تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه برقية تعزية من الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام. وأعرب رئيس الأمن العام في برقيته عن بالغ الحزن والأسى في استشهاد وإصابة عدد من رجال قوة دفاع البحرين البواسل إثر العدوان الغادر على مواقع قوة الواجب البحرينية المرابطة بالحد الجنوبي على أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل.

داعيًا الله تعالى أن يتغمد شهداء الوطن الأبرار بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين، وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين والجرحى بالشفاء العاجل. وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تعزية من الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام. وأعرب رئيس الأمن العام في البرقية عن بالغ الحزن والأسى في استشهاد وإصابة عدد من رجال قوة دفاع البحرين البواسل من قوة الواجب البحرينية المرابطة بالحد الجنوبي على أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة ضمن قوات التحالف العربي المشاركة في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل. داعيًا الله تعالى أن يتغمد شهداء الوطن الأبرار بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين، وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين والجرحى بالشفاء العاجل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رئیس الأمن العام

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدًا إلى القاهرة

غادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مطار الملك خالد الدولي بالرياض، عائدًا إلى القاهرة، بعد انتهاء زيارته للملكة العربية السعودية التي بدأت أمس الأحد.

وضمن جدول أعماله، التقى رئيس الوزراء بصاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، حيث تم التأكيد خلال اللقاء على توافق مصر والمملكة حول مختلف القضايا الإقليمية، وتم استعراض جهود التنمية الجارية في البلدين الشقيقين.

كما التقى مدبولي، على مدار يومي الزيارة وزراء الاستثمار والتجارة والمالية والصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية، حيث تم خلال هذه اللقاءات استعراض وبحث آفاق التعاون المُمكنة في المجالات المختلفة.

كما حضر رئيس الوزراء، لقاءً موسعًا مع عدد من كِبار المستثمرين السعوديين من أعضاء اتحاد الغرف السعودية ومجلس الأعمال المصري السعودي، حيث استعرض الدكتور مصطفى مدبولي الجهود التي بذلتها الحكومة المصرية لتحسين بيئة الأعمال وحزمة الحوافز التي تقدمها في القطاعات المختلفة، وفي غضون ذلك أعرب المستثمرون السعوديون عن تطلعهم لعقد شراكات جديدة مع نظرائهم المصريين.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يستعرض مع ولي العهد السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين

الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بشأن مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر

متحدث الوزراء: زيارة مدبولي إلى السعودية تدعم العلاقات الاقتصادية المشتركة

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي.. ومعلومات جديدة عن قضية اللاعب أحمد فتوح
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدًا إلى القاهرة
  • متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي
  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء المصري
  • ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الوزراء المصري
  • ولي العهد يبحث سبل تعزيز التعاون مع رئيس وزراء مصر
  • سمو ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية
  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء والوفد المرافق له
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144