بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، برقية تعزية ومواساة إلى أخيه الرئيس الدكتور عبداللطيف رشيد رئيس جمهورية العراق الشقيقة، بضحايا الحريق الذي نشب في قاعة للمناسبات في قضاء الحمدانية بمحافظة نينوى شمال العراق، وأسفر عن وقوع العديد من الضحايا والمصابين. وأعرب جلالة الملك المعظم عن خالص تعازيه ومواساته لفخامته ولأسر الضحايا وشعب العراق الشقيق، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء والعافية، وأن يحفظ العراق وشعبه من كل سوء.

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس الدكتور عبداللطيف رشيد رئيس جمهورية العراق الشقيقة، بضحايا الحريق الذي نشب في قاعة للمناسبات في قضاء الحمدانية بمحافظة نينوى شمال العراق، وأسفر عن وقوع العديد من الضحايا والمصابين. وأعرب سموه في البرقية عن خالص تعازيه ومواساته له ولأسر الضحايا وشعب العراق الشقيق، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ العراق وشعبه من كل سوء ومكروه. كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تعزية ومواساة مماثلة إلى محمد شياع السوداني رئيس مجلس وزراء جمهورية العراق الشقيقة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يلتقي الرئيس السابق دونالد ترامب في إطار زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، دونالد ترامب، الرئيس السابق للولايات المتحدة الأميركية، وذلك في إطار زيارة سموه الرسمية إلى الولايات المتحدة.
تطرق سموه والرئيس الأميركي السابق، خلال اللقاء، إلى العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين الصديقين، كما تبادلا وجهات النظر بشأن عدد من الموضوعات والقضايا محل الاهتمام المشترك. 
وأكد صاحب السمو رئيس الدولة، أن العلاقات الإماراتية - الأميركية ترتكز على رؤية مشتركة للتقدم والازدهار منذ قيامها قبل أكثر من خمسين عاماً، وتشكل الشراكة التنموية ركيزة أساسية لهذه العلاقة، معبراً سموه في هذا السياق عن تقديره لجهود دونالد ترامب في تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة.
وأكد الجانبان أن هذه الزيارة تجسد الحرص المشترك على استمرار العمل من أجل ترسيخ الشراكة الدائمة بين البلدين.

أخبار ذات صلة الإمارات والولايات المتحدة تتفقان على بدء إجراءات إدراج الدولة ضمن «برنامج الدخول العالمي» رئيس الدولة: الإمارات حريصة على بناء شراكات فاعلة بهدف استثمار الإمكانات المشتركة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب اللبناني ينعى حسن نصر الله.. ويتلقى اتصالات تعزية
  • الرئيس العراقي يطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف المجازر بحق لبنان
  • الرئيس العراقي: عدوان الاحتلال على لبنان تطور خطير يهدد استقرار المنطقة
  • وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير خارجية جمهورية كولومبيا
  • رئيس الدولة يلتقي الرئيس السابق دونالد ترامب في إطار زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة
  • رئيس الوزراء العراقي: مجلس الأمن عاجز بلا دور أمام الصراعات في العالم
  • رئيس الوزراء: العراق يشهد نهضة عمرانية واقتصادية وتنشيطا للمجالات الصناعية والزراعية
  • رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة ذكرى ثورة الـ 26 سبتمبر
  • رسالتان من الملك سلمان وولي العهد السعودي إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي
  • عضو في مجلس محافظة نينوى:تقصير المحافظ السابق في ملفات فساد