الثورة / هانغتشو/ يحيى الحلالي
تأهل لاعب منتخب الطاولة المتألق عمر الكدس إلى دور الـ16 في بطولة فردي كرة الطاولة ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر التي تحتضن منافساتها مدينة هانغتشو الصينية حتى الثامن من أكتوبر المقبل.
وجاء تأهل الكدس إلى دور الـ16 عقب فوزه صباح أمس على لاعب نيبال كابالي بأربعة أشواط دون رد.


وحسم الكدس الشوط الأول 11 / 8، وكرر تفوقه في الشوط الثاني وحسمه لصالحه 11 / 7، وارتفعت وتيرة المواجهة في الشوط الثالث ولكن الكدس تمكن من إنهاء هذا الشوط لصالحه 11 / 9، قبل أن يحسم الكدس الشوط الرابع والأخير لصالحه بواقع 11 / 6.
وسيقابل الكدس في دور الـ16 اليوم الخميس لاعب كوريا الجنوبية في مواجهة صعبة وقوية للغاية.
وفي ذات الدور خاض لاعب منتخبنا إبراهيم جبران مواجهة صعبة أمام لاعب منتخب البحرين بكر راشد والتي انتهت بفوز الأخير بأربعة أشواط دون مقابل بعد مباراة جيدة، حسم أشواطها اللاعب البحريني لصالحه بواقع 11 / 8، 11 / 9، 11 / 5، 11 / 3.
وسيخوض منتخب الطاولة منافسات فئة الزوجي اليوم الخميس حيث سيلعب عمر الكدس ومجد الذبحاني أمام لاعبي منتخب السعودية.
ومساء أمس قدم لاعب منتخبنا الملاكم المبدع نسيم القاضي مستوى أكثر من رائع في نزاله ببطولة الملاكمة ضمن الدورة والذي جمعه بلاعب كوريا الشمالية كولمان شوي في وزن 63.5 كجم.
القاضي كان في المستوى والفورمة وكانت ضرباته التي وجهها للملاكم الكوري قوية كسب من خلالها العديد من النقاط.
الملاكم القاضي تألق كثيراً وقدم أداء رائعاً وجارى اللاعب الكوري طوال جوالات اللقاء الذي حسمه الأخير بفارق النقاط فقط وبإجماع الحكام وبنتائج متقاربة جداً 30 / 26، 27 / 30، 27 / 30، 27 / 30، 27 / 30 .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: لاعب منتخب

إقرأ أيضاً:

يورو 2024: إنجلترا تلاقي سويسرا وهولندا في مواجهة تركيا في ختام الدور ربع النهائي

يواجه منتخب إنجلترا مهمة صعبة عندما يصطدم بمنتخب سويسرا، السبت، على ملعب مركور شبيل آرينا بمدينة دوسلدورف الألمانية، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويدخل الأسود الثلاثة المباراة بطموحات مرتفعة، بعد الفوز الدرامي الذي تحقق في ثمن النهائي على سلوفاكيا (2-1)، في مباراة امتدت إلى 120 دقيقة، ومنحت الإنجليز أملًا في المضي قدمًا نحو اللقب.

ويعلم المنتخب الإنجليزي أن نظيره السويسري، سيكون خصمًا صعبًا للغاية، خصوصًا أنه كان على بعد ثوانٍ من الفوز على الألمان في دور المجموعات، كما أنه أخرج المنتخب الإيطالي، حامل اللقب، من دور الـ16 بعدما تغلب عليه (2-0).

ويتطلع منتخب سويسرا لمواصلة حملته الشرسة في البطولة، والإطاحة بوصيف نسخة 2021، من أجل مواجهة الفائز من مباراة هولندا وتركيا في الدور نصف النهائي.

وفي آخر مواجهات الدور ربع النهائي يخوض منتخب هولندا مواجهة صعبة أمام تركيا، على الملعب الأولمبي ببرلين. 

ولم يقدم المنتخب الهولندي العروض المنتظرة منه في دور المجموعات، لكن أداء الفريق ارتفع في دور الـ16 ولم يعكس انتصاره على المنتخب الروماني بثلاثية نظيفة سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء.

في المقابل، أظهر المنتخب التركي عزيمته الكبيرة في مباراة دور الـ16، عندما تغلب على النمسا بنتيجة (2-1)، حيث سجل ميريح ديميرال هدفين، فيما تألق الحارس ميرت جونوك.

ويأمل المنتخب التركي أن تستمر رحلته ويصعد للدور قبل النهائي مثلما حدث في نسخة 2008، بينما يطمح المنتخب الهولندي في المضي قدمًا نحو اللقب الغائب عن خزائنهم منذ 1988.

وفي أولى مواحهات الدور ربع النهائي أطاحت إسبانيا، بألمانيا من ربع نهائي يورو 2024، بعد التغلب عليها (2-1) بعد اللجوء للأوقات الإضافية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب إم إتش بي أرينا.

سجل ثنائية إسبانيا داني أولمو في الدقيقة (51)، وميكيل ميرينو في الدقيقة (119)، بينما سجل هدف ألمانيا الوحيد فلوريان فيرتز في الدقيقة (89).

كما تأهل منتخب فرنسا إلى نصف نهائي البطولة عقب تغلبه على البرتغال بركلات الترجيح (5-3)، وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليتجه اللقاء لركلات الترجيح التي حسمت فوز الديوك، ليضرب المنتخب الفرنسي موعدا ناريا مع نظيره الإسباني في نصف النهائي.


مقالات مشابهة

  • الأوروجواي تطيح بالبرازيل من كوبا أمريكا
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يقلب الطاولة على تركيا ويتأهل لنصف النهائي
  • الرباع عدنان سعيد يتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • المشايخي المُصنّف ثامن عالميا يتأهل لأولمبياد باريس
  • يورو 2024: إنجلترا تلاقي سويسرا وهولندا في مواجهة تركيا في ختام الدور ربع النهائي
  • انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض