استقرت أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023، مع تراجع السعر العالمي للمعدن الأصفر بـ 24 دولارا أمس، وهو محرك رئيسي للذهب في مصر.

أسعار الذهب في مصر اليوم 

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم مستوى 2200 جنيها في محلات الصاغة.

سعر الذهب عيار 24

كما سجل سعر الجرام عيار 24 نحو 2514 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18

فيما سجل سعر الذهب عيار 18 مستوى 1886 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب في مصر

وصل سعر الجنيه الذهب اليوم إلى 17600 جنيها، وذلك دون إضافة مصنعية أو دمغة. 

سعر أوقية الذهب بمصر 

شهدت أسعار الذهب الفورية تطورات ملحوظة خلال جلسة التداول اليوم، حيث وصلت إلى مستوى 1877 دولارًا للأونصة في الأسواق العالمية. تزايدت خسائر الذهب عالميًا للجلسة الثالثة على التوالي، مما أدى إلى تسجيل أدنى مستوياته خلال الخمسة أسابيع الماضية، حيث تجاوز الهبوط حاجز 1900 دولار للأونصة.

تأتي هذه التطورات بعد تصريحات من عضو الفيدرالي الأمريكي نيل كاشكاري، الذي ألمح إلى احتمالية رفع أسعار الفائدة قبل نهاية العام الجاري، مما زاد من احتمالية استمرار الفائدة عند مستويات مرتفعة لفترة أطول.

وفيما يخص أسعار الذهب في الأسواق العالمية، فإنها تتداول حاليًا عند مستوى 1877 دولارًا للأونصة، وقد سجلت أدنى مستوى اليوم عند 1895 دولارًا للأونصة، مما يمثل انخفاضًا بنسبة 0.2%. وبالتالي، قد شهدت الأسعار انخفاضًا بنسبة 1.5% منذ بداية الأسبوع الحالي.

وفيما يتعلق بأداء الذهب خلال شهر سبتمبر، فقد انخفضت أسعاره بنسبة 2.2%، وذلك نتيجة تغير توقعات الأسواق بشأن سياسة البنك الاحتياطي الفيدرالي بعد اجتماعه الأخير. حيث توقع البنك رفع الفائدة مرة أخرى قبل نهاية العام واستمرار الفائدة عند مستويات مرتفعة لفترة أطول من السابق.

وأشار عضو البنك الفيدرالي نيل كاشكاري إلى أن قرار رفع الفائدة بنسبة ربع درجة مئوية قد يكون ممكنًا قبل نهاية العام، وذلك قبل أن يتخذ البنك قرارًا بالحفاظ على الفائدة على مستويات مرتفعة لفترة أطول. كما أشار إلى احتمالية بلوغ نسبة 40% لرفع الفائدة في المستقبل القريب من أجل تحقيق هدف التضخم البنكي عند 2%.

من الجدير بالإشارة إلى أن انخفاض ثقة المستهلك الأمريكية إلى أدنى مستوى لها منذ أربعة أشهر خلال شهر سبتمبر قد أثر أيضًا على أداء الذهب، حيث سجل المؤشر قراءة 103 درجات، بانخفاض قيمته عن القراءة السابقة التي كانت تبلغ 108.7 درجة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعار الذهب اليوم فى مصر سعر الذهب اليوم اسعار الذهب اليوم كم سعر الذهب النهارده سعر الذهب بيع وشراء سعر الذهب النهاردة الذهب اليوم سعر الذهب كم النهارده سعر جرام الذهب عيار 21 أخبار مصر اليوم سعر الذهب مباشر الان كم سعر الذهب اسعار الذهب الان اسعار الذهب النهارده اسعار الذهب اليوم الاربعاء أسعار الذهب سعر جرام الذهب عيار 18 أسعار الذهب فی سعر الذهب عیار الذهب فی مصر

إقرأ أيضاً:

عيار 21 نحو 3150 جنيهًا .. أسعار الذهب صباح اليوم الأحد

أسعار الذهب.. حرصًا من بوابة الوفد الإلكترونية على تقديم خدمة متميزة لقرائها ننشر أسعار الذهب حسب آخر تحديث بمحلات الصاغة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 30 يونيو 2024م.

سعر الذهب اليوم السبت.. ومفاجأة في عيار 21 دماء على الذهب.. محاكمة المتهم بقتل جوهرجي بولاق ابو العلا


ويأتي ذلك في ضوء التوترات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وأيضًا العالم نتيجة اندلاع الحروب والصراعات منها الحرب في قطاع غزة، والحرب الروسية الأوكرانية والتي تُلقي بظلالها على سعر المعدن الأصفر.
وترصد"بوابة الوفد"، خلال التقرير التالي أسعار الذهب اليوم:


سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3600 جنيهًا.


وصل سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر تداولا في مصر نحو 3150 جنيهًا.


جاء سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 2700 جنيه

 

سجل جرام الذهب عيار 22 نحو 3305 جنيهات

 

بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 25200 جنيه.


وسجلت سعر أوقية الذهب نحو 2329 دولارًا.

مقالات مشابهة

  • جولد بيليون: أسعار الذهب العالمية ترتفع 12.8% منذ بداية 2024
  • استقرار أسعار الذهب في التعاملات المبكرة اليوم
  • استقرار أسعار الذهب في مصر ليوم الإثنين 1 يوليو 2024
  • أسعار الذهب مستقرة وسط توقعات بخفض الفائدة في أمريكا
  • أسعار الذهب مستقرة وسط توقعات بخفض الفائدة في أميركا
  • 0.6 % تراجعا بأسعار الذهب في الأسواق المحلية خلال النصف الأول من 2024
  • أسعار الذهب تتراجع 20 جنيهًا خلال تعاملات النصف الأول من العام الجاري
  • عيار 21 نحو 3150 جنيهًا .. أسعار الذهب صباح اليوم الأحد
  • أسعار الذهب تنخفض محليًا 0.8%.. وترتفع عالميًا 12.8% خلال النصف الأول
  • استقرار أسعار الذهب بالأسواق اليوم السبت 29 يونيو 2024