تصدر الممثل الأمريكي الشهير ديفيد ماكالوم محركات البحث ليتصدر الترند بعد الإعلان عن وفاته أمس الإثنين بمدينة نيويورك، عن عمر ناهز الـ90 عاما، وهو طبيب سلسلة NCIS الشهيرة، فالعديد من الجمهور حول العالم يعرفه بشخصية طبيب علم الأمراض الدكتور دونالد داكي مالارد التي قدمها في المسلسل الناجح «NCIS»، والذي كان سببا في شهرته ونجوميته.

الجمهور يتساءل عن السر وراء اختفاء ديفيد ماكالوم

أسابيع قليلة قبل الوفاة كان الجمهور يسأل عن سبب ندرة ظهور الفنان الأمريكي، حتى أنه في مواسم NCIS الأخيرة، ظهر الدكتور دونالد داكي مالارد وهي الشخصية التي يقدمها، ديفيد ماكالوم في حلقات أقل من المعتاد الظهور بها في الأجزاء السابقة، وهو ما دفع البعض للاعتقاد أنه قد يغادر الأجزاء المقبلة لندرة ظهوره، رغم كونه أحد الأعضاء الأقدم في فريق عمل NCIS، وفقا لموقع Screen Rant الأمريكي. 

اختفاء تدريجي منذ عام 2018

يعتقد الجمهور أن الممثل ديفيد ماكالوم بدأ الاختفاء تدريجيا منذ عام 2018، حين ظهر بعدد مشاهد أقل بـ NCIS، رغم ارتباط الجمهور بشخصيته المراوغة مع تقديمه صورة العالم المهذب وغريب الأطوار في نفس الوقت، وارتدائه لربطات عنق ملونة وتحدثه للموتى خلال تشريح الجثث، ورد الممثل ديفيد ماكالوم عن تساؤلات الجمهور في تصريحات صحفية سابقة، أنه طلب ظهوره بعدد أقل من المشاهد بسلسلة NCIS بداية من الموسم السادس رغبة منه قضاء وقت أطول مع عائلته ورؤية زوجته وأطفاله وأحفاده الستة، وقطتهم نيكي، بحسب ما أكد الموقع الأمريكي.

ديفيد ماكالوم خطط للاختفاء لقضاء وقت أطول مع العائلة

وكتب ديفيد ماكالوم بوقت سابق على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «يسعدني أن أقول إنني توصلت إلى اتفاق مع شبكة سي بي إس لبقاء الدكتور دونالد مالارد مع NCIS للموسم السادس عشر مرة أخرى، وسيكون جدول محدود من المشاهد، سيسمح لي هذا الترتيب بقضاء بعض الوقت مع كاثرين وأطفالنا وأحفادنا الستة ونيكي».

ديفيد ماكالوم البالغ من العمر 90 عاما، الذي توفي أمس بمدينة نيويورك، فقدت سلسلة NCIS برحيله كل الممثلين الرئيسيين للموسم الأول الأصلي من السلسلة الشهيرة، وظهرت الحلقة الأولى للمسلسل قبل 20 عاما، بعد أن تم العرض الأول عام 2003، ليلاقي نجاحا جماهيريا واسعا جعله من المسلسلات طويلة الأمد متعددة الأجزاء، رغم تغيير كل أفراد العمل برحيل الفنان ديفيد ماكالوم، والتي من المتوقع أن تتم الإشارة لها بالأجزاء القادمة بأنها أحيلت للتقاعد، كونه سببا منطقيا ضمن سياق الأحداث بعد تقليل عدد مشاهده بالمواسم الأخيرة.

أما بالنسبة لأعضاء فريق ديفيد ماكالوم في الموسم الأول من NCIS، فقد غادروا جميعا في مراحل مختلفة من تاريخ العرض، الأولى كانت ساشا ألكساندر (كيتلين تود)، التي تمت كتابة شخصيتها في نهاية الموسم الثاني بعد أن كافحت لمواكبة جدول التصوير، بقي مايكل ويذرلي (أنتوني أو توني دينوزو) لمدة 13 موسما قبل خروجه من الاجزاء التالية لسلسلة NCIS، كانت شخصية أبي سكيوتو التي قامت بأدائها الممثلة الأمريكية بولي بيريت الدعامة الأساسية ل NCIS لمدة 15 موسما، لكنها غادرت أيضا في النهاية.

وفي عام 2021، غادر مارك هارمون NCIS بعد 19 موسما من لعب دور جيبس، كونه في أواخر الثمانينيات من عمره، وكان آخر عضو متبق في الموسم الأول من NCIS، ديفيد مكالوم، الذي توفي أمس بسبب وفاة طبيعية بحسب أسرته، ومع ذلك، على الرغم من أنه سيكون من المحزن رؤية شخصية الدكتور دونالد داكي مالارد ترحل، إلا أن العديد من النقاد والجمهور يرون أن العرض استمر لفترة كافية حتى تتقاعد شخصيته في الوقت الفعلي، وطول عمر الشخصية على مدار كل هذه السنوات هو شهادة على النجاح الدائم لـ NCIS.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دیفید ماکالوم

إقرأ أيضاً:

ترك ملابسه على جنبات وادي ورغة.. اختفاء غامض لشاب مضطرب علقيا يستنفر الدرك في وزان

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

لليوم الثاني على التوالي، يتواصل البحث عن شاب مضطرب علقيا يبلغ من العمر 27 سنة بمركز عين دريج التابع لإقايم وزان، وذلك بعد تواريه عن الأنظار في ظروف غامضة، حيث ترك الملابس التي كان يرتديها على جنبات واد ورغة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الشاب قد غادر منزل أسرته في ظروف غامضة، ودون سابق إنذار، مما أثار أكثر من علامة استفهام في الوسط الأسري والسلطات الأمنية وساكنة المركز، خاصة وأن المختفي كان دائم التجوال بالأحياء القريبة من منزل الأسرة.

وقالت مصادر عليمة لجريدة أخبارنا، إن المعطيات الحالية تشير بنسبة كبيرة إلى أن الشاب غرق بواد ورغة، حيث تم العثور على ملابسه، مما يشير إلى أنه قفز إلى المياه من أجل السباحة، غير أنه لم ينجح في العودة، مشيرا إلى أن عناصر الوقاية المدنية حلت بالمكان يوم أمس السبت لتمشيط المنطقة والبحث عن المختفي.

وتواصل مصالح الدرك الملكي بعين دريج، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بوزان، البحث من أجل فك لغز هذا الاختفاء الغامض، حيث تم الاستماع إلى أفراد أسرة المختفي لجمع المعلومات التي قد تفيد البحث.

وكشفت مصادر مطلعة أن هناك تعليمات صارمة من قيادة الدرك الإقليمية بوزان للضابطة القضائية المكلفة بالملف من أجل الإسراع بفك لغز القضية وتحديد مكان تواجد المختفي، والتعامل مع كل معلومة بالجدية اللازمة، وذلك بهدف الوصول إلى المعني بالأمر.

مقالات مشابهة

  • «نيويورك تايمز»: عائلة بايدن تحثه على مواصلة السباق الرئاسي رغم المناظرة الكارثية
  • ترك ملابسه على جنبات وادي ورغة.. اختفاء غامض لشاب مضطرب علقيا يستنفر الدرك في وزان
  • السودان..اختفاء صحفي في سنجة
  • صدمة لليمنيين.. اختفاء أكثر من 20 نوعا من الأسماك الشهيرة في سواحل اليمن
  • ظهور مفاجئ لـ سيلين ديون رغم مرضها.. ما علاقة دوري الهوكي الأمريكي؟
  • سويسرا تخرج إيطاليا من “اليورو” وتتأهل لربع النهائي
  • نقابة المحامين: الاستهداف الأمريكي للقضاء يؤكد التزامه الوطني العراقي
  • مالكوم على العكازات في أحدث ظهور له
  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”
  • «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»!