بوابة الفجر:
2024-07-03@23:44:53 GMT

مفاجآت بشأن نظام السوبر المصري الجديد

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

شهدت الساعات القليلة الماضية مفاجآت جديدة بشأن نظام السوبر المصري الجديد الذي من المنتظر أن تحتضنه العاصمة الإماراتية أبوظبي.

مفاجآت بشأن نظام السوبر المصري الجديد

وفي سياق متصل فقد أشار عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الشركة الراعية لتنظيم البطولة، سوف تتحمل تكاليف إقامة الأندية في الامارات.

وأضاف حسين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "نظام السوبر الجديد سوف يستمر بشكل دائم، وليس له علاقة باتفاقية أبو ظبي".

نجم الأهلي السابق: الزمالك قادر على إقصاء أرتا سولار موعد مباراة روما ضد جنوى في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

وأضاف عامر حسين: "الدوري المصري بدأ بشكل مميز وقوي للغاية، جميع الأندية تدخل بشكل قوي من أجل حصد النقاط، بعد تعلمهم من درس الموسم الماضي، وكل الأندية تبحث عن النقطة منذ البداية".

واستطرد: "كل المؤجلات محسوب مواعيدها ولكن عددها غير محسوب للأندية للمشاركة في البطولات الإفريقية وأتمنى وصول كل الأندية المصرية للنهائيات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المصري كأس السوبر المصري بطولة كأس السوبر نظام السوبر نظام السوبر المصري نظام السوبر

إقرأ أيضاً:

قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أزمة لاعبي المنتخب الأوليمبي، قائلا: «الجهاز الفني يعمل بجهد كبير خلال السنوات الماضية، ونوضح بأن فيفا لم يضع بطولة الأولمبياد على الأجندة الدولية، لذا لم يكن هناك فرض على الفرق الأوروبية بضرورة مشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخب الوطني».

أحمد مجاهد يضع روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي المنتخب أولا وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر

وأضاف وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، :«المنتخب أولا، وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر، وسنرى ذلك خلال الساعات القادمة، ونتابع مع رابطة الأندية واتحاد الكرة لحل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي، وسنتخذ قرارات حازمة اليوم خلال ساعات».

وتابع وزير الرياضة : «اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري أبلغ اتحاد الكرة بعدم التواجد مع المنتخب الأولمبي، وأنه سينضم إلى قائمة المنتخب الوطني الأول في شهر 9 المقبل».

 

وتوجه أشرف صبحي: بالتحية والشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على تجديد الثقة في تعيينه وزيرًا للشباب والرياضة في الحكومة الجديدة، قائلاً: «شرف أن أكون في الحكومة الجديدة ».

وأضاف الأولوية خلال الفترة المقبلة؛ ترتبط بالبطولات الأولمبية، والمنشآت الرياضية وزيادة الخدمات،حيث توجد لدينا تكليفات مهمة جدًا سيتم العمل عليها.

وأردف وزير الرياضة: «نستعد لاستضافة الأولمبياد ودورة الألعاب الأفريقية 2027، ولدينا اهتمام بمراكز الشباب في القرى والمدن الشبابية، وزيادة الخدمات في المنشآت الرياضية».

ووضع أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي، بعدم قدرته على استدعاء لاعبين الأندية، بسبب وضع مباريات الدوري بشكل خاطئ في ظل تحديد مباريات بين الأندية المنافسة على اللقب في نفس توقيت معسكر إعداد المنتخب للأولمبياد.

واقترح مجاهد تأجيل مباريات الدوري لمدة أسبوعين، لمنح المنتخب الأوليمبي فرصة الحصول على اللاعبين الذي يرغب في ضمهم للمشاركة في المحفل العالمي.

وقال رئيس اتحاد الكرة السابق في تدوينة عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك":"توفير كل مقومات النجاح للمنتخب الأوليمبي ضرورة قصوى حتى لو توقفت مسابقة الدوري لمدة أسبوعين مع إعادة الجدولة".

 

مقالات مشابهة

  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • ميرهان حسين تبرز أنوثتها بالبكيني الجرئ
  • عاجل - مفاجآت بأسماء المجموعة الاقتصادية في التعديل الوزاري الجديد
  • أبرزها ميزانية الوزارة وتسويق المنتج المصري.. ملفات على طاولة وزير الثقافة الجديد
  • أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • مصادر مصرية.. مفاجآت في أسماء الوزراء الجدد في التشكيل الوزاري الجديد
  • رابطة الأندية عن بيان بيراميدز : عدم احترام .. ونجهز رد صارم
  • ثروت سويلم: أسهل حاجة «قلة الأدب».. وسيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • رئيس سيون السويسري يكشف مفاجآت لأول مرة عن التعاقد مع عضام الحضري