ينتظر محبو الدراما المغربية بداية عرض مسلسل “المختفي” الذي ينضم إلى قائمة أعمال الموسم الدرامي الخريفي لسنة 2023، حيث يتميز بعودة الفنانة الشابة جيهان كيداري إلى الشاشة الصغيرة بدور جديد يختلف عما قدمته سابقا.

كشفت الممثلة جيهان كيداري في تصريح لـ”اليوم24″، عن مدى إعجابها بسيناريو مسلسل “المختفي” وبالشخصية التي تجسدها، مشيرة إلى عامل التشويق الذي يتميز به بين الحلقة والأخرى.

ووعدت كيداري المشاهد باكتشاف العديد من المفاجآة التي تتضمنها حلقات المسلسل، كما وجدتها وهي تطلع على السيناريو قبل الغوص في تصويره.

وعبرت كيداري عن سعادتها بالعودة من جديد إلى جمهور الدراما المغربية، بنفس جديد ودور “أحبته قبل أن يحبه المشاهد.

وقالت الفنانة في تصريحها: “كنت أستمتع بقراءة السيناريو ولم أستطع التوقف إلى أن أتممت حلقاته، وأظن أن الجمهور المغربي سيشعر بنفس الشيء، متمنية أن يكون فريق العمل تمكن من إيصال القصة والتشويق كما هو مكتوب على الورق”.

وأضافت: “منذ البداية كان هناك تفاهم واضح بيني وبين مخرجة المسلسل، زكية الطاهري، التي ساعدتني كثيرا في الاشتغال على دور “زينب” بطلة المسلسل وزوجة الشخص المختفي”.

وأوضحت: “أجسد شخصية زينب زوجة الرجل المختفي الذي هو عنوان المسلسل، ومنه تبدأ الأحداث والمغامرات المليئة بالتشويق والإثارة”.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة أربعة أصدقاء، هم زينب وغيثة وفتيحة وهيام، يقررون تنظيم أمسية لجمع التبرعات لجمعيتهم التي تهتم بمساعدة الفقراء، إلا أن اختفاء زوج صديقتهم سيؤثر على تعاقب الأحداث.

ويشتغل المختفي مديرا لموقع إلكتروني، الشيء الذي يزيد من شكوك الزوجة والصديقات اللواتي يحاولن البحث عنه وفك هذا اللغز، الذي صورت تفاصيله بمدينة الدار البيضاء.

كلمات دلالية المختفي جيهان كيداري دراما مسلسل

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المختفي دراما مسلسل

إقرأ أيضاً:

مؤدي شخصية «نمنم» في عالم سمسم: كنت أميل لزيادة الكوميديا لإضحاك المشاهدين

خصص برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر شاشة قناة «سي بي سي»، للإعلاميتين مها بهنسي ومها الصغير، فقرة خاصة مع أبطال مسلسل «عالم سمسم» لاسترجاع نوستالجيا مسلسلات الأطفال.

المسلسل بدأ كدراسة علم لأنه نسخة من مسلسل أجنبي

وقال الفنان وليد بدر، مؤدي شخصية «نمنم» في «عالم سمسم»، إن المسلسل بدأ كدراسة علم لأنه نسخة من مسلسل أجنبي، وعندما تم تنفيذه داخل مصر نفذ بالقواعد التي نفذ بها في أمريكا، وكل شيء جاء عن طريق دراسة مفصلة لكل الشخصيات مثل شخصية نمنم، حيث لها سن معين ومواصفات شخصية معينة يجب أن يحافظ عليها.

وأضاف «بدر»: «كنت أميل إلى زيادة الجانب الكوميدي في أول أيام تصويري للشخصية، فبدأت أفكر عن كيفية إنشاء مواقف كوميدية تنتج من الشخصية لإضحاك المشاهدين»، موضحًا أنه جاء له تحذير من شركة الإنتاج التابعة لها المسلسل في أمريكا بأن يبتعد عن تأليف مواقف، والالتزام بالنص المكتوب بالورق و بمواصفات الشخصية، ومن بعدها بدأ يذاكر مواصفات الشخصية، والاتزام بالنص المكتوب، ومن هنا جاء النجاح التاريخي لشخصية «نمنم»

مقالات مشابهة

  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • مؤدي شخصية «نمنم» في عالم سمسم: كنت أميل لزيادة الكوميديا لإضحاك المشاهدين
  • مؤدي شخصية «عم حسين» في عالم سمسم: وجهنا رسائل تربوية للأطفال
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"