التطوير المستمر سواء في مجال التعليم العالي أو غيره من المجالات.

حضر اللقاء رئيس المكتب الفني في الوزارة أحمد الأحصب، والمدير التنفيذي المساعد لمركز تقنية المعلومات الدكتور موسى غراب، ومستشار وزارة التعليم العالي محمود الصلوي.

مقالات مشابهة

  • متحدث باسم تنسيقية تقدم السودانية لـAWP: لسنا واجهة سياسية للدعم السريع
  • عقب لقاء جمع بوتين برئيس وزرائها.. هنغاريا تلغي اجتماعًا بين وزير خارجيتها ونظيرته الألمانية
  • بعد لقاء بوتين.. هنغاريا تلغي اجتماعا مع ألمانيا و"تدهشها"
  • بعد لقاء بوتين.. ألمانيا: المجر ألغت اجتماعا بين وزيري خارجية البلدين
  • جامعة برج العرب التكنولوجية تنظم المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات
  • «وزير» الوزارتين
  • فتح باب التقديم في الدبلومة الاحترافية بالتسويق الرقمي
  • ارتفاع قياسي في عدد محطات الطاقة الشمسية المنزلية بألمانيا
  • الدكتور بن حبتور يتسلم درع المؤتمر العلمي الرابع لوزارة التعليم العالي
  • وزير الإنتاج الحربي: الرئيس السيسي وجه بتوطين تكنولوجيا التصنيع الحديثة