تستعد وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدني “الإدارة العامة للتعليم المدني وتأهيل الكوادر الشبابية”، بالتعاون مع الكيان الشبابي اتحاد طلاب تحيا مصر ، لإطلاق فعاليات «القمة الشبابية العربية» غدًا، الجمعة، بمركز التعليم المدني بالجزيرة، بمشاركة 200 شاب وشابة من القيادات الشبابية المتميزة من مختلف الدول العربية ولفيف من الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية بالدولة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وتُعد القمة الشبابية العربية حاضنة رئيسية لتطلعات وطموح الشباب العربي من خلال دعمها وتشجيعها العديد من المبادرات والبرامج للارتقاء بدورهم، وتستهدف تمكين الشباب العربي وإشراكهم في العمل الشبابي والمجتمعي، وبناء وعيهم بأهم قضايا الوطن العربي المشتركة، وتنفيذ مبادرات شبابية لتعزيز الهوية العربية، ودعم الشباب من خلال إشراكهم في التنمية.

وتركز المبادرات والبرامج الموجهة للشباب العربي على رعاية طاقاتهم وتشجيعهم على الابتكار والتسلح بالمعرفة والعلم، وتعزيز دورهم الإيجابي في التنمية المستدامة بمجتمعاتهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإدارة المركزية أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى وزير الشباب أشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرئيس السيسي الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

جمعية الإمارات للخيول العربية توقع مذكرة تفاهم مع ألمانيا

 
آخن (وام)

أخبار ذات صلة العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة» بيان صادر من الهلال الأحمر الإماراتي


وقعت جمعية الإمارات للخيول العربية مذكرة تفاهم مع نظيرتها الألمانية، تستهدف تعزيز التعاون بمجال تبادل البحوث عن الخيل العربية وأصولها، واعتماد رابط مشترك بين سجلات الجمعيتين، فيما يخص السلالات والبحث في أنسابها والاستفادة المتبادلة من الدراسات والبرامج والفعاليات عن الخيل العربية.
جرى توقيع المذكرة أمس في مدينة آخن الألمانية، على هامش بطولة كأس كل الأمم التي تنظمها الجمعية الألمانية، بحضور محمد أحمد الحربي المدير العام لجمعية الإمارات للخيول العربية، ومانفريد جيدزيني رئيس الجمعية الألمانية للخيول العربية.
وبموجب المذكرة تتبادل الجمعيتان المعرفة والبحوث بشأن تقنيات تربية الخيول وأساليب الحفاظ على سلالاتها إلى جانب إسهامها في توثيق سجلات أنساب الخيول بطريقة مبتكرة تسهل عمليات البحث والإحصاء.
تعد المذكرة نقلة نوعية بمسيرة الاهتمام بالخيول العربية في الإمارات، وواحدة من دول أوروبا المتطورة تسهم في تسخير أحدث برامج التكنولوجيا لخدمة الملاك والمربين والعارضين، وتقديم نموذج ملهم في استدامة العمل على تطوير الخدمات والبرامج كافة.

مقالات مشابهة

  • غدا المنظمة العربية للتنمية الزراعية تحتفي بيوم الزراعة العربي لعام ٢٠٢٤
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي زعيم صادق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم
  • عاجل - الرئيس السيسي يشدد على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار في لبنان وغزة
  • الرئيس السيسي يحذر من انزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد
  • الرئيس السيسي يشدد على ضرورة الوقف الفوري والدائم لإطلاق النار بـ لبنان وغزة
  • جمعية الإمارات للخيول العربية توقع مذكرة تفاهم مع ألمانيا
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يلعبان «تنس طاولة» أثناء تفقد البرامج الشبابية
  • عمر : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بقوة وزعيم الثغر ملك اللعبة
  • وزير الرياضة يفتتح عددا من المشروعات الشبابية بالشرقية