سواليف:
2024-07-07@02:56:14 GMT

الفيصلي يبلغ دور ال16 من كأس الأردن

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

الفيصلي يبلغ دور ال16 من كأس الأردن

#سواليف

بلغ فريق #الفيصلي دور الستة عشر من منافسات #كأس_الأردن بعد فوزه على نظيره فريق #حرثا بنتيجة 8-0 في اللقاء الذي أقيم على ستاد عمان الدولي ضمن الدور 32 من البطولة .

وسجل أهداف الفيصلي كل من عارف الحاج في الدقيقة 21′ ، محمد العكش 41′ ، خالد زكريا 48′ ، براء مرعي 54′ ، يوسف أبو جلبوش 64′ ، أحمد أبو شعيرة 82′ ، 92′ ، رفيق الكامرجي 87′ .

يذكر أن الفيصلي سيلتقي مع نظيره الشارقة الإماراتي في الإمارات في الثالث من الشهر المقبل ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا .

مقالات ذات صلة الملاكمة حنان نصار تتأهل إلى ربع نهائي الألعاب الآسيوية 2023/09/27

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الفيصلي كأس الأردن حرثا

إقرأ أيضاً:

سر وجود «فرن ساخن» داخل معسكر المنتخب الألماني.. يبلغ 80 درجة مئوية

العديد من المنتخبات تستعين ببعض الأشياء التي تساعدهم على التدريب بشكل جيد، لكن ما التقطته الكاميرات في معسكر تدريبات المنتخب الألماني، يُعد أمرًا مثيرا للجدل، إذ ظهر لاعبو الماكينات الألمانية، يقبلون واحدا تلو الآخر، على «فرن ساخن» قبل بداية التدريبات، فما سر الفرن الساخن؟

أحد أفراد المنتخب الألماني ظهر أثناء حمله صندوقا أسود ويضعه في منتصف ملعب التدريبات، ويتجه ناحيته لاعبو المنتخب الألماني واحدا تلو الآخر.

الجهاز اسمه «فورم بيس»، تصنعه شركة «كي تيك» منذ 30 عاماً، لكنه انتشر مؤخرا في ألمانيا، وهو عبارة عن «فرن» يجعل الأحذية أكثر ليونة، ويحمي أقدام اللاعبين من التعرض للضغط، بحسبما قاله ألكسندر ماي، المسؤول في الشركة لصحيفة «بيلد».

في بداية الأمر، تعجب اللاعبون من الجهاز، لكن بعد استخدامه انبهروا به، مؤكدين أنهم كانوا يحتاجونه منذ وقت طويل، ويعمل عن طريق وضع الحذاء داخل الفرن لمدة 5 دقائق، قبل اخراجه وارتدائه للاستعداد للتدريبات.

لايبزيج وبورسيا دورتموند يستخدمان الجهاز

شركة «كي تيك» تصنع هذا الجهاز لعدة أندية ألمانية، مثل لايبزيج وبورسيا دورتموند، ويحصل اللاعبون على حذاء جديد كل شهر ونصف، ما يعني القدم قد تتعرض لبثور أو ضغط قد يؤثر على أدائهم داخل الملعب، لكن الأمر اختلف تماما مع هذا الجهاز.

وضع الحذاء في درجة حرارة 80 درجة مئوية

الحذاء الرياضي يوضع في الفرن بدرجة حرارة تبلغ 80 درجة مئوية، وعند الانتهاء من عملية «الليونة» يصدر جرسا لإخراجه من الفرن.

مقالات مشابهة

  • البرلمان يبلغ مجلس نينوى بأن جلسته 14 باطلة وقراراتها ملغاة (وثيقة)
  • وفاة شخص واصابة اخر في اصطدام سيارة بدراجة نارية بوهران
  • رئيس الموساد يبلغ الوسطاء رفض طلب حماس
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • بايدن يبلغ نتنياهو بأن الوقت حان لإبرام صفقة مع حماس
  • سر وجود «فرن ساخن» داخل معسكر المنتخب الألماني.. يبلغ 80 درجة مئوية
  • نتنياهو يبلغ بايدن رده بشأن إنهاء الحرب
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • اختفاء غامض لسيدة ينتهي بها وسط بطن ثعبان
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري