تسبب الإعلامي اللبناني نيشان في حالة من الجدل، بعد سخرية من الإعلامية المصرية ياسمين عز، بعد تغيبها عن حضور منتدى الإعلام العربي حيث كان من المفترض أن تشاركه تقديم الحفل على المسرح في دبي، والأمر الذي جعلهم يتصدرون مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل. 

ياسمين عز ونيشان

 

مكياج ياسمين عز يضعها في موقف محرج بدبي.

. فيديو ياسمين عز للسيدات عن قطع الكهرباء: محتاجة نور ليه وفرعونك جمبك (فيديو)

 

ياسمين عز تتخذ موقف حازم من الإعلامي نيشان 

تسبب غياب الإعلامية ياسمين عز في موقف محرج للإعلامي نيشان، عقب غيابها عن الجلسة الحوارية "الإعلام والترند" خلال فعاليات منتدي الإعلام العربي في دبي بالإمارات، والأمر الذي جعل الإعلامي اللبناني يسخر منها بشكل صريح، إلا أن ياسمين قد اتخذت إجراء قانوني ضده، مشيرة إلى أنها سوف تقوم بالرد على الإساءة بشكل قانوني ولن تنحدر إلى أسلوب رد الإساءة بالإساءة.

ياسمين عز ونيشان

 

أول رد من الإعلامية ياسمين عز بعد السخرية منها 

رد ياسمين عز على سخرية الإعلامي نيشان، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك كالأتي :«انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي (تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى)».

 

وأضافت :«بناء عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل فوضوي أخلاقا وقانونا».

 

وأوضحت: «سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم دون وجه حق وليعلم الجميع أنني لم أنحدر إلى مستوى رد الإساءة بالإساءة وإنما أترك الأمر للجهات المعنية».

ياسمين عز ونيشان

 

بداية أزمة نيشان وياسمين عز 

بدأت الأزمة عندما غابت الإعلامية ياسمين عز عن جلستها "الإعلام والتريند" في منتدى الإعلام العربي الذي أقيم في دبي، ومازح الإعلامي نيشان الحضور بطريقة ساخرة يعبر بها عن سبب غيابها.

 

وظهر اللبناني نيشان خلال مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا، خلال انتظاره قدوم ياسمين عز ومازح الجماهير قائلًا : «وينا ياسمين؟.. أكيد بتحضّر صوتها الشتوي».

ياسمين عز ونيشان

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين عز نيشان الإعلامية ياسمين عز سخرية ياسمين عز الإعلامي نيشان منتدى الإعلام العربي منتدى الإعلام العربي ياسمين عز

إقرأ أيضاً:

جرحى المرتزقة يشكون من الجوع وقلة التغذية وانعدام الدواء خلال رحلة علاجهم بالقاهرة

يمانيون../
عبر جرحى المرتزقة المقيمين في العاصمة المصرية القاهرة لتلقي العلاج عن استيائهم الشديد جراء تجاهل حكومة المرتزقة لمعاناتهم.

وأوضحوا في بيان صادر عنهم اليوم الاثنين إن حكومة المرتزقة امتنعت عن الاستمرار في علاجهم وصرف مستحقاتهم المالية، والمتوقفة منذ عدة أشهر، مشيرين إلى تعرضهم للإهمال والتقصير من قبل تحالف العدوان وأدواته.

وأكدوا أنهم وخلال رحلة العلاج في القاهرة يتحملون الجوع وقلة التغذية وانعدام الدواء، وأنهم لم يموتوا جوعاً من نقص الغذاء، بل من الجراح عندما يتعفن، وتزداد المضاعفات.

وخلال 9 سنوات من العدوان الأمريكي السعودي الغاشم على اليمن، والذي بدأ في 26 مارس 2015، انطلق الآلاف من المرتزقة لخدمة العدوان، وتجندوا في مواجهة أبطال الجيش واللجان الشعبية، مستغلين الأموال التي تعمد العدوان صرفها عليهم في السنوات الأولى من العدوان.

مقالات مشابهة

  • جرحى المرتزقة يشكون من الجوع وقلة التغذية وانعدام الدواء خلال رحلة علاجهم بالقاهرة
  • الإعلام التونسي.. تحديات المهنية وسط العواصف السياسية
  • «مركز الشارقة للتدريب» يعرّف الطلبة باتجاهات الإعلام
  • “الشارقة للتدريب الإعلامي” يعرف الطلبة بالاتجاهات الحديثة في الإعلام
  • أول ظهور لنجوى كرم مع زوجها (فيديو)
  • وفاة مدير إذاعة صنعاء السابق وبياني نعي من وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين
  • رحيل الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • 3 مبادرات جديدة تطلقها ” جمعية الصحفيين الإماراتية”
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة
  • وفاة الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف