الوطن:
2024-07-02@09:58:43 GMT

حظك اليوم برج السرطان الخميس 28-9-2023 مهنيا وعاطفيا

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

حظك اليوم برج السرطان الخميس 28-9-2023 مهنيا وعاطفيا

مولود برج السرطان لديه شخصية حنونة بشكل كبير، يحرص على تحقيق ما يرغب به الأشخاص المقربون منه، كما أنه يستطيع إتمام جميع المهام المسندة إليه في وقت قصير دون أن يشعر بالملل على الإطلاق، ويساعده على ذلك أنه لديه شخصية حالمة، ويحب ااسفر وقضاء وقت طويل برفقة احباءه خارج المنزل، كما أنه يحب أيضا قضاء وقت كافي مع أفراد العائلة.

ويتميز مولود برج السرطان أيضا بأنه لديه شخصية رومانسية، ويحب إرضاء شريك حياته، ويبحث مولود هذا البرج عن الحظ اليومي الخاص به باستمرار، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير حظك اليوم برج السرطان اليوم الخميس الموافق 28 سبتمبر على الصعيد المهني والصعيد العاطفي، وفق الموقع المختص بخبراء علم الفلك، والتي جاءت كالتالي:

حظك اليوم برج السرطان مهنيا

من الممكن أن تحصل اليوم على جائزة، أو ترقية لا تتوقعها، ولكنك تستحقها منذ فترة، فعليك أن تكون حذرا في مكان العمل لأن الفرص الجديدة ستطرق الباب وعليك التأكد من استغلالها بشكل مثالي لتحقيق النتائج المثالية.

حظك اليوم برج السرطان ماليا

احرص على نفقاتك فإن هناك إمكانية لمصدر جديد للدخل ، لذا ابق عينيك مفتوحتين لأي فرص جديدة قد تأتي إليك، فالأمور المالية تبدو جيدة اليوم لبرج السرطان.

حظك اليوم برج السرطان عاطفيا

على المرأة المتزوجة من أصحاب برج السرطان التأكد من أن حياتها الزوجية ليست معقدة، كما أن العازبين يجدون حبا جديدا ولكن تأكد من أنك لا تتقدم بطلب الزواج اليوم لأن نجوم الحب لا يؤيدونه، كما سيتم حل جميع المشكلات القديمة التي أدت إلى الانفصال، مما يمهد الطريق لاستئناف العلاقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم توقعات الأبراج حظك اليوم برج السرطان توقعات برج السرطان برج السرطان اليوم برج السرطان حظک الیوم برج السرطان

إقرأ أيضاً:

عثمان الخميس‬⁩ يرد على السخرية من تصريحه حول وهمية شخصية جابر بن حيان‬⁩.. فيديو

خالد الظفيري

رد الداعية الكويتي، عثمان الخميس، على السخرية من تصريحه حول وهمية شخصية جابر بن حيان‬⁩.

وقال “الخميس” خلال فيديو متداول في وسائل التواصل الاجتماعي ” جابر بن حيان لايهمنا كشخص بل يهمنا كعلم، هناك من يثبت أن هناك شخص اسمه جابر بن حيان، وقال أحدهم أنه أحد طلاب جعغر الصادق، والبعض يقول أنها شخصية خيالية ولايوجد أحد اسمه جابر بن حيان”.

وتابع قائلاً :”من خلال اطلاعي لايوجد شخص اسمه جابر بن حيان، خاصة أن الكتب التي تنسب إليه يدعى أنها تنسب إلى جعفر الصادق، وكلها علوم لك يكن يتعاطها العرب في ذلك الوقت، مما يدل على عدم ثبوت ذلك الشخصية”.

وأضاف قائلاً” لم نجد عن جابر بن حيان إلا مجرد دعاية، من هو جابر وأين كان يسكن، هل كان مسلم، على كل حال هو شخصية مختلف في وجودها”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719751255772.mp4

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 2-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 2-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • مختص في التاريخ يرد على تصريحات الخميس حول وهمية شخصية جابر بن حيان
  • حظك اليوم برج الحوت الاثنين 1-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • عثمان الخميس‬⁩ يرد على السخرية من تصريحه حول وهمية شخصية جابر بن حيان‬⁩.. فيديو
  • بالأرقام.. الإحصاء يكشف إنجازات الدولة خلال الـ 10 سنوات الماضية
  • حظك اليوم برج القوس الأحد 30-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الأسد الأحد 30-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج السرطان الأحد 30-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الحمل الأحد 30-6-2023 مهنيا وعاطفيا