أعلنت القبائل والعائلات العربية بغرب الإسكندرية تأييدها لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة، لاستكمال الإنجازات وما قدمه للوطن خلال السنوات الماضية، مؤكدين أن ما حققه منذ توليه الرئاسة في 2014 حتى الآن دفعهم لتجديد البيعة له في الاستمرار في قيادة مصر.

قبائل العزايم تؤيد الرئيس

وقال محمد عبدالله عبدالعزيز خير الله، من عائلات عبيد الله من قبيلة العزايم: «نحن كعرب غرب الإسكندرية لنا تاريخ في العمل السياسي منذ عام 1957، حيث كان جدنا الأكبر في مجلس الأمة، وحتى اليوم لنا ممثل في مجلس النواب، فحين نختار تأييد الرئيس السيسي هذا لأننا نراه بعين خبيرة، فهو أقدر من يقود مصر في هذه المرحلة».

وأكد ويضيف المهندس محمود خير الله: «نؤيد الرئيس السيسي لأنه استطاع إنقاذ مصر من براثن الإخوان، وحارب الإرهاب وانتصر عليه، وفى نفس الوقت قاد قاطرة التنمية دون توقف في مختلف المجالات وأهمها التعليم والصحة».

حياة كريمة وعلاج فيرس سي

في السياق، قال كامل علواني القناشي من قبائل القناشات ببرج العرب غرب الإسكندرية: «نحن نلمس مبادرات الرئيس التي وصلت الى برج العرب ولم يكن يحدث هذا من قبل، وجميعنا استفدنا من مبادرات الصحة، وآلاف من أهالي برج العرب يستفيدون من مشروعات حياة كريمة»، مضيفا: «جميع قبائل العرب ببرج العرب تعلن تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي».

وأيد أشرف الطلخاوي من عائلات الطلخاوي نفس الرأي قائلا: «نعلن جميعاً تأييدنا لترشيح الرئيس السيسي، فهو قدم لنا كعرب الكثير واستفدنا من مبادرات الصحة وخاصة علاج فيرس C وكان لدينا أعداد كبيرة مصابة به وتم علاجهم مجاناً».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القبائل العربية الإنتخابات الرئاسية تأييد الرئيس غرب الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

وفاة عون بيع التذاكر بملعب 1 نوفمبر 1954 بتيزي وزو أثناء تأدية مهامه

لقي إطار بالمركب الرياضي 1 نوفمبر 1954 حتفه أثناء تأدية مهامه اليوم الثلاثاء. تحضيرا لمبارة فريق شبيبة القبائل أمام ضيفه مولودية الجزائر.

ونشرت مصالح ولاية تيزي وزو تعزية جاء فيها:”بقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، وبمزيد من الأسى والحزن، تلقى الوالي دومي جيلالي نبأ وفاة المغفور له بإذن الله، “مزاري الوناس”. إطار بالمركب الرياضي 1 نوفمبر 1954، مديرية الشباب و الرياضة أثناء تأدية مهامه. تحضيرا لمبارة فريق شبيبة القبائل أمام ضيفه مولودية الجزائر”.

و إثر هذا المصاب الجلل، يتقدم الوالي بإسمه الخاص و باسم كافة إطارات و موظفي الولاية، بخالص التعازي وصادق المواساة إلى كافة أفراد عائلة المرحوم الآكارم. راجيا المولى العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • قبائل الجوف تشتعل: الحوثيون يفجرون الأوضاع بقتل مواطنين أبرياء
  • استكشف منطقة القبائل: إحدى أروع الوجهات الجبلية في الجزائر
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • وفاة عون بيع التذاكر بملعب 1 نوفمبر 1954 بتيزي وزو أثناء تأدية مهامه
  • عاجل| أهم تصريحات الرئيس السيسي خلال لقائه مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • الرئيس السيسي للمصريين: إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة
  • الرئيس السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة»
  • جامعة الإسكندرية تطلق مبادرة "بداية" الرئاسية لخدمة العاملين