بوابة الفجر:
2024-07-07@03:17:35 GMT

عاجل.. الزمالك يحدد بديل أوسوريو

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية تفيد، باقتراب الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من مغادرة القلعة البيضاء.

الزمالك يحدد بديل أوسوريو

وأشار الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، هو صاحب تقرير مصير الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، سواء بالرحيل أو البقاء.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "حال إخفاق الزمالك في مباراة أرتا سولار الجيبوتي، عبدالواحد السيد لديه صلاحيات كاملة في توقيع ورقة تفيد بطلب رحيل المدير الفني وتسليمها للجنة الثلاثية وبالتالي ستكون اللجنة ليست صاحب القرار".

مواجهات نارية.. نتائج قرعة دور الـ 16 بكأس الرابطة الإنجليزية كولر يستقر على ملامح تشكيل الأهلي لمواجهة سان جورج المقبلة

واختتم: "طارق مصطفى المدير الفني السابق لنادي أولمبيك آسفي المغربي، سيكون هو الأقرب لتولي المهمة الفنية حال رحيل أوسوريو عن منصبه".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك أوسوريو الدوري المصري نادي الزمالك بديل أوسوريو المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد

سلطت تقارير صحفية فرنسية الضوء على إيقاف الفرنسي كريم بنزيما نجم الاتحاد مفاوضات النادي السعودي مع المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان السابق خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار جالتييه

ولفتت صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية أن الاتحاد أعلن رحيل جاياردو بعد نهاية عقده ويعمل على التعاقد مع مدير فني آخر استعدادًا للموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة الفرنسية بأن مفاوضات الاتحاد مع بيولي توقفت بسبب رغبة بنزيما في تولي مدير فني آخر قيادة صفوف العميد.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن بنزيما يريد تولي مواطنه الفرنسي كريستوف جالتييه المدير الفني للدحيل القطري الحالي تدريب الاتحاد السعودي.

النصر الإماراتي يحتفظ بمدافعه عامًا إضافيًا الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن الاتحاد عرض راتب يبلغ قدره 12 مليون يورو سنويًا على جالتييه لمدة 3 مواسم وجالتييه يشترط موافقة الدحيل على رحيله للانضمام إلى الاتحاد.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن بنزيما عمل تحت قيادة جالتييه في ليون الفرنسي في موسم 2007-2008 وتوج بلقب الدوري الفرنسي وبنزيما توج بجائزة الهداف.

مقالات مشابهة

  • بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد
  • مكتب السيد السيستاني يحدد غرة شهر محرم
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • الاتحاد يختار بديل بيولي ويفاوض كريستوف جالتييه
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • تعرف على موعد سفر بعثة المنتخب الأوليمبي إلى باريس.. ميكالي يُجيب
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • "تصوير فتيات".. ضبط صاحب ستوديو غير مرخص بالعجوزة