بوابة الفجر:
2024-07-04@05:51:15 GMT

محمد رمضان يثير الجدل مُجددًا.. تفاصيل

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

انطلقت أمس فاعليات الدورة الـ 14 من مهرجان الفضائيات العربية، في أحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم رنا رئيس، هنا الزاهد، طه دسوقي، مي عمر، محمد سامي وغيرهم.

إثارة جدل محمد رمضان

 

وحرص الفنان محمد رمضان على التواجد ضمن فاعليات المهرجان، وتفاجئ الجمهور من ارتداؤه بدلة بيضاء مع قميص شباك شفاف وكإنه يخطوا على خطوات إثارة الجدل مثلما فعل أحمد سعد سابقًا.

 

محمد رمضان خارج رمضان 2024

 


ومن ناحية أخرى، يغيب محمد رمضان عن المشاركة في موسم رمضان 2024، بعد تأجيل التحضير للجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، ويتفرغ رمضان في الفترة الحالية للسينما فقد تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان أسد أسود، تأليف وإخراج محمد دياب، ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير خلال الفترة القادمة.


ما هي آخر أعمال محمد رمضان؟ 


يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان هو مسلسل جعفر العمدة  من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.


قصة مسلسل “جعفر العمدة”
 

يحكي المسلسل قصة جعفر العمدة الذي يقوم ببطولته الممثل محمد رمضان، وهو رجل أعمال شهير بتعدد زيجاته، إذ تزوج 4 مرات، ولكنه يواجه أزمة عائلية صادمة بعد اختطاف ابنه الوحيد من قبل عدوه الذي يريد الانتقام من العمدة وجعل نسل عائلته يجف، ومن ثم، يتعرف جعفر على عايدة ويقع في حبها حد الجنون، ولكن تكون قصة حبهما محفوفة بالمخاطر، خصوصًا بعد عودة ابن جعفر العمدة من الاختطاف، حيث يدعي جعفر أمام والدة الطفل أنه توفي ليسقط أي شكوك حول عدم صحة الحادثة، لكن يتم اكتشاف الحقيقة ويعود الابن مرة أخرى في ظل صراع شديد بين الحقائق والأكاذيب وبين الحب الحقيقي والمزيف

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل جعفر العمدة جعفر العمدة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني

انضمت الفنانة مريم الجندي إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، ومن المفترض أن يعلن صناع العمل عن بداية التصوير في أكتوبر القادم.
 

أبطال مسلسل العتاولة الجزء الأول

 

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، صلاح عبد الله، مؤمن نور وكان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تعلن عن جزء ثاني يعرض في رمضان 2025.

آخر أعمال مريم الجندي الدرامية 
 

ويذكر أن آخر أعمال مريم الجندي مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل أحمد فتحي، مجدي كامل، كزبرة، دنيا ماهر، أوس أوش، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.
 

آخر أعمال مريم الجندي المسرحية 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مريم الجندي مسرحية ميمو تضم العديد من الفنانين مع أحمد حلمي، منهم: هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

مقالات مشابهة

  • درس عن حماس يثير الجدل ويدفع معلمة أميركية للاستقالة
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • قس لبناني يثير الجدل بعد طلبه من مذيعة القليل من الحشمة 
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • مؤامرة لصالح الولايات المتحدة؟.. مدرب أوروجواي يثير الجدل في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو