موقع 24:
2024-09-18@17:20:59 GMT

4 عمالقة تتربص بأزمة أوسيمين مع نابولي

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

4 عمالقة تتربص بأزمة أوسيمين مع نابولي

أكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن عمالقة الدوريات الأوروبية تتربص لاستغلال الأزمة التي نشبت بين نابولي والمهاجم فيكتور أوسيمين خلال الفترة الماضية.

قالت الصحيفة إنه تبرز 4 أندية تراقب موقف الدولي النيجيري مع بطل الدوري الإيطالي وما ستسفر عنه المشكلة التي أثارت الجدل وفتحت الباب أمام رحيل اللاعب عن الفريق، مبينة أن بايرن ميونخ وتشيلسي وباريس سان جيرمان وريال مدريد إلى جانب الدوري السعودي هم الأبرز حالياً.


#Napoli, #Osimhen sul mercato già a gennaio? #Chelsea, Arabia Saudita e…: chi se lo può permettere https://t.co/tFpvkK86qb pic.twitter.com/sB9OWeRukk

— calciomercato.com (@cmdotcom) September 27, 2023  وأضافت: "تمر العلاقة بين أوسيمين ونابولي بأسوأ مرحلة منذ أن وطأت قدم المهاجم النيجيري إيطاليا، عقب الضجة التي أثارتها مقاطع الفيديو التي نشرها النادي على منصة تيك توك، إلى جانب سوء التفاهم الواضح بشكل متزايد مع المدرب رودي غارسيا".
وتابعت: "قبل هذه الأزمات كان هناك توتر بشأن تجديد عقد هداف "الكالتشيو" بعدما أسهم في بشكل كبير في تحقيق فريق الجنوب لقب الدوري، ولكن مع هذه الأزمات أصبح مرشحاً بقوة للرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني فيكتور أوسيمين نابولي ريال مدريد باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

الدوري الممتاز يقترب من الظهور بشكل جديد في موسم 2024-2025

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن اجتماع رابطة الأندية المصرية المحترفة يوم الأربعاء المقبل، سوف يشهد الاستقرار على شكل بطولة الدوري بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال انفراده عبر برنامجه على قناة النهار: "الدوري سوف يكون من دور واحد فقط، بمشاركة 18 ناديًا ويتم خوضه على مدار 26 جولة".

وأضاف أمير هشام: "سيتنافس أول 10 أندية على اللقب فيما ينافس الـ8 أندية المتبقين على النجاة من الهبوط".

واختتم: "الدوري سوف يبدأ بنهاية أكتوبر وينتهي في بداية شهر يونيو وبالتالي سوف يتم تقليص مدة المسابقة شهرين، وسوف يتم منع أي مؤجلات في المسابقة".

مقالات مشابهة

  • الدوري الإيطالي: روما يقيل مدربه دي روسي لسوء النتائج
  • الدوري الممتاز يقترب من الظهور بشكل جديد في موسم 2024-2025
  • الدوري الإيطالي.. لاتسيو يتقدم على فيرونا في الشوط الأول
  • أودينيزي يتصدر الدوري الإيطالي بفوز مثير على بارما «فيديو»
  • أودينيزي يحلق بصدارة الدوري الإيطالي
  • الدوري الإيطالي: تعادل جنوى مع روما 1-1
  • نتيجة وملخص مباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي
  • نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة بـ الدوري الإيطالي
  • نابولي يكتسح كالياري برباعية ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتًا «فيديو»
  • تشكيل إنتر ميلان أمام مونزا في الدوري الإيطالي