كلفت النيابة العامة بالجيزة خبراء المعمل الكيميائي بمصلحة الطب الشرعى بفحص المضبوطات في واقعة القبض على تاجر مواد مخدرة بحوزة 20 طربة حشيش ، وإعداد تقرير فنى بالمضبوطات تمهيدا لإصدار قرار بإحالة أوراق القضية إلى المحكمة الجنائية.   فيما قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وكلفت رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

  ألقى ضباط مديرية أمن الجيزة، القبض على مسجل خطر، متهم بالإتجار بالمواد المخدرة، قبل ترويجها بين المتعاطين من عملائه، وضبط بحوزته كمية 20 طربة حشيش، ومبلغ مالي من متحصلات الإتجار بالمخدر، وتحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.   كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن نشاط مسجل خطر في الإتجار بالمواد المخدرة، خاصة بمناطق جنوب المحافظة، حيث يستغل الظهير الصحراوي للتنقل ولقاء عملائه من متعاطي المواد المخدرة.   عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال لمباحث من القبض على المتهم في أحد الأكمنة الأمنية، وضبط بحوزته 20 طربة حشيش ، ومبلغ مالي من حصيلة الاتجار بالمخدر، بالإضافة إلى هاتف محمول.   بمواجهة المتهم اعترف أنه يخزن المخدر بمسكنه، تمهيدا للتواصل مع عملائه، وتحديد أماكن لقاءهم، وذكر أنه اعتاد الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها بين المتعاطين من عملائه، وأرشد عن مصدر الحصول عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حشيش المعمل الكيميائي طربة حشیش

إقرأ أيضاً:

بـ100 ألف قرص ترامادول وسيارات وموبايلات.. ليلة سقوط أباطرة الكيف في الحي الراقي

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، محاولة تشكيل عصابي لترويج الأقراص المخدرة بمحافظة الجيزة وتمكنت من ضبط عناصر التشكيل.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عناصر تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، بالإتجار في الأقراص المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من دوائر أقسام شرطة حدائق أكتوبر، أول أكتوبر، الأهرام، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم 100 ألف قرص لعقار الترامادول المخدر، مبلغ مالي، 8 هواتف محمولة، 3 سيارات، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 10 مليون جنيه تقريبًا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك إدراكاً من أجهزة وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء والشباب، وتوجيه الضربات الأمنية الإستباقية لمتجري المواد المخدرة.

اقرأ أيضاًإصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

منافس الدولار.. سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم السبت 29 يونيو 2024

حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية

مقالات مشابهة

  • شكوى من السكان انتهت خلف القضبان.. مصير أباطرة الكيف بالمطرية
  • تقرير المستشفى يحدد مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت.. السبت
  • في تجارة المخدرات.. حبس 4 متهمين بغسل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • «غسلوا 80 مليون جنيه».. حبس «مافيا الاتجار بالكيف» في الجيزة
  • بـ100 ألف قرص ترامادول وسيارات وموبايلات.. ليلة سقوط أباطرة الكيف في الحي الراقي
  • تفاصيل اعتراف مسجل خطر بالاتجار فى الممنوعات بعد سقوطه فى المرج
  • القبض على المتهم بغسـل 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة
  • القبض على عاطل لحيازته 19 طربة حشيش في التبين
  • حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة
  • تخصص كوكتيل .. اعترافات أخطر تاجر مخدرات في السلام