أقدم الموظف المصري الذي قتل زميلته بالرصاص داخل مقر عملهما بجامعة القاهرة، على الانتحار خلال عملية القبض عليه مساء الأربعاء.

إقرأ المزيد تفاصيل جديدة في جريمة مقتل موظفة بجامعة القاهرة على يد زميلها

ونشرت وزارة الداخلية بيانا كشفت من خلاله تفاصيل وملابسات مقتل موظفة داخل كلية الآثار بجامعة القاهرة، ومقتل المتهم "أحمد ح.

" (35 سنة) منتحرا أثناء هروبه في الإسكندرية.

وقالت الوزارة في بيان فجر الخميس، إنه وفي إطار ما تبلغ للأجهزة الأمنية بقيام موظف بإحدى الكليات بجامعة القاهرة الكائنة بمحافظة الجيزة بإطلاق أعيرة نارية تجاه موظفة بكلية أخرى بالجامعة ذاتها باستخدام سلاح ناري حال تواجدها بمحل عملها مما أسفر عن وفاتها، أن التحريات مكنت قوات الأمن من تحديد مكان المتهم بمحافظة مطروح.

وأضافت أنه وحال قيام القوات باستهدافه انتحر بإطلاق عيار ناري تجاه نفسه من السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، مشيرة إلى أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية في الحادثة.

إقرأ المزيد مصر.. جريمة مروعة داخل جامعة القاهرة والكاميرات ترصد المتهم

وأكدت مصادر لموقع "المصري اليوم" أن فريق البحث تمكن من تحديد خط سير المتهم، مشيرا إلى أنه وأثناء استيقافه في أحد الأمكنة بمحافظة الإسكندرية وسؤاله عن بطاقة الرقم القومي أخرج سلاحه الناري ووضع حدا حياته.

وكشفت التحريات أن المتهم موظف داخل مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار وقام صباح اليوم بفتح النيران على زميلته نورهان حسين وأصابها بـ 6 طلقات في أماكن متفرقة بجسدها، بسبب رفضها طلب الزواج منه لسوء سلوكه، ووثقت كاميرات المراقبة لحظات تنفيذ الجريمة.

جدير بالذكر أن المتهم سبق وأن تقدم لخطبة الضحية إلا أنها رفضته، كما سبق له إشعال النيران في سيارتها ونال حكما بالحبس 6 أشهر بسبب ذلك.

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم الإسكندرية السلطة القضائية القاهرة جرائم شرطة مواقع التواصل الإجتماعي وفيات بجامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

"التضامن"و"جامعة القاهرة" تبحثان دور وحدة التضامن داخل الجامعة والخدمات المقدمة للطلاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقي الدكتور محمد العقبي مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي للاتصال الإستراتيجي والإعلام والمشرف العام على وحدات التضامن بالجامعات المصرية خلال الزيارة التي قام بها لجامعة القاهرة بالدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة.

وتناول اللقاء دور وحدة التضامن الاجتماعي داخل الجامعة وما تقدمه من خدمات للطلاب سواء من جانب الحماية الاجتماعية والتمكين الاقتصادي، من دفع المصروفات الدراسية لطلاب أسر تكافل وكرامة والطلاب المتعثرين، إضافة إلى توفير أجهزة تعويضية للطلاب من ذوي الإعاقة.

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة الجانب التوعوي، حيث أكد مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي للاتصال الإستراتيجي والإعلام أهمية الأنشطة التوعوية داخل الجامعة، وأهمية التطوع ومدي تأثيره في بناء شخصية الطالب وخلق جيل يعتز بالهوية المصرية  قادر على بناء الوطن.

مقالات مشابهة

  • تحقيقات موسعة في واقعة ضبط بواب عمارة تحرش بطفل داخل الأسانسير بمدينة نصر
  • المجال الجوي المصري «آمن».. والرحلة المصرية إلى الأردن عادت لمطار القاهرة بشكل طبيعي
  • "التضامن"و"جامعة القاهرة" تبحثان دور وحدة التضامن داخل الجامعة والخدمات المقدمة للطلاب
  • الداخلية: زيارات لكبار السن نزلاء دور الرعاية والمستشفيات
  • السجن ثلاث سنوات لمتهم بالتعدي على موظف عام بسلاح ناري
  • اليوم.. الملتقى القمي الأول لتحالف جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى بجامعة عين شمس
  • انتحار شابة بشنق نفسها داخل منزلها وسط البصرة
  • القبض على عامل صور طالبة داخل حمام جامعة خاصة بأكتوبر
  • رابط التسجيل لطلاب المدن الجامعية في جامعة القاهرة
  • رابط تسكين طلاب المدن الجامعية في جامعة القاهرة.. اعرف طريقة التسجيل