مصراوي:
2024-10-05@07:40:58 GMT

العمل: إعانات لعمالة غير منتظمة بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

العمل: إعانات لعمالة غير منتظمة بالإسماعيلية

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت وزارة العمل، انعقاد اللجنة الاستشارية للعمالة غير المنتظمة بمديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية، والتصديق على 13 حالة رعاية صحية واجتماعية عن شهر سبتمبر بإجمالي مبلغ 28 ألف جنيه.

أضافت العمل في بيان صحفي، أن ذلك يأتي ضمن جهود المديرية فى دعم العمالة غير المنتظمة صحياً وإجتماعياً وتأمينياً، من خلال منح دورية واستثنائية فى حالات العجز والوفاة والإصابة.

وأوضح محمد طلعت، مدير مديرية العمل بالإسماعيلية، أن اللجنة تشكلت من (أحمد حامد، مدير إدارة العمالة غير منتظمة، وسامح عهدى، مدير إدارة السلامة والصحة المهنية، وحازم محمد عبدالسلام، ممثل التأمينات الإجتماعية، والدكتور أحمد بركات، ممثل التأمين الصحى، وجبريل عبدالوهاب، ممثل عن مديرية التضامن الاجتماعى، وهنية أمين، ممثلة عن مديرية الزراعة، ورمضان متولي، ممثل عن النقابة العامة للعاملين بمديرية الزراعة، ودعاء علي، ممثلة عن ديوان عام المحافظة).

وأكد أن ذلك؛ لبحث صرف الإعانات المستحقة لعمال من المسجلين بقاعدة البيانات؛ لرعايتهم صحياً وإجتماعياً وفقاً للشروط والأحكام الخاصة بتلك الفئة.

وأكد مدير مديرية العمل بالإسماعيلية، استمرار المديرية وأجهزتها فى دعم العمالة غير المنتظمة وحمايتها فى مواقع العمل المختلفة.

اقرأ أيضًا:

الأجر والمزايا العينية.. ننشر ضوابط تحرير وإبرام عقد العمل وفقًا للقانون

"اعرف حقوقك".. تعرف على ضوابط وحالات إنهاء عقد العمل وفقًا للقانون

قانون العمل.. هل يمكن إنهاء العقد من جانب العامل والحصول على تعويض؟

قانون العمل.. آليات حصول العاملين على إجازات

معلومة عن حقوق العاملين ينظمها قانون العمل.. "اعرف حقوقك"

يجوز رفع نسبة الخصم إلى 50%..ننشر ضوابط صرف أجور العاملين وفقًا للقانون

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب شقق الإسكان فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني وزارة العمل الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، تعيين وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2010 ، على أن يقوم بتشكيل باقي أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر 2010.
 

برونزية مونديال اليد .. انطلاق مواجهة الأهلي وبرشلونة

كان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال اجتماعه الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي قد أعلن الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للجبلاية في موعد العاشر من شهر ديسمبر المقبل.
على صعيد متصل ، أرسل اتحاد الكرة الساعات الماضية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم القائمة الدولية للحكام الخاصة بالموسم الجديد 2024-2025 وتم إرسال اسم الحكم محمود بسيونى بدلا من الحكم المعتزل إبراهيم نور الدين،وبالمناسبة كان فيه خلافات بين عامر حسين عضو اتحاد الكرة وزميله فى المجلس محمد أبو الوفا حول مقعد إبراهيم نور الدين.محمود بسيونى من منطقة الإسكندرية وعامر حسين سانده بقوة وأيضا تقيماته الفنية منحته الأفضلية على حساب حمادة القلاوى ابن الصعيد والذى كان يحظى بدعم محمد أبو الوفا.

وبالمناسبة يارا عاطف فى قائمة الحكام المساعدين وتم إدراجها فى قائمة الفيديو بناءً على طلب الاتحاد الدولى واللى أكد على ضرورة إضافة عنصر نسائى فى تقنية الفيديو.

ويختص ستاد المحور بالكشف عن القائمة الدولية للحكام كالأتى.

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال،أحمد حسام طه،سامي هلهل،يوسف البساطي،أحمد توفيق طلب، هاني عبدالفتاح،سمير جمال،يارا عاطف،جمالات شبل،مي حسن،نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور،طارق مجدي،محمود أبو الرجال،حسام عزب،وائل فرحان،عمرو الشناوي،يارا عاطف.

مقالات مشابهة

  • مصرع فتاة سقطت من شرفة المنزل بالإسماعيلية
  • بعد عودة العمل به.. تعرف على شروط التعلية بقانون البناء الموحد
  • أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو
  • التنمية المحلية: قاعدة بيانات متكاملة لعمالة التراحيل لتوفير الحماية لهم
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010
  • بتعليمات ملكية..الحكومة تقدم إعانات مالية للمتضررين من الفيضانات تتراوح بين 80 و140 ألف درهم
  • مديرية العمل بكفر الشيخ تبدأ برامج تدريب مجانية على 3 مهن
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • إصابة مسن في حريق منزل بالإسماعيلية
  • وزيرة البيئة تعلن إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية لتقنين أوضاع العمالة الغير منتظمة