بعد عدة نجاحات متتالية حققها النجم حمادة هلال في الآونة الأخيرة، من بين مسلسلات وأغنيات وآخرهم تألقه في حفل "ليلة الدموع" بالسعودية، فيستعد غدًا لإحياء حفلًا غنائيًا بمناسبة تخرج الدفعة الـ 81 من كلية الآداب بالإسكندرية، بمشاركة مطرب المهرجانات مسلم، بعدما أعتذر الفنان رامي صبري عن إحيائها.


ومن المقرر إقامة الحفل فى فندق جولدن جويل حسبما أعلنت الشركة المنظمة، يوم  الخميس الموافق 28 سبتمبر الجاري، وتفتح الأبواب في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

 


قبل أيام من أحيائها.. إلغاء حفل رامي صبري يثير غضب طلاب الإسكندرية


وكان من المقرر أن يحيي الحفل السوبر ستار رامي صبري إلا أنه قد أعتذر مساء أمس للجمهور السكندري عن إقامته بسبب حدوث خلاف مع منظم الحفلات وليد منصور، وكشف ذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع الاجتماعي.


وكتب صبري عبر حسابه الشخصي "فيس بوك": "بعتذر لجمهوري في الإسكندرية لعدم حضوري حفل كلية آداب اللي كان مقرر إقامته يوم الخميس الموافق 28/9/2023، لعدم إلتزام منظم الحفلات وليد منصور بالاتفاقات بيننا لذلك قررنا إلغاء الحفل.. وشكرًا ".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

اتهمت بـ”خيانة الأمانة”.. منع رحمة رياض من مغادرة الكويت

يونيو 24, 2024آخر تحديث: يونيو 24, 2024

المستقلة/-تصدرت الفنانة العراقية رحمة رياض محرك البحث “غوغل” بعد أنباء عن منعها من السفر في الكويت، على خلفية اتهامها بـ “خيانة الأمانة” بمبلغ يتجاوز 15 ألف دولار.

ووفقاً لوسائل إعلام كويتية، أصدرت وزارة الداخلية الكويتية قراراً بمنع رحمة رياض من السفر خارج البلاد بسبب أزمتها مع أحد متعهدي الحفلات.

وجاء قرار المنع، وفقاً لمصادر أمنية كويتية، بعد شكوى مقدمة ضدها من قبل أحد متعهدي الحفلات، تتهمها بالإخلال بعقد لإحياء حفل غنائي بعد استلامها المبلغ المتفق عليه، فوجهت إليها تهمة خيانة الأمانة بمبلغ يفوق 15 ألف دولار.

وكانت رحمة رياض قد وصلت إلى الكويت في منتصف الشهر الجاري لإحياء حفل غنائي إلى جانب الفنان حسين الجسمي، ضمن فعاليات عيد الأضحى المبارك. ويُعدّ هذا الحفل ثاني ظهور لرحمة رياض في الكويت خلال الفترة الأخيرة، وخلاله قدَّمت باقة من أشهر أغانيها، أبرزها: “حلو هالشعور”، و”الكوكب”، و”كلام الحب”.

وتحاول رحمة رياض العودة تدريجياً إلى الساحة الفنية مؤخراً بعد ولادة ابنتها “عالية” في آذار/مارس الماضي.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • طلاب الثانوية العامة داخل مكتبة الإسكندرية بسبب إنقطاع الكهرباء
  • كنائس الإسكندرية تستقبل طلاب الثانوية العامة
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • طلاب الثانوية العامة بالشرقية يعبرون عن فرحتهم بسهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية
  • شكوى طلاب الثانوية العامة من امتحان اللغة الأجنبية الثانية في الإسكندرية
  • سهل وبسيط.. .طلاب الثانوية العامة بالشرقية يعبرون عن فرحتهم بسهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية
  • وكيل تعليم بورسعيد يشارك طلاب المرحلة الابتدائية "متعة التعلم"
  • اتهمت بـ”خيانة الأمانة”.. منع رحمة رياض من مغادرة الكويت