علق تامر عبد الحميد نجم الزمالك والكرة المصرية السابق على بداية دوري المحترفين البطولة المستحدثة والتي تقام لأول مرة في تاريخ البطولة.

عبده يحيي يقود تشكيل غزل المحلة أمام شبين الكوم في افتتاحية دوري المحترفين بترول أسيوط يهزم النصر للتعدين 3-1 في افتتاح دوري المحترفين

وقال عبد الحميد في تصريحاته عبر برنامج «ملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس»، إن دوري المحترفين  سيكون مثيرا للغاية، وإذا ظهر بشكل جيد سيكون منافس قوي للدوري الممتاز.

وأضاف نجم الزمالك السابق، أن المنافسة في دوري المحترفين ستستمر حتى الرمق الأخير، حيث أول هدف في البطولة كان لصالح حرس الحدود قي الدقيقة 83 وهذا دليل على صعوبة المنافسة.

وأقيمت 10 مباريات من الجولة الأولى لدوري القسم الثاني أ، المعروف بدوري المحترفين على مدار 3 أيام.

وانتهت المباريات بالنتائج التالية:

حرس الحدود 1 × 0 أبو قير للأسمدة

السكة الحديد 0 × 0 لافيينا

النصر للتعدين 1 × 3 بترول أسيوط

بتروجت 2 × 0 أسوان

النجوم 0 × 0 مكادي

طنطا 1 × 0 راية الرياضي

دكرنس 1 × 3 نادي وي

جمهورية شبين 0 × 1 غزل المحلة

بروكسي 2 × 2 القناة

وادي دجلة 2 × 1 مصر للمقاصة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر عبد الحميد دورى المحترفين الزمالك الدورى المصرى الدورى الممتاز

إقرأ أيضاً:

مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت HD في دوري أبطال أوروبا 2025

مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت HD في دوري أبطال أوروبا 2025 ، كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان، يستعرض موقع السعودي اليوم، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تعتبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتواصل تقديم تغطية شاملة لأهم مباريات البطولة الأوروبية. اليوم، ستحظى جماهير كرة القدم بفرصة متابعة مواجهة قوية بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، ضمن الجولة الأولى من النسخة الحالية لدوري الأبطال.

المباراة المرتقبة ستُبث مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1، التي تقدم تغطية عالية الجودة للمباريات الكبرى في البطولة. سيتولى التعليق على هذه المواجهة المثيرة المعلق المعروف عصام الشوالي، الذي يتميز بأسلوبه المميز وقدرته على نقل أجواء المباريات إلى المشاهدين بوضوح وحماس.

تعتبر هذه المباراة اختبارًا كبيرًا لكلا الفريقين، حيث يسعى مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، لتحقيق بداية قوية في المسابقة الأوروبية بعد موسمه الرائع، بينما يأمل إنتر ميلان في تقديم أداء مميز يثبت جدارته في البطولة ويعوض خيبة أمل نهائي 2023.

تغطي قناة beIN Sports HD 1 المباراة بكفاءة عالية، وتتيح للمشاهدين متابعة كل تفاصيل اللقاء من خلال تقنية البث المتقدم، مع استوديو تحليلي يقدم تعليقات وتحليلات دقيقة للمباراة. ستكون هذه المباراة فرصة رائعة لعشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة قمة أوروبية تعكس قوة وشغف الفريقين، وتضيف طابعًا مثيرًا على مسيرة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.
اضغط هنا لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر يلا شوت 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر يلا شوت 

من خلال التزامها بتقديم أفضل تغطية لأحداث كرة القدم، تواصل شبكة "بي إن سبورتس" تلبية احتياجات المشاهدين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع ضمان تقديم محتوى رياضي مميز وعالي الجودة.

ومن المتوقع أن يبدأ الإسباني بيب جوارديولا تشكيل فريقه مكون:

حراسة المرمى: إيديرسون مورايس.

خط الدفاع: ريكو لويس، روبن دياز، مانويل أكانجي، يوشكو جفارديول.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: إرلينج هالاند، جريمي دوكو، فيل فودين.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان يلا شوت

النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا يضيف تغييرات مثيرة على شكل البطولة، حيث يشمل هذا النظام 36 فريقًا يتنافسون في مرحلة واحدة غير مقسمة إلى مجموعات. بدلاً من ذلك، يتم تقسيم الفرق إلى أربعة مستويات، يتضمن كل مستوى منها تسعة فرق. وفي هذا النظام، يلعب كل فريق ثماني مباريات ضد منافسين مختلفين، بواقع أربع مباريات على أرضه وأربع خارج أرضه.

الفرق في كل مستوى ستخوض مباريات ضد فرق من المستويات الأخرى. على سبيل المثال، سيلعب كل فريق مباراتين ضد فرق من كل مستوى، واحدة على أرضه وأخرى خارج أرضه. ويهدف هذا التوزيع إلى ضمان أن جميع الفرق تواجه تحديات متنوعة ولا يتكرر مواجهة الفرق من نفس البلد، حيث تم توجيه القرعة لتجنب مواجهات بين الأندية من نفس الدولة.

عقب انتهاء هذه المرحلة، يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى دور الـ16. أما الفرق التي تحتل المراكز من التاسع إلى الرابع والعشرين، فستخوض مرحلة إضافية للتأهل. في هذه المرحلة، يواجه أصحاب المراكز من التاسع إلى السادس عشر الفرق من السابع عشر إلى الرابع والعشرين في مباراتي ذهاب وإياب، حيث يتأهل الفائزون الثمانية إلى دور الـ16.

تستمر البطولة بعد ذلك بنظامها المعتاد، حيث تلعب الأدوار الإقصائية حتى تحديد البطل. يعزز هذا النظام الجديد من إثارة المنافسة ويزيد من التحديات لكل الفرق، مما يضفي طابعًا جديدًا ومثيرًا على البطولة الأوروبية الأعرق.

 

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية: لا مساس باللائحة و3 أندية ستصعد من المحترفين للممتاز
  • جوستافو جوميز، نائب رئيس شؤون المقاتلين ومدير النزالات لرابطة المقاتلين المحترفين :”نزال القحطاني والحياصات المرتقب، مواجهة من العيار الثقيل في نصف النهائي”
  • زد 2005 يفوز علي طلائع الجيش في أولى جولات بطولة دوري الجمهورية
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت HD في دوري أبطال أوروبا 2025
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • غداً.. انطلاق مسابقة الزوجي في بطولة المرأة للبولينج
  • في أولى جولات دوري أبطال آسيا 2.. التعاون في ضيافة الخالدية البحريني
  • جودي عبد الحميد صوت قوي من الإسكندرية.. «الغناء والفن رسالة وهدف»
  • تابيا دون منافس في انتخابات الاتحاد الأرجنتيني
  • دوري أبطال أوروبا.. نسخة جديدة بسرعة 189 مباراة