سواليف:
2024-07-05@13:09:50 GMT

اعلان هام من الجيش للذكور مواليد عام 2006

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

اعلان هام من الجيش للذكور مواليد عام 2006

#سواليف

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – #الجيش_العربي / مديرية شؤون الأفراد – شعبة التعبئة والجيش الشعبي بأنه يتوجب على جميع #مواليد عام (2006) الذكور ضرورة مراجعة فروع وأقسام ومكاتب #شعبة_التعبئة والجيش الشعبي ضمن مناطق سكناهم للحصول على دفاتر خدمة علم وذلك لتصويب أوضاعهم وحصرهم اعتبارا من يوم الأحد الموافق (1) تشرين الأول 2023 واستنادا للمادة (15) من قانون خدمة العلم والخدمة الاحتياطية رقم 23 لسنة 1986

وأضافت أن القانون ينص على “كل أردني ذكر أكمل السابعة عشرة من عمره ضرورة الحصول على دفتر خدمة علم قبل بلوغ سن الثامنة عشرة من عمره” .

ونوهت أن صرف #دفتر #خدمة_العلم للطلاب المنتظمين على مقاعد الدراسة سيكون من خلال مندوبين من مدارسهم وبالتنسيق مع فروع التعبئة المنتشرة في جميع محافظات المملكة.

مقالات ذات صلة نتائج القبول الموحد في الجامعات الأردنية الرسمية اليوم 2023/09/28

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الجيش العربي مواليد شعبة التعبئة دفتر خدمة العلم

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها

اجرى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اليوم الخميس، جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ لغرفه العمليات والأزمات والمركز التكنولوجي حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وأكد على ضرورة التطوير بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما تفقد محافظ الجيزة أرشيف الديوان العام ووجه بضرورة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.

كما تفقد المحافظ إدارات متابعة الخطة والمشروعات والعلاقات العامة والاعلام وشئون العاملين والشئون القانونية والاملاك والحسابات والمالية ومركز المعلومات والاستثمار والمتابعة حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليهم حول المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، وأكد على ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع بدقة وسرعة واتقان، بما يضمن تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

وأكد النجار على ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها وكفاءتها.

وأكد المحافظ خلال الجولة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع العاملين في الديوان العام، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا أيضا على ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الإدارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

مقالات مشابهة

  • بعد تفقده إدارات الديوان العام.. أول قرارات محافظ الجيزة الجديد
  • محافظ الجيزة يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل .. صور
  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها
  • مشددًا على تحسين خدمة المواطنين.. محافظ الجيزة يتفقد الديوان العام لمتابعة العمل
  • الفريق أول شنقريحة يدعو الجيش إلى المساهمة في إنجاح الانتخابات
  • رئيس الجمهورية يشرف على مراسم تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لضباط الجيش الوطني الشعبي
  • طارق التايب لمعلقي يورو 2024: لا تحسسونا بأنكم من مواليد إسبانيا أو الأرجنتين.. فيديو
  • حزب الاتحاد: التشكيل الحكومي الجديد يضم كفاءات وطنية وخبرات كبيرة وعليها تحقيق الرضا الشعبي
  • اليوم.. ختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • محللان سياسيان: إسرائيل تعيش صراعا على هويتها والجيش أدرك خطوة الوضع الراهن