العرب القطرية:
2024-07-02@00:41:47 GMT

تطوير منصة ذكاء اصطناعي لمساعدة طلبة مؤسسة قطر

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

تطوير منصة ذكاء اصطناعي لمساعدة طلبة مؤسسة قطر

يستخدم طالب جامعة نورثويسترن في قطر، أبنيزر بيكيلي، تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي باتت تحتل مركز الصدارة في عالمنا، لتحقيق تأثير هادف من خلال تطوير برنامج “لون ريليف،” وهو جامع وظائف قائم على الذكاء الاصطناعي لمساعدة طلبة مؤسسة قطر من خلال توفير خيارات سداد القروض الجامعية. يتمتع الطلبة الذين يمولون دراستهم من خلال برنامج المساعدات المالية التابع لمؤسسة قطر بخيار سداد قروضهم عبر العمل بعد التخرج في جهة عمل معتمدة في قطر.

وتستخدم منصة بيكيلي خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتطورة لتجميع قوائم الوظائف في الشركات المدرجة في قائمة جهات العمل المعتمدة لدى مؤسسة قطر في منصة إلكترونية مبسطة يمكن للطلبة في المدينة التعليمية الوصول إليها، مما يساعدهم في العثور على الفرص المؤاتية والمؤهلة والتقدم لها.
قال بيكيلي، وهو طالب في برنامج الاتصال: «يعد سداد القروض الجامعية، في جميع أنحاء العالم، موضوعا مرهقا للطلبة، وخاصة أولئك الذين يتخرجون في ظل الوضع الاقتصادي العالمي الراهن. ويحدوني أمل كبير في أن أتمكن من مساعدة الطلبة المستفيدين من برنامج قروض مؤسسة قطر مثلي من خلال برنامج لون ريليف الذي يوفر عملية مبسطة لهم للبحث عن عمل وتسهيل سداد قروضهم».
وأصبح بيكيلي، الإثيوبي الجنسية، مهتما بالذكاء الاصطناعي.
 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر جامعة نورثويسترن الذكاء الاصطناعي مؤسسة قطر من خلال

إقرأ أيضاً:

Clemta: منصة شاملة لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الذين يتوسعون في السوق الأمريكية والعالمية

يوليو 1, 2024آخر تحديث: يوليو 1, 2024

المستقلة/- أعلنت Clemta، المنصة الشاملة لرواد الأعمال العاملين في الولايات المتحدة والمنتشرين على الصعيد العالمي، عن أبرز التحديثات التي تهدف إلى تعزيز تجربة المستخدم وتوسيع نطاق انتشارها الدولي. برنامج وكيل القبول المعتمد المعترف به لدى مصلحة الضرائب الداخلية متوفر الآن باللغة العربية، وهو مخصص لرواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA).

ونظرًا لكونها منصة شاملة، تقدم Clemta مجموعة كاملة من الخدمات التي تُسهل بدء وإدارة الأعمال التجارية على مستوى العالم. يمكن لرواد الأعمال الاستفادة من تكوين الشركة المنظّم، بالإضافة إلى تقديم الإقرارات الضريبية وخدمات المحاسبة وتسجيل العلامة التجارية وهيكلة الشركة. تضمن Clemta كفاءة العمليات التجارية، الأمر الذي يحد من التعقيد والتكلفة التي تقترن عادةً بهذه المهام.

تم إنشاء 5.5 ملايين شركة وعملٍ تجاريٍّ جديدٍ في الولايات المتحدة في عام 2023

وفقًا لـ معهد التجارة، تم إنشاء 5.5 ملايين شركة وعملٍ تجاريٍّ في أمريكا العام المنصرم. وفي هذا السياق، شهدت Clemta زيادة بنسبة 433% في عدد العملاء خلال العام الماضي، ما يعكس شعبيتها المتزايدة وفعالية خدماتها الشاملة.

تهدف Clemta إلى أن تكون نموذجًا يحتذى به في مجال الابتكار لمساعدة رواد الأعمال وأصحاب المشروعات على النجاح على الساحة العالمية. ولا يقتصر هدفنا على تسهيل عملية إنشاء شركة أو إقامة مشروعات في الولايات المتحدة، بل يشمل كذلك توفير البنية التحتية لرواد الأعمال في جميع أنحاء العالم لتنمية وإدارة أعمالهم. وقد صرحت السيدة إيلايدا شينجان، الرئيس التنفيذي لمنصة Clemta، قائلة “من خلال التقنيات دائمة التطور التي تتوفر بأيدينا ومجموعة الخدمات المتوسعة التي نقدّمها، نهدف إلى وضع معايير جديدة في عالم الأعمال الدولي، ولا سيما للأعمال التجارية الصغيرة”.

تعزز Clemta خلق بيئة تجارية شاملة

فمن خلال توفير خدمات متعددة اللغات، تهدف Clemta إلى الوصول إلى المزيد من رواد الأعمال وأصحاب المشروعات، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى خلق بيئة تجارية شاملة. وقد التزمت منصة Clemta بتيسير الوصول إلى خدماتها وإتاحتها لجمهور أوسع في المنطقة من خلال إضافة اللغة العربية إلى التطبيق مؤخرًا. تمكّن أتمتة الإجراءات رواد الأعمال من توفير الوقت والمال، ما يسمح لهم بالتركيز على تنمية أعمالهم التجارية. تضمن واجهة النظام التي يسهل استخدامها والاستعانة بالخبراء قدرة رواد الأعمال على التعامل مع المتطلبات القانونية والشروط البيروقراطية المعقدة بكل ثقة.

منذ إنشائها في عام 2021، دعمت Clemta أكثر من 7000 من رواد الأعمال وأصحاب المشروعات من أكثر من 140 دولة. لقد حققت الشركة لنفسها مكانة كشريك يعتمد عليه للشركات الناشئة وشركات التجارة الإلكترونية وأصحاب العمل الحر من خلال تحسين خدماتها باستمرار وأتمتة كل خطوة. تُقدم المنصة بقدرتها على تلبية حاجات الأعمال والأنشطة التجارية المتنوعة إسهامًا قيمًا لرواد الأعمال في جميع أنحاء العالم.

يذكر ان Clemta عبارة عن وكيل قبول معتمد ومعترف به لدى مصلحة الضرائب الداخلية (IRS) ومنصة شاملة تقدم حلولًا متكاملة لرواد الأعمال لإقامة مشروعاتهم في أمريكا وتنظيمها في غضون دقائق.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • «ميتا» تختبر روبوتات الذكاء على إنستجرام
  • “إي آند” تفتح باب التقديم للدفعة السادسة من برنامج “خريجي الذكاء الاصطناعي”
  • ضاحي خلفان: دورات صيفية للشباب في الذكاء الاصطناعي
  • Clemta: منصة شاملة لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الذين يتوسعون في السوق الأمريكية والعالمية
  • محمد مغربي يكتب: ثورة اصطناعية لذوي الهمم (2)
  • أفضل 5 تطبيقات ذكاء اصطناعي لأجهزة الآيفون والأندرويد
  • ميتا تتيح ابتكار شخصيات ذكاء اصطناعي مخصصة
  • 14 طالباً يمنياً يشاركون في معسكر خليجي للذكاء الاصطناعي
  • الصين تطلق قمرًا اصطناعيًا لخدمات نقل الصوت والبيانات
  • سنغافورة تسعى لاستقطاب شركات الذكاء الاصطناعي من الصين