سيطر الغضب الشديد داخل نادي الزمالك واللجنة التي تدير النادي حاليًا برئاسة عماد البناني، تجاه المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وذلك بسبب النتائج السلبية مع الفريق مؤخرًا، حيث بدأ الزمالك الموسم حتى الآن بداية غير متوقعة وسيئة، بالهزيمة أمام أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ 32 لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، ثم خسارة 4 نقاط في أول مباراتين فقط في الدوري بالتعادل أمام بيراميدز في الجولة الأولي، ثم التعادل مع المقاولون العرب بالجولة الثانية .

وينتظر فريق الزمالك لقاء مصيريا بعد غدٍ السبت على استاد القاهرة الدولي أمام أرتا سولار الجيبوتي بمباراة الإياب، وذلك بعدما خسر الزمالك الذهاب بنتيجة 2-0، حيث يحتاج الزمالك للفوز على الفريق الجيبوتي بفارق ثلاثة أهداف، وحال فشل الزمالك في التأهل ووداع كأس الكونفدرالية مبكرا يوم السبت المقبل، فسيعجل هذا الأمر من رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو .

وسيكون أمام لجنة الزمالك خياران لفسخ التعاقد مع أوسوريو، الأول رحيل المدرب بالتراضي وتقديرا منه لما يمر به نادي الزمالك حاليا من مشاكل مادية وإدارية، وحال رفض المدرب فستقوم لجنة الزمالك بتطبيق الخيار الثاني وذلك بتوفير قيمة 300 ألف دولار كشرط جزاء لمنحهم للمدرب دفعة واحدة .

أما إذا نجح أوسوريو في قيادة الزمالك للتأهل من دور الـ 32 للكونفيدرالية وتخطى الفريق الأبيض أرتا سولار الجيبوتي بفارق ثلاثة أهداف، فسيضمن أوسوريو استمراره وعدم الاقتراب منه على أمل أن تتحسن نتائج الزمالك في المباريات المقبلة محليا، وأن يعمل المدرب جاهدا على ثبات التشكيل الفني للزمالك وتجنب خوض كل مباراة بتشكيل مختلف واستبعاد لاعبين مؤثرين لأسباب فنية .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك عماد البنانى كارلوس أوسوريو أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري

 

يسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى تدعيم خط دفاع الفريق قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل منافسات الموسم الجديد.

وتأمل إدارة النادي برئاسة حسين لبيب أن تتمكن من إبرام صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق، خاصة بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي مؤخرًا على حساب الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بالسعودية.

الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومواجهة فولهام وموقف دي بروين

وحسب مصدر من داخل إدارة الزمالك خلال تصريحات صحفية، فإن المجلس يعمل على تدعيم مركز قلب الدفاع في الفترة المقبلة، حيث يسعى للتعاقد مع لاعبين محليين بعد تعثر مفاوضات ضم أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا.

كما أشار المصدر إلى أن هناك اجتماعات منتظمة بين الإدارة والمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لتحديد احتياجات الفريق بشكل دقيق، مع وضع أولويات المفاوضات خلال الفترة المتبقية قبل انتهاء القيد في 25 أكتوبر.

يُذكر أن محمود حمدي الونش مدافع الفريق، أعلن عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" جاهزيته للعودة لتدريبات الفريق بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • الفريق جابر ينتقد غياب الدعم الإفريقي تجاه أزمة السودان
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • بعد السوبر الأفريقي.. صدام بين الزمالك والأهلي الجمعة
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • بنتايك كاد يفسخ عقده مع الزمالك قبل السوبر الأفريقي