قال خبير عسكري استراتيجي إن ما بعد ليلة 26 سبتمبر 2023، ليس كما قبلها نهائيًا، مؤكدًا اقتراب ساعة الصفر لنهاية مليشيات الحوثي الكهنوتية.

وأكد العميد الركن، محمد عبدالله الكميم، أن عبدالملك الحوثي، زعيم الميشيات الكهنوتية يُدرك ذلك جيدًا، "وقد بات يدرك انه امام شعب جبار غير قابل للتطويع وليس سهل الإمتلاك".

وأضاف الخبير العسكري أن الشعب اليمني في مناطق سيطرة الحوثيين "لن يكون إلا حرا جمهوريا" ولن يستطع عبدالملك الحوثي مواجهة الإرادة الشعبية المتعاظمة.

وأردف العميد الكميم، متحدثًا عن الحوثي: "ومع ذلك سيستمر في ممارسة الأخطاء القاتلة بفعل الارتباك ، وسيستمر في ممارسة الإقصاء والإستئثار بالسلطة ، وسيقضي على بقية حلفائه ، وسيمارس نفس الألاعيب مع الشعب اليمني بغبائه المعتاد ، وسيبذل اقصى جهد لممارسة القبضة الحديدة والقمع بأقوى قوة ، ولكنها في النهاية ستخور وترتخي وتضعف".

اقرأ أيضاً كان اشد المقربين من الرئيس ”صالح”!! .. تسريبات حوثية تداول أسم قيادي مؤتمري رئيسا جديدا لحكومة الحوثي بالعاصمة صنعاء اثناء تغطيته فعالية المليشيا بالمولد النبوي .. شاهد لحظة سقوط المصور ”حذيفة” من أعلى شاشة عملاقة بميدان السبعين بصنعاء و وفاته على الفور (فيديو) مصادر: الحوثيون يدرسون تغيير علم الجمهورية اليمنية وإدخال اللون الأخضر.. ما دلالة ذلك؟ شاب يمني بصنعاء يشجع أطفالا على متن طقم حوثي لرفع العلم وهتاف بالروح بالدم نفديك يا يمن ”فيديو” بتهمة رفع العلم الجمهوري.. محامي بصنعاء يكشف عن اعتقال 1000 شاب من الذين احتفلوا بعيد 26 سبتمبر وفاة مصور يمني بعد سقوطه من أعلى شاشة عملاقة بميدان السبعين بصنعاء ”صور” بألفاظ بذيئة وقذف للأعراض.. هجوم حوثي ”قذر” على نساء اليمن بعد زلزال صنعاء 26 سبتمبر حاشد:‏ ”التغييرات الجذرية” لم تمس السلطة الخفية بصنعاء مع بعض الفرملة والتقسيط من يقيل الحكومة؟.. برلماني بصنعاء ينبه المليشيا عقب وقوعها في خطأ قانوني ويضع أول مهمة أمام حكومة الكفاءات أبو رأس يكشف عن خارطة طريق جديدة لصرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة ويوجه رسائل للداخل والخارج (فيديو) أبو رأس يلقي كلمة إضافية جديدة وشجاعة من صنعاء إحراق صور زعيم المليشيا في صنعاء ورفع صور الرئيس صالح

واستطرد: "راهنت ومازلت اراهن على غرورهم وكبريائهم وعدم وجود الريوس معاهم وهذا مايساعدنا كثيراً على بلوغ مقاصدنا الحقة وانتصار قضيتنا العادلة ويقربنا لصنعاء اكثر".

وأتم متحدثا عن تحضيرات مفاجئة ستقضي على الحوثيين، حيث قال: "إني أرى نهاية الحوثيراني قد اوشكت وقد حان قطف تلك الرؤوس التي اينعت وخاست. فاستعدوا لما هو قادم ايها اليمانون ، فما يُحضر لهم لا يخطر لهم على بال..".

وكان الحوثي الذي ليست لديه أي صفة رسمية، سوى الصفة المستوردة من ملالي إيران الخمينية "قائد الثورة"، أصدر توجيهات بإقالة حكومة الانقلاب بصنعاء، وواصل وعيده بما يصفها بالتغييرات الجذرية.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مصادر بصنعاء تكشف حقيقة مقتل قيادات حوثية بارزة في القصف الأمريكي على صنعاء

مصادر بصنعاء تكشف حقيقة مقتل قيادات حوثية بارزة في القصف الأمريكي على صنعاء

مقالات مشابهة

  • مصادر بصنعاء تكشف حقيقة مقتل قيادات حوثية بارزة في القصف الأمريكي على صنعاء
  • عاجل: أول إعلان عسكري أمريكي بشأن الغارات الواسعة في صنعاء وعدة محافظات.. هل استهدفت عبدالملك الحوثي ؟
  • خبير عسكري لـ «حقائق وأسرار»: العدو الإسرائيلي تمادى في قصفه الأراضي اللبنانية (فيديو)
  • الفصائل تحدد ساعة الصفر لدخول معركة لبنان
  • الفصائل تحدد ساعة الصفر لدخول معركة لبنان - عاجل
  • الفصائل تحدد موعد ساعة الصفر لدخول معركة لبنان - عاجل
  • خبير استراتيجي يكشف سرًا مثيرًا عن القنابل الإسرائيلية في حرب أكتوبر 1973|فيديو
  • خبير عسكري: الاحتلال أراد نقل ما مر به الفلسطينيين وغزة من دمار لجنوب لبنان.. فيديو
  • خبير عسكري: الضربات الإيرانية لم تكن موجعة بالشكل المطلوب (فيديو)
  • «تحركات خطيرة».. خبير استراتيجي: هل تستدرج إسرائيل إيران لاستخدام قوتها النووية؟ (فيديو)