العرب القطرية:
2024-07-31@23:12:39 GMT

الدحيل يخشى مفاجآت المرخية

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

الدحيل يخشى مفاجآت المرخية

يلتقي المرخية مع الدحيل على استاد الجنوب في الثامنة مساء اليوم ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.
يدخل الفريقان المواجهة بهدف واحد فقط هو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث خاصة أنهما قادمان من خسارة في الجولة الماضية، بل إن المرخية لا يزال يبحث عن الفوز الأول له هذا الموسم بعد خسارته 4 مباريات، ويحتل المركز الأخير بدون أي رصيد بالتساوي مع الأهلي، ويخشى الدحيل مفاجآت المرخية والذي لم يحقق اي انتصار حتى الان في بطولة الدوري.


الدحيل تراجع إلى المركز الخامس في جدول الترتيب بعد خسارته أمام الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة ليتوقف رصيده عند 7 نقاط بفارق نقطة عن الوكرة (الرابع) الذي هزم المرخية بثلاثية نظيفة.
 ولايزال الأرجنتيني كريسبو مدرب الدحيل يبحث عن استعادة التوازن الفريق وتقديم الأفضل خاصة أنه حامل اللقب، واستمرار نزيف النقاط مع التألق الواضح لثلاثي المقدمة الريان والغرافة والسد قد يصعب من المهام في بعض المباريات القادمة، فالفريق خسر حتى الآن 5 نقاط مهمة في المباريات الأربع، بهزيمة من الغرافة وتعادل مع العربي، وسجل 11 هدفا كثاني أقوى هجوم في الدوري خلف الغرافة، لكن المشكلة أن الفريق اهتزت شباكه حتى الآن ب 8 أهداف.
ويأمل كريسبو أن يتمكن من الدفع بالبرازيلي كوتينهو ليعزز قوة الفريق، حيث إنه لم يشارك حتى الآن في أي مباراة لعدم الجاهزية، فيما لايزال غياب أدميلسون مؤثر بشكل واضح على الفريق رغم الحالة الهجومية المميزة لأولونغا والمعز علي، وعودة محمد مونتاري الذي شارك كأساسي في اللقاءين الأخيرين بالآسيوية والدوري.
بينما المرخية مازال لم يقدم النتائج المنتظرة منه حتى الآن هذا الموسم، وذلك بعد خسارته في أول 4 مباريات والتي كان آخرها أمام الوكرة.
ويدرك لاعبو المرخية أن المباراة مع الدحيل لن تكون سهلة وتحتاج إلى بذل جهد مضاعف، لذلك فمن المتوقع أن تكون المواجهة على أشدها وفي غاية الإثارة والندية.

كريسبو: نتطلع لعودة الانتصارات

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل جاهزية فريقه للمواجهة المرتقبة مع المرخية. وقال»لا زلنا نفتقد لمجهودات عدد من لاعبينا بسبب الاصابة، ولكن جميع اللاعبين الجاهزين بدأوا التحضير لمباراة المرخية من أجل تحقيق الانتصار.
وأضاف: سندخل إلى الملعب في كامل تركيزنا من أجل العودة للانتصارات التي غابت عنا في آخر 3 مباريات بعد أن تعادلنا في أمام العربي في الدقيقة الأخيرة وفقدنا مباراتنا أمام الغرافة أيضاً في آخر دقيقة من عمر المباراة وكذلك خرجنا بالتعادل أمام الاستقلال في دوري أبطال آسيا، وتركيزنا في الوقت الراهن على عمل الاستشفاء للاعبين، ورغم الصعوبات التي تواجهنا إلا أن تفكير الجميع هو ضرورة العودة للانتصارات من جديد.

 مشاوي: ندرك صعوبة الموقف

جدد مساعد مدرب المرخية ياسين مشاوي ثقته في قدرة لاعبي الفريق على إظهار أفضل ما لديهم في المباريات القادمة.
 وقال «الجهاز الفني واللاعبون يدركون مدى صعوبة موقف الفريق، فنحن في المركز الأخير، وعلينا أن نخوض مواجهات صعبة والحصول على النقاط أكثر من أي وقت مضى، ونحن على ثقة في الجهاز الفني أن بإمكان اللاعبين تحقيق ذلك، ونحتاج فقط إلى قليل من التوفيق».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم إكسبو نادي المرخية نادي الدحيل حتى الآن

إقرأ أيضاً:

إبسويتش تاون يعلن تمديد عقد المصري سام مرسي حتى عام 2026

أعلن مسؤولو فريق الكرة الأول بنادي إبسويتش تاون الإنجليزي، والصاعد حديثا إلى البريميرليج، تمديد عقد الدولي المصري سام مرسي، قائد الفريق.

وأوضح مسؤولو إبسويتش في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، إن سام مرسي قائد الفريق، مدد عقده مع النادي حتى صيف عام 2026.

نجم الزمالك السابق يهاجم جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق لـ الزمالك أمام المقاولون العرب

وأشار البيان الرسمي لفريق إبسويتش إلى أن مرسي لعب دورا محوريا في عودة الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

يُذكر أن مرسي كان قد انضم إلى إبسويتش من ميدلسبره في أغسطس 2021، وشارك سام في 131 مباراة مع الفريق وسجل خلالها 10 أهداف.

مقالات مشابهة

  • الهلال يفوز على الدحيل القطري وديا
  • الهلال يفوز على الدحيل بثنائية
  • الاتفاق يخسر أمام ريال أوفيدو بثلاثية
  • إبسويتش تاون يعلن تمديد عقد المصري سام مرسي حتى عام 2026
  • غيابات مؤثرة للاتحاد السكندرى أمام إنبى
  • شاهد: الرئيس الإيراني يؤدي اليمين الدستورية أمام البرلمان
  • لعبنا أمام المغرب كل شيء إلاٌ كرة القدم ..!
  • نجم الزمالك السابق يهاجم جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • محللون: تركيز الاحتلال سيبقى على غزة ونتنياهو يخشى توسيع الحرب
  • نشرة منتصف اليوم.. مصر تخسر أمام الدنمارك والأهلي يخشى انتقال لاعبه السابق إلى الزمالك