البوابة:
2024-09-30@11:52:23 GMT

سلطة البوملي مع الرمان سهلة سريعة ولذيذة من البوابة

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

سلطة البوملي مع الرمان سهلة سريعة ولذيذة من البوابة

تعتبر البوملي مع الرمان نوعًا من أنواع الفواكة الشتوية التي تمتاز بمذاقها الشهي واللذيذ لذا يُفضل تناوله الكبار والصغار، وأصبح يُقدّم على المائدة كنوعٍ من المقبلات إذ يُقدّم مع أصناف مختلفة من الحلويات والفواكة كما يدخل في إعداد السلطة، وسنتعرف في هذا المقال على طريقة عمل سلطة البوملي مع الرمان سهلة سريعة ولذيذة من البوابة.

 

سلطة البوملي مع الرمان سهلة سريعة ولذيذة من البوابة مقادير سلطة البوملي مع الرمان  3 حبات من الرمان. 3 حبات من البوملي مقطع لشرائح.  نعناع للتزيين "حسب الرغبة" ماء زهر "حسب الرغبة" طريقة عمل سلطة البوملي مع الرمان  أولاً قسم الرمان وضع الرمان في وعاء عميق حتى لا يتطاير عند فرطه أو يمكنك وضع صينية أسفل الطبق. ثم قم بمسك الرمان من الأسفل وقسمه إلى أرباع. قم بعصر كل ربع لإخراج البذور والعصير. ثم اخلط شرائح البوملي وحبات الرمان مع بعضها البعض قم بوضع حبات الرمان مع شرائح البوملي في وعاء أنيق ويمكنك تزينه بأوراق النعناع أو وضع ماء زهر لجعل طعمه ألذ، وصحتين وعافية. فوائد البوملي الصحية يحتوي على فيتامين سي مما يقلل خطر الإصابة بالتهابات المسالك البولية. يحارب البكتيريا في الجسم. يخفض خطر الإصابة بمرض السرطان. يعزز صحة الجهاز المناعي. يحارب مشاكل الجهاز الهضمي. يخفض الوزن. يحمي اللثة من الأمراض والالتهابات. البوملي مهم للبشرة لأنه يقلل من ظهور التجاعيد، ويعالج مشاكل حب الشباب، ويرطب البشرة. البوملي يزيد من نمو الشعر، وأيضاً يعالج القشرة ويحاربها ويقلل من ضعف الشعر ويزيد من كثافته. فوائد الرمان الصحية الرمان يعزز صحة الفم والأسنان أيضاً. يخفض مستوى الكولسترول في الجسم. يعالج أمراض القلب والشرايين. يقوي جهاز المناعة. يحمي الجسم من فقر الدم. يعزز نضارة البشرة ويمنع الشيخوخة. يعالج مرض السكري إذا تم تناولها بانتظام. يحمي القلب. يقوي الذاكرة. يحسن الخصوبة.

طريقة عمل شوربة العدس مثل المطاعم
مشروب صحي للنفخة والغازات ويقوي مناعة الجسم ‎‎

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ سلطات رمان صحة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي للمصريين: «طول ما أنتم واقفين على رجليكم أي حاجة هتبقى سهلة»

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الإعلام والدراما قادرين على تقديم رسائل مهمة، موجهًا رسالة للقائمين على الحوار الوطني: «حطوا النقاط والموضوعات الساخنة ومناقشتها بجلسات الحوار الوطني».

وقال الرئيس خلال مائدة الإفطار على هامش حفل تخريج دفعة جديدة من ضباط أكاديمية الشرطة، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»: «طول ما أنتم واقفين على رجليكم يا مصريين أي حاجة هتبقى سهلة».

مقالات مشابهة

  • 5  مجموعات غذائية سهلة الهضم إذا كنت تعاني من مشاكل المعدة
  • الرئيس السيسي للمصريين: «طول ما أنتم واقفين على رجليكم أي حاجة هتبقى سهلة»
  • وزير الطيران يلتقي عددا من مسؤولي شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه التعاون
  • أمير منطقة الباحة يرعى انطلاق فعاليات مهرجان الرمان في نسخته الـ 13
  • عصير يخفض الضغط ويحمي القلب
  • أحمد موسى: جيشنا العظيم يحمي أرضنا وحدودنا.. وإللي يفوت من حدودنا يموت
  • العراق يطالب بمنح اللبنانيين الراغبين في الذهاب إلى بغداد وثائق سفر سريعة
  • “النائب العام” يأمر بحبس مدير لمصلحة الضرائب ومدير لفرع مصرف الجمهورية في مليتة
  • “المركزي الروسي” يخفض سعر الروبل أمام العملات الرئيسية
  • الرمان الصعدي يغزو قطر: منتج يمني فاخر يجذب الأنظار بجودته المذهلة!