حدث خلال الساعات القليلة الماضية جريمة داخل جامعة القاهرة، حيث قام موظف يدغى "أحمد.ح" بقتل زميلته داخل الجامعة.

نورهان ضحية حادث جامعة القاهرة انتحار قاتل زميلته بجامعة القاهرة

كانت تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم "أحمد.ح" الذي أطلق النيران على  "نورهان" داخل مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار جامعة القاهرة، بعد ساعات من هروبه من مكان الحادث، وتوجهه لمحافظة الإسكندرية.

أحد أفراد الأسرة

كشفت "فاطمة حسين" إحدى أفراد أسرة الدكتورة "نورهان حسين" بكلية الآثار جامعة القاهرة، عن مفاجآت جديدة، إن المتهم "أحمد حسين" موظف في رعاية رياض أطفال بالجامعة، وأنه منذ عام قام بإحراق سيارتها، وحرر محضر بذلك.

شهود عيان

وقال شاهد عيان، مفاجآت جديدة،   في مقتل موظفة وتدعى "نورهان حسين" 28 عاما، وتعمل في مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار بجامعة القاهرة على يد موظف بكلية الزراعة، إن الواقعة حدثت في حدود الساعة الواحدة ظهرًا.

قبل مواجهة سان جورج الإثيوبي.. محمد الشناوي يثير الجدل بصورة جديدة من التدريبات اعرف سعر الذهب اليوم الخميس 28-9-2023 أطلق 4 رصاصات

وتابع الشاهد، أن المتهم أطلق 4 رصاصات على الضحية، وفور وصولها إلى المستشفى، كانت لفظت أنفاسها الأخيرة، وتبين أن المتهم تقدم لخطبتها في وقت سابق، بالاضافة إلى أنه احرق سيارتها منذ فترة.

شهود عيان

وكشف شهود العيان من الموظفين، عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل موظفة وتعمل في مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار، أن صباح أمس تفاجئوا بالمتهم يدخل على الضحية ويطلق الرصاص عليها.

وأضاف الشهود، أن المتهم يعمل بالجامعة في وقت سابق، وكان يرتبط بالضحية، حيث شاهدوهم أكثر من مرة مع بعضهما، وعقب الواقعة، فر المتهم هاربًا.

تفاصيل جريمة جامعة القاهرة 

كشفت جهات التحقيق في الجيزة، عن مفاجآت جديدة في واقعة مقتل موظفة وتدعى “نورهان حسين” 28 عامًا على يد شخص داخل مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار جامعة القاهرة.

رفضت الخطبة منه

وأفادت التحقيقات الأولية  بأن المجني عليها رفضت الخطبة من المتهم، حيث كانت مرتبطة عاطفيًا به وحدث بينهما خلاف في الآونة الأخيرة وعلى أثره قرر الانتقام منها، فدخل إلى مكان  عملها وما إن ظفر بها حتى أطلق عليها الرصاص فلقيت مصرعها على الفور.

قاتل نورهان مقتل موظفة

لقيت موظفة صباح أمس مصرعها بطلق ناري على يد زميلها داخل مبنى رعاية الشباب داخل كلية الآثار بجامعة القاهرة.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم ومعرفة ملابسات الحادث، وجار فحص كاميرات المراقبة لتحديد مكان هروب المتهم.

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان، وتبين التقاطها صورًا للأحداث حتى لحظة هروب المتهم من مبنى رعاية الشباب بالكلية.


وطلبت النيابة من أجهزة الأمن سرعة ضبط وإحضار المتهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انتحار قاتل زميلته بجامعة القاهرة جامعة القاهرة شهود عيان أطلق 4 رصاصات تفاصيل جريمة جامعة القاهرة مبنى رعایة الشباب بکلیة الآثار جامعة القاهرة مقتل موظفة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 50 عاملا باختناق داخل شركة أجهزة كهربائية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل إصابة 50 عامل باختناق بسبب تسرب غاز الفريون داخل إحدى شركات الأجهزة الكهربائية الشهيرة بمنطقة الوايلي.

تسريب غاز الفريون 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من عمال أحد شركات الأجهزة الكهربائية في الوايلي أفاد بتسرب غاز الفريون داخل الشركة وإصابة 50 عاملا جراء الحادث.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين من التحريات والمعاينة تسرب غاز الفريون بشركة أجهزة كهربائية شهيرة وإصابة 50 عاملا جراء تسرب الغاز.

وأفادت أجهزة أمن القاهرة أنه تم نقل العمال واسعافهم داخل مستشفى الدمرداش وخروجهم جميعا من المستشفى عقب تلقيهم العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

وشرحت التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة أمن القاهرة أن الإصابات عبارة عن اختناقات بسبب تسرب غاز الفريون والمصابين من العمال في شركة الأجهزة الكهربائية، وجرى تقديم العلاج اللازم لهم وخروجهم جميعا من المستشفى.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة 50 عاملا باختناق داخل شركة أجهزة كهربائية
  • بسبب القاتل الصامت.. إصابة 50 عاملا داخل شركة بالوايلي
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • الخشت: مجلة جامعة القاهرة ساهمت في إضافة مصدر جديد للدخل الأجنبي للجامعة
  • الخشت: مجلة جامعة القاهرة للأبحاث المتقدمة تحقق إنجازًا جديدًا
  • مجلة جامعة القاهرة للأبحاث المتقدمة تحقق إنجازًا جديدًا باحتلال المركز السادس عالميًا
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق بكلية الطب جامعة عين شمس
  • ضربة شمس تنهي حياة رجل مسن ومصرع واصابة 5 أشخاص حرقا بكركوك
  • اندلاع حريق بكلية الطب جامعة عين شمس.. والحماية المدنية تنتقل
  • تفاصيل إحالة المتهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بـ15 مايو