صدى البلد:
2024-07-01@18:36:34 GMT

العبور يقرر تصعيد ثلاث لاعبين من الناشئين

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى العبور تصعيد 3 لاعبين من قطاع الناشئين للتدريب مع الفريق الأول خلال فترة الإعداد بهدف دراسة إمكانية الاستعانة بهم فى الفترة المقبلة.

وطلب الدكتور عطيه السيد المدير الفنى من الكابتن محمد سعيد رئيس قطاع الناشئين تصعيد الثلاثى سيد سعيد ومصطفي مدحت مواليد 2003 وعمر حسن مواليد 2006 للفريق الاول وإخطار فرقهم بقطاع الناشئين بذلك.

ويتم متابعة اللاعبين خلال الفترة المقبلة بهدف الإستفادة منهم والإستعانة بهم في مباريات الدرجة الأولي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصر ترفع إيراداتها السياحية في النصف الأول من العام الجاري لـ 6.6 مليار دولار

كشفت وزارة السياحة والأثار اليوم الإثنين عن ارتفاع إجمالي أعداد السائحين الوافدين إلى مصر خلال الفترة من يناير وحتى يونيو 2024، ليصل خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 7.069 مليون سائح، مقارنة بـ7.062 مليون سائح في الفترة نفسها من العام 2023، وحوالي 6.9 مليون في العام 2010.

إيرادات السياحة في مصر بالنصف الأول 2024

وأشارت وزارة السياحة إلى أن الأثر المالي لارتفاع أعداد السائحين الوافدين لمصر جاء إيجابياً على النسب التقديرية للإيرادات السياحية لنفس الفترة محققة بذلك مبلغ 6.6 مليار دولار، مقارنة بمبلغ 6.3 مليار دولار خلال نفس الفترة من عام 2023، ومبلغ 5.6 مليار دولار خلال ذات الفترة من عام 2010.

السياحة في مصرارتفاع أعداد الليالي السياحية في مصر

إلى ذلك شهدت أعداد الليالي السياحية نمواً خلال هذه الفترة من العام الجاري حيث بلغت 70.2 مليون ليلة سياحية لتتجاوز بذلك المستويات القياسية السابقة، مقارنة بـ 67.6 ليلة سياحية خلال ذات الفترة من عام 2023 و65.7 ليلة سياحية خلال عام 2010.

جاء ذلك بعد أن تلقى وزير السياحة والاثار أحمد عيسى، تقريراً مفصلاً عن حجم الحركة السياحية التي شهدتها المقاصد السياحية المصرية خلال النصف الأول من العام الجاري ومقارنتها بذات الفترة من عام الذروة 2010، والعام الماضي 2023 الذي حقق الرقم القياسي في تاريخ السياحة في مصر، وذلك في إطار متابعة مؤشرات وأرقام الحركة السياحية الوافدة لمصر من الأسواق السياحية المستهدفة وهو ما يأتي في ضوء تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للسياحة في مصر.

واستعرض التقرير إجمالي أعداد كل من السائحين الوافدين لمصر والليالي والإيرادات السياحية التي تحققت خلال هذه الفترة من العام الجاري 2024، حيث شهدت كل منها نمواً عن مثيلتها من ذات الفترة من العام السابق 2023 والذي يعتبر عاماً قياسياً شهد أعلى معدل للحركة في تاريخ السياحة في مصر، وكذلك عن مثيلتها من عام 2010 الذي يعتبر عام الذروة السياحية، لتكون بذلك قد حققت أرقاماً قياسية ستتجاوز المستويات القياسية السابقة.

مصر تسعي للوصول بأعداد السياح إلى 30 مليون

وأكدت الوزارة أن ذلك يأتي في ضوء تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للسياحة في مصر التي ترتكز على تحسين جانب العرض بالمقصد السياحي المصري من خلال زيادة أعداد كل من مقاعد الطيران الوافدة لمصر والغرف الفندقية بها بما يسهم في استيعاب الأعداد السياحية المستهدفة وتحسين التجربة السياحية بها لتحقيق مستهدفات الصناعة وصولاً إلى 30 مليون سائح بحلول عام 2028.

يذكر أن عام 2023 كان قد شهد أعلى معدل في الحركة السياحية الوافدة في تاريخ السياحة في مصر، محققاً رقماً قياسياً في أعداد السائحين الوافدين والذي بلغ 14.906 مليون سائح وهو أعلى معدل للحركة في تاريخ السياحة في مصر، حيث حقق عام 2010 وهو عام الذروة 14.731 مليون سائح.

اقرأ أيضاًبعثة البنك الدولي: برنامج تكافل وكرامة نموذج رائد ويأتي ضمن أفضل الممارسات الدولية في مجال الحماية الاجتماعية

بعد زيادة رأس المال لـ 5 مليارات جنيه.. بنك التنمية الصناعية يعلن حسين رفاعي رئيسا تنفيذيا

معيط: تعاون مصر مع البنك الدولي نموذج في مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. فرنسا تخطف بطاقة العبور إلى ربع النهائي بهدف عكسي قاتل أمام بلجيكا
  • لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو
  • السياحة تحقق 6.6 مليار دولار خلال النصف الأول من 2024
  • مصر ترفع إيراداتها السياحية في النصف الأول من العام الجاري لـ 6.6 مليار دولار
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • عاجل| انخفاض الدين الخارجي علي مصر 7.4 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024