صحيفة البلاد:
2024-07-02@00:56:27 GMT

نيمار.. هل هو صفقة أم صفعة؟

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

نيمار.. هل هو صفقة أم صفعة؟

في عرف كرة القدم، قد يكون الحكم مبكرًا غير منصف، على نجاح لاعب مع أي فريق من عدمه، وهو ما ينطبق على النجم البرازيلي نيمار المحترف بصفوف نادي الهلال. ما يلاحظ على نيمار، الذي لايختلف اثنان على موهبته وقدراته الفنية، من خلال الثلاث مباريات التي لعبها مع الهلال؛ إحداها آسيوية أمام فريق نافباخور نامانجان، واثنتان محلية أمام الرياض وضمك، يلاحظ عدم الجدية في أداء النجم البرازيلي؛ حيث وضح عليه عدم القتالية وفقدانه للكرة بشكل متكرر، وعدم البحث عن استردادها رغم صغر سنه؛ مقارنة بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر المنافس التقليدي للهلال، وحماسه وشغفه وتحسره على كل كرة يخسرها، رغم تحقيقه للعديد من الألقاب الفردية والجماعية عكس نيمار، الذي يبدو أنه يرى أنه أكبر من الدوري السعودي، أو ربما هناك عوامل أخرى قد تكون أثرت على أدائه؛ لعل منها ربما الإصابة التي يعاني منها، التي غيبته عن عدد من المباريات عند قدومه للهلال، والكلاسيكو أمام الاتحاد، وربما عدم منحه شارة القيادة أسوة بالنجوم السوبر في الأندية الأخرى؛ حيث فيرمينو هو قائد الأهلي، وكريستيانو رونالدو هو قائد النصر، وكريم بن زيمة هو قائد الاتحاد، والسؤال الذي يطرح نفسه هل سيكون قدوم نيمار للهلال صفقة أم صفعة.

الأيام القادمة كفيلة بكشف ذلك.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف

 

استقرت إدارة نادي الزمالك على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فرمان من المدرب جوزيه جوميز.

الراحلين المحتملين عن نادي الزمالك في الصيف

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد أشرف روقا، لاعب خط وسط الزمالك، من أبرز اللاعبين المحتملين للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي وافق على رحيله".

وأضاف:" سيد عبد الله نيمار، الذي وافق جوزيه جوميز على رحيله منذ أيام قليلة، على سبيل الإعارة، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي ".

واستكمل:" إبراهيما نداي، الذي وضع نادي الزمالك شرط لاستمراره مع الفريق، وهو تخفيض قيمة عقده، وحال موافقته على هذا الأمر، سيستمر مع النادي، وفي حال رفضه فإنه سيكون من ضمن الراحلين عن القلعة البيضاء ".

وأوضح كريم رمزي:" زياد كمال، الذي استقر نادي الزمالك على عدم تفعيل بند شراء عقده، من نادي إنبي، ولكن أمر رحيله سيتوقف على حل أزمة القيد، وفي حال عدم رفعه سيستمر مع النادي، بالإضافة إلى سامسون أكينولا، الذي بات على بُعد خطوة واحدة من الرحيل مع نهاية الموسم".

واختتم: "ناصر منسي مهاجم الفارس الأبيض، اقترب من عودته مرة أخرى إلى نادي البنك الأهلي ناديه السابق، حيث وافقت إدارة الزمالك على فكرة رحيله، ولكنه سيستمر اللاعب مع النادي في حال عدم حل أزمة القيد".
 

مقالات مشابهة

  • القادسية يستعد لتقديم عرض كبير لـ سلمان الفرج
  • رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • لا يحق لقائد الجيش تشكيل حكومة
  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب
  • نيمار يخضع لتدريبات في لاس فيغاس
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور