الثورة نت|

أشاد وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي، بجهود وسائل الإعلام الوطنية في التغطية النوعية والمميزة للفعاليات الجماهيرية بذكرى المولد النبوي الشريف في ميدان السبعين وملعب الثورة بالعاصمة صنعاء ومختلف ساحات محافظات الجمهورية.

وأكد الوزير الشامي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن التغطية الإعلامية للفعاليات الاحتفالية بذكرى مولد النبي الأعظم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، تعد الأوسع في تاريخ اليمن.

وثمن دور وسائل الإعلام الخارجية ومراسليها، التي نقلت البث المباشر لوقائع الفعاليات المركزية للمولد النبوي بالعاصمة والمحافظات، وخطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

ونوه وزير الإعلام بحكومة تصريف الأعمال، بدور وسائل الإعلام في تغطية فعاليات المولد منذ شهر صفر 1445هـ التي توزعت ما بين فعاليات مركزية وعلى مستوى المحافظات والمديريات والمناطق والعزل والأحياء والمكاتب والمؤسسات، وكذا الفعاليات الشعبية المجتمعية احتفاء بهذه المناسبة وصولاً إلى التغطية النوعية والمتميزة للفعاليات الكبرى.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

آخر ما كتبته الإعلامية صفاء الأحمد قبل استشهادها جراء القصف الإسرائيلي

تسعى إسرائيل لتوسيع عملياتها العسكرية في الشرق الأوسط عبر استهداف لبنان وسوريا بعمليات برية وقصف جوي، بينما أعلنت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سوريا، فجر الثلاثاء، استشهاد المذيعة صفاء أحمد، إثر العدوان الإسرائيلي الذي تعرضت له العاصمة دمشق.

وكانت الاعلامية السورية صفاء الأحمد أخر ضحايا القصف الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، فيما أفادت وسائل إعلام سورية بسقوط قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منطقة الفيلات بدمشق.

وتحدثت المصادر عن حريق في محيط منطقة المزة إثر غارة إسرائيلية.

مقتل الإعلامية صفاء الأحمد

وقالت وكالة "سانا" السورية، إن الدفاعات الجوية اعترضت "أهدافا معادية" في محيط العاصمة السورية.

أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، الثلاثاء، بأن المذيعة الشهيرة صفاء أحمد، قُتلت إلى جانب اثنين آخرين في "غارة إسرائيلية" ليلا على دمشق.

وقالت الوكالة: "تعلن الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون استشهاد المذيعة صفاء أحمد نتيجة العدوان الإسرائيلي الغادر على العاصمة دمشق".

وذكرت وزارة الدفاع السورية أن "الجيش الإسرائيلي استهدف دمشق بطائرات مسيرة وطائرات في نحو الساعة الثانية من فجر اليوم بالتوقيت المحلي من اتجاه مرتفعات الجولان المحتلة".

وأضافت الوزارة في بيان: "تصدت منظومات دفاعنا الجوي لصواريخ وطائرات مسيرة للعدوان وأسقطت معظمها"، مضيفة أن "ثلاثة مدنيين وتسعة آخرين أصيبوا نتيجة للضربة".

انفجار بالقرب من مبنى شركة الاتصالات

وتُظهر مقاطع فيديو نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، وحددت موقعها الجغرافي شبكة CNN، أن انفجارا وقع بجوار مبنى شركة الاتصالات السورية، غربي مطار المدينة العسكري.

 وتُظهِر مقاطع فيديو إضافية حددتها CNN سيارة مشتعلة بعد الانفجار.

ولم يتضح ما إذا كان هذا هو المكان الذي قُتلت فيه المذيعة أوالآخرون، ولم تذكر وكالة "سانا" مكان وفاتهم.

وفي المقابل، عندما سُئِل الجيش الإسرائيلي عن التقارير، قال: "نحن لا نعلق على التقارير في وسائل الإعلام الأجنبية".

وشنت إسرائيل غارات جوية في سوريا بشكل متقطع منذ هجوم حركة "حماس" في 7 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، لكنها لا تؤكد عادة متى نفذت هجمات هناك.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: طائرات مسيرة انطلقت من اليمن وتفجرت في تل أبيب
  • قيادي بـ«الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Qnews» يعزز الريادة الإعلامية المصرية
  • سياسي أنصار الله يبارك عملية إيران النوعية ويؤكد: اليمن سيبقى فاعلا في معركة الإسناد
  • اجتماع برئاسة وزير الإعلام يناقش سير أداء وتنظيم العمل بالمؤسسات الإعلامية
  • وزير الإعلام يؤكد أهمية توحيد الخطاب الإعلامي لترجمة توجيهات القيادة الثورية والسياسية   
  • وزير الإعلام يناقش سير أداء وتنظيم العمل بالمؤسسات والوسائل الإعلامية
  • آخر ما كتبته الإعلامية صفاء الأحمد قبل استشهادها جراء القصف الإسرائيلي
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • حقيقة تستر بي بي سي على جرائم إسرائيل في لبنان وغزة
  • استشهاد الإعلامية وفاء العديني بقصف إسرائيلي لمنزل أسرتها بدير البلح