علق مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، على الاستبعاد من بطولة السوبر المصري للأبطال، التي من المقرر أن تقام في الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن اتحاد الكرة طبق اللائحة على النادي، بعد انسحابه من النسخة الماضية، ومشاركة بيراميدز بدلا منه أمام النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد، مشيرًا إلى أن الفريق الأول تركيزه بالكامل على مباراة أرتا سولار المقبلة في مسابقة الكونفدرالية.

وأعلن وليد العطار المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم، استبعاد نادي الزمالك من بطولة السوبر المصري الجديدة، التي ستقام خلال شهر ديسمبر المقبل بدولة الإمارات.

وكان الزمالك قرر الاعتذار عن خوض بطولة السوبر المصري الأخيرة أمام الأهلي، وشارك وقتها بيراميدز، وتنص لائحة الاتحاد المصري، على أنه في حال اعتذار فريق عن المشاركة في بطولة السوبر، يجري استبعاده لمدة موسم وغرامة 500 ألف جنيه، أما في حالة الانسحاب فسيجري استبعاد الفريق لمدة موسمين وتغريمه مليون جنيه

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادي الزمالك بطولة السوبر الدوري المصري النادي الأهلي السوبر المصری بطولة السوبر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قرار نهائي من «كاف» بعد طلب الزمالك تغيير حكم السوبر الأفريقي

كشف مصدر مسؤول داخل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن القرار النهائي بشأن الحكم الليبي معتز الشلماني، المقرر أن يدير مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، بعد مطالبة الفارس الأبيض بتغييره.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لا تغيير لحكام مباراة السوبر الأفريقي نهائيا إلا برؤية من لجنة الحكام فقط وليس مطالبة من أي نادي، الطاقم كما هو، ولن يتم تغيير طاقم التحكيم إلا في حالات المرض أو الإصابات أو أمور فنية أخرى تخص لجنة الحكام فقط».

الزمالك يطالب بتغيير حكم مباراة السوبر الأفريقي

وكان أحمد سالم متحدث الزمالك كشف عن تخوف مسؤولي الأبيض من الليبي معتز الشلماني حكم السوبر الأفريقي.

وقال في تصريحات تليفزيونية: «في تخوف من حكم نهائي السوبر الأفريقي يا ريت نلحق الأمور من أولها أنا كزمالك مش مرتاح للحكم الليبي لأسباب لا داعي لذكرها يا ريت يتلقى الاتحاد الأفريقي مخاوف الزمالك ويساعدنا ويتم استبدال الحكم، عايزين الحيادية وإدارة الزمالك تخشى أن لا يسير الأمر كما نتمنى الحكم غير مرغوب فيه من الزملكاوية».

مقالات مشابهة

  • رحلة خاصة لنقل بعثة فريق نادي الزمالك إلى الرياض
  • عاجل.. قرار نهائي من «كاف» بعد طلب الزمالك تغيير حكم السوبر الأفريقي
  • تعرف علي موعد مباراة كأس السوبر المصري في الإمارات
  • عاجل.. الإصابة تهدد مشاركة نجم الزمالك أمام الأهلي وجوميز يحدد البديل
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك المسافر إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. الزمالك يطلب تغيير حكم مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يلبي طلب جماهيره عقب لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • اليوم.. سلة الزمالك تواجه الوحدة السوري في بطولة السوبر الدولية
  • عاجل.. الزمالك يعلن عن قميص مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • كولر يستبعد أشرف داري لحمايته من الإصابة استعدادًا للسوبر الإفريقي أمام الزمالك