العرب القطرية:
2024-10-04@21:44:56 GMT

«الرّيل» تكرم الموردين المتميزين

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

«الرّيل» تكرم الموردين المتميزين

أقامت سكك الحديد القطرية «الرّيل» حفلًا لتكريم الموردين المتميزين لعام 2023، بحضور مسؤولي الإدارة العليا والتنفيذية في الشركة وممثلي الشركات والجهات التي تعمل معها.
يأتي ذلك في إطار حرص شركة الريل على تقدير خدمات وجهود الشركاء والمورِّدين وإسهاماتهم في نجاحاتها، وكذا الاحتفاء بدورهم البارز في تحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية ودعم عملياتها التشغيلية في مختلف الجوانب ونجاحاتها في مختلف قطاعات العمل خلال العام.


ويؤكد التركيم حرص الشركة على تعزيز أوجه التعاون مع مؤسسات القطاعين العام والخاص، باعتبارهم شركاء داعمين لجهودها في تنفيذ مختلف المشاريع، بالإضافة إلى التزامها بمواصلة العمل المشترك معهم من أجل بناء تلك الشراكات الاستراتيجية بما يصب في صالح دعم استدامة الأعمال وتحقيق الأهداف المشتركة ومواصلة الالتزام بالتميز.
وشهد حفل تكريم 9 موردين ضمن 5 فئات هي: الشريك الاستراتيجي، وأفضل أداء، والابتكار، والجودة والسلامة، والاستدامة.
وشمل التكريم نخبة من الشركات وهي شركة «آر كيه إتش قطارات» وشركة «دي بي انجنيرينج اند كونسالتينج جي ام بي اتش» ومجموعة «اتحاد المقاولين ش.م.ل. اوفشور سي سي سي» وتحالف شركات «سسترا بارسونز» وشركة «المناعي التجارية»، وشركة فودافون قطر، وشركة «ريكاردو للاستشارات الفنية» وشركة «بروتفيتي» وشركة «النخبة لإعادة تدوير الورق».
وتواصل شركة الرّيل، جهودها من أجل تعزيز التعاون مع مختلف الشركاء في القطاعين الحكومي والخاص مع التزامها المستمر بدعم الشركات الوطنية الصغيرة والمتوسطة وتقديم الدعم والفرص لهذه الشركات، بما يدعم تحقيق أهدافها ورؤيتها بشأن تطوير الشركات القائمة والتنمية المستدامة وتعزيز الاقتصاد المحلي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاق تسوية بين والري وهيئة التعمير وشركة القناة للسكر

وقع كلا من الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى ، و علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضى ، و الدكتور كامل عبد الله العضو المنتدب لشركة القناة للسكر ، اتفاقية تسوية بين الري، والهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، وشركة القناة للسكر لصالح مشروع القناة للسكر، بحضور  المستشار عدنان فنجرى وزير العدل.

وذلك في إطار حرص الدولة المصرية على دعم مناخ الاستثمار وجذب المزيد من الاستثمارات وحسم شكاوى المستثمرين بالطرق الودية.

ويأتى ذلك فى سياق الجهود المستمرة لتذليل كافة الصعوبات التى تواجه المستثمرين وتسهيل الاجراءات التى تضمن بيئة استثمارية آمنة ومستقرة ، وانطلاقا من الحرص على الحفاظ على المشروعات التنموية والتى تنعكس على دعم الاقتصاد المصرى وتوفير فرص عمل وزيادة المنتج المحلى .

وكانت الأمانة الفنية للجنة الوزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار قد عقدت عدة اجتماعات، توصلت خلالها إلى تسوية متوازنة حفظت بها حقوق الطرفين وعملت على تذليل أية عقبات أمام المستثمر .

يذكر أن مشروع القناة للسكر يٌعد مشروعاً زراعياً صناعياً متكاملاً يهدف لتحقيق الاكتفاء الذاتي للدولة المصرية من السكر من خلال زراعة البنجر وإقامه مصنع لإنتاج السكر عالي الجودة .

مقالات مشابهة

  • “بن شتوان” يبحث تعزيز العلاقات مع شركة إس إل بي شمال إفريقيا
  • شرطة الشارقة تكرم المتميزين من برنامج “حافز “
  • وظائف شاغرة في شركة أرامكو الرقمية
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • «دومة» يناقش مع شركة صينية تعزيز التعاون في تقنيات المياه والصرف
  • مجموعة محمد حارب العتيبة تُناقش مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي سبل تعزيز التعاون في مجال توطين الوظائف في القطاعين العام والخاص
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • توقيع اتفاق تسوية بين والري وهيئة التعمير وشركة القناة للسكر
  • في البنوك والبورصة والقطاع العام والخاص.. دليل إجازة 6 أكتوبر 2024
  • شرطة أبوظبي تكرم منتسبيها المتميزين وتثمن جهودهم في مسيرة التطوير والتحسين