كشف الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن جماعة الإخوان الإرهابية تشن حربا عنيفة ضد جموع السلفيين وأعضاء حزب النور، بعد إعلانهم تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال بكري عبر حسابه على موقع «إكس - تويتر سابقا»: «اتهموهم بأنهم عملاء وكفرة، مساكين، من ليس معهم فهو عدوهم، ثم يحدثونك على الديمقراطية واحترام الرأي والرأي الآخر، يا تحكمونا يا تقتلونا».

وأضاف بكري، أن الشعب المصري لن ينسى للقائد الوطني الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه إنحاز إلى ثورة الشعب في 30 يونيو، وأنه اتخذ القرار الشجاع وعزل الجماعة التي سعت إلى أخونة الدولة وطمس الهوية وإثارة الفتنة وتفكيك مؤسسات الدولة، وأنقذ البلاد من حرب أهلية طاحنة كانت حتما ستؤدي إلى انهيار الدولة، فضلا عن مواجهته للإرهاب بكل قوة واستعاد سيناء المخطوفة وسعى إلى تنميتها، بالإضافة إلى سعيه إلى القضاء على العشوائيات وضمان الحياة الآدمية لسكان هذه المناطق.

وأوضح البرلماني مصطفى بكري، أن الشعب لن ينسى للرئيس، أنه اهتم بالمهمشين من أبناء الصعيد وأطلق مشروع حياة كريمة الذي يستهدف كل قرى ونجوع مصر، مشيرا إلى أنه بدأ توسيع رقعة الأرض الزراعية واستصلح ملايين الأفدنة سعيا لتحقيق الاكتفاء الذاتي، كما أنه رد الاعتبار لمفهوم حقوق الإنسان وسعى إلى توفير الحياة الكريمة للنزلاء داخل دور الإصلاح والتأهيل.

وأشار إلى أن الرئيس حقق معجزة البنية التحتية من أجل الحاضر والمستقبل، وإعادة بناء مؤسسات الدولة التي تآكلت في فترات سابقة، بالإضافة إلى رد الاعتبار للمرأة وذوي الهمم والشباب، مؤكدا أنه يدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، بهدف استكمال مشروعه الوطني، قائلا: «أثق أن الرئيس السيسي سيواجه كل الأزمات والتحديات بكل إيمان وقوة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامي مصطفى بكري الرئيس السيسي بناء مؤسسات الدولة مجلس النواب مشروع حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

"تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بالتشكيل الحكومي الجديد بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء.

مصطفى بكري: كامل الوزير استطاع أن ينجز إنجاز ضخم وتاريخي في مجال النقل تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات 2024 التشكيل الوزاري الواسع

وقال بكري خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "التشكيل الوزاري الواسع لن يختصر على الأفراد بل سيمتد إلى السياسات، نحن في حاجة إلى أن نطوي صفحة ونفتح صفحة جديدة، الرئيس عازم على التغيير الواسع والشامل".

وأضاف "اللي بيشتغل باقي في موقعه، واللي مش بيشتغل هيروح بيته، الأخطاء التي حدثت الفترة الماضية لا بد من تلافيها، نحن أمام 6 سنوات حاسمة، وهذه الحكومة بعد انتخاب مجلس النواب في 2026 ستقدم استقالتها، وستكون لدينا حكومة جديدة، لذلك يجب أن يكون هناك تغيير في النهج والأسلوب".

مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة

وتابع "تم تعيين المهندس كامل الوزير نائبا لرئيس الوزراء بعد النجاح الكبير الذي حققه، إضافة إلى ملفي النقل والصناعة، كان لازم يمسك ملف الصناعة، الراجل ده مبينامش"، مشيدا بإسناد منصب نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وأردف "نتمنى أن يتحقق ما تحدث عنه رئيس الوزراء بشأن تنظيم مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة، الشعب المصري يحتاج لحكومة قوية وفاعلة وقادرة، الشعب محتاج من يحنو عليه مجددا، أرجوكم تذكروا كلام الرئيس السيسي عن معاناة المصريين".

مقالات مشابهة

  • 6 سنوات حاسمة.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل (فيديو)
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل في مصر
  • ماذا بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية في تونس؟
  • بايدن لا يعتزم الانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • الإمام الخامنئي يدعوا الى مشاركة فعالة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • تونس.. تحديد موعد إجراء الانتخابات الرئاسية
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة
  • خبير بالشأن الأمريكي يوضح كواليس قرار المحكمة العليا بمنح حصانة لـ"ترامب"