أعلنت شركة المناولة للشحن عن الشروع بإضافة نشاط النقل المبرد, وذلك لنقل الأدوية والأغذية المبردة إضافة الى أنشطتها الحالية.

وأشارت في بيان عبر منصة «تداول» أنه لن يكون هناك أثر مالي إلى حين تدشين الخدمة وسيتم الإعلان عن ذلك في حينه.

وأوضحت أن تاريخ البدء في إنشاء المشروع 10 أكتوبر 2023، وأن تكلفة المشروع مليون ريال كمرحلة أولى، وأن طريقة التمويل ستكون عن طريق التمويل الذاتي.

وأشارت إلى أن التاريخ المتوقع للبدء في الإنتاج التجريبي للمشروع 31 ديسمبر 2023، وأن بداية الأثر المتوقع للمشروع في نتائج الشركة خلال الربع الأول من عام 2024.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

تدشين منتج "التمويل الطبي" من "مُزن"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العماني إطلاق منتج التمويل الطبي، والذي صُمم لتقديم خيارات تمويل مرنة للراغبين في الحصول على العلاج الطبي والرعاية الصحية داخل السلطنة أو خارجها، حيث يوفر هذا المنتج المبتكر السلاسة والسهولة لإدارة تكاليف الرعاية الصحية.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "سعداء بتدشين منتجنا الجديد للتمويل الطبي، والذي ينسجم مع استراتيجيتنا حول تقديم حلول مصرفية تركز في الأساس على العملاء واحتياجاتهم، ولأن الرعاية الصحية هي على رأس الأولويات دائما، قمنا بتوفير خيار تمويلي يضمن حصول عملائنا على أفضل رعاية طبيّة ممكنة، سواء داخل السلطنة أو خارجها".

وتعتمد خدمة التمويل الطبي المقدمة من مزن على مفهوم "الإجارة"، حيث توفر الخدمة خيارات تمويل العلاج الطبي والرعاية الصحية للأفراد وعائلاتهم، كما يتميز المنتج بالمرونة وذلك من خلال إمكانية اختيار العملاء لمركزهم الطبّي المفضل للعلاج، إضافة لذلك تمويل رحلة العلاج بأكملها عند الرغبة للعلاج خارج السلطنة، حيث يشمل ذلك تذاكر الطيران، حجوزات الفنادق، وخدمة النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى الفواتير الطبية وغيرها من المصاريف الأخرى طوال الرحلة العلاجيّة.

وصُمم منتج التمويل الطبي من مزن للصيرفة الإسلامية ليمتاز بالمرونة، حيث تصل فترة التمويل إلى 10 سنوات الأمر الذي يسمح للعملاء بالتركيز على رفاهيتهم دون تحمل ضغوطات مالية كبيرة لتكون رحلة العلاج مريحة وسهلة.

يشار إلى أن مزن تمضي قدما نحو سعيها المتواصل لترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع الصيرفة الإسلامية من خلال تقديم حلول تمويلية مصممة خصيصا لتلبية احتياجات جميع فئات المجتمع، إذ يأتي إطلاق منتج التمويل الطبي في إطار إستراتيجيتها الرامية إلى توسيع شبكة عملائها، وتعزيز الوعي حول مجموعة منتجاتها المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • جيب تستدعي 194 ألف سيارة هجينة قابلة للشحن لمخاطر الحريق
  • النقل تعلن إعادة فتح الأجواء العراقية
  • تدشين منتج "التمويل الطبي" من "مُزن"
  • وزير التموين: تسريع تنفيذ المشروع القومي للمستودعات الاستراتيجية في 3 محافظات
  • موعد جاهزية المملكة آرينا لاستقبال مباريات الهلال
  • المالية تعلن البيان التمهيدي لميزانية العام المالي 2025 م
  • وول ستريت جورنال: هذا وضع حزب الله بعد اغتيال نصرالله
  • الأنبا باسيليوس يترأس قداس المناولة الاحتفالية بكاتدرائية يسوع الملك
  • السوداني”حزين” على مقتل سيده نصرالله ويؤكد على دعم حزبه خدمة للمشروع الإيراني
  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض