أقدم المتهم بقتل موظفة داخل كلية الآثار بجامعة القاهرة على قتل نفسه بعيار ناري في محافظة الإسكندرية.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة من غرفة النجدة بمقتل موظفة داخل جامعة القاهرة، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة موظفة إثر إصابتها بطلق ناري.

وبعمل التحريات تبين أن وراء قتلها شاب استهل سلاح ناري وأطلق عليها النيران حتى سقطت جثة هامدة بعدما رفضت الزواج منه وهرب المتهم فور ارتكاب الواقعة.

وكشف مصدر أمني بأن الأجهزة الأمنية توصلت لمكان المجني عليه بعد هروبه لمحافظة الإسكندرية وأنهى حياته بإطلاق الرصاص، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن الإسكندرية الآثار بجامعة القاهرة طلق ناري

إقرأ أيضاً:

المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمعت جهات التحقيق، لاعترافات المتهم بقتل حلاق في المرج، قائلا: “لم أقصد قتله، ولم أكن طرفا في المشاجرة، مضيفا:  ”أن صديقه المتهم الهارب هو من وراء ارتكاب الواقعة".

وأضاف المتهم: أنه منذ أسبوع أثناء جلوسه مع المتهم الهارب على المقهى فوجئ بنجل المجني عليه ونجل عمه يعاتبان صديقه بأنه يتناول سمعة قريبتهم بسوء ويتحدث عنها بما لا يليق.

وأشار المتهم إلى أن صديقه لم ينكر فعلته بل زاد في كلامه أمام قريب الفتاة، وبدأ يرميها بكلمات باطلة ولا تصح، فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، فتدخل الأهالي والمارة في فض المشاجرة وانصرف كل منهم إلى حال سبيله.

وأضاف المتهم: أن صديقه كان يفكر في الانتقام منهم وأخبره أن يساعده على ضربهم فقط وليس قتلا،  واستعان به لضرب كل منهما على حدة والتفرد به دون الآخر حتى يفضح أمرهم أمام المارة والأهالي.

وتابع: “أنه وافق علي طلبات صديقه وبالفعل انتظروا المجني عليه أمام محله وما أن رأوه حتى افتعلوا معه مشاجرة، قام خلالها الهارب بطعنه بسلاح أبيض فأسقطه غارقا في دمائه". 

وكان قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين حلاق وصبي يعمل لديه في المحل وسقوط قتيل، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ وتبين صحته.

وبالفحص والتحري تبين أن مشاجرة نشبت بين المتهم والمجني عليه بسبب عتاب الأخير للأول لشربه الحشيش وإنفاق الأموال التي يعمل بها على المخدرات.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تحقيقات موسعة في واقعة ضبط بواب عمارة تحرش بطفل داخل الأسانسير بمدينة نصر
  • “انتحار أم قتل”.. الغموض يلف وفاة طالبة مصرية في الإسكندرية كانت ملابسها ممزقة!
  • "التضامن"و"جامعة القاهرة" تبحثان دور وحدة التضامن داخل الجامعة والخدمات المقدمة للطلاب
  • السجن ثلاث سنوات لمتهم بالتعدي على موظف عام بسلاح ناري
  • بـ "سلاح ناري".. السجن 3 سنوات لمتهم بالتعدي على موظف عام في دار السلام
  • انتحار شابة بشنق نفسها داخل منزلها وسط البصرة
  • المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"
  • القبض على عامل صور طالبة داخل حمام جامعة خاصة بأكتوبر
  • مصروفات كلية الآداب في جامعة المنصورة.. اعرف الأقسام والأوراق المطلوبة
  • نصائح رئيس جامعة القاهرة لخريجي كلية الإعلام