كشف اللواء عثمان دسوقي، المشرف على فريق الداخلية، عن مصير أجويرو مع الفريق بعد أزمة إهدار ركلة الجزاء في مباراة فيوتشر، ومطالبة ميمي عبد الرازق برحيله عن الفريق.

قال عثمان الدسوقي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:« الكرة مكسب وخسارة، اللعيبة أدت إللي عليها، والناس استمتعت بالمباراة، كنا نتمنى الخروج بالتعادل أمام فيوتشر، لكن ربنا لم يريد».

أضاف عثمان الدسوقي:« التحكيم لم يكن موفقًا، سواء لركلة الجزاء التي علينا، هناك شك كبير في خروج محمود جنش من على خط المرمى قبل تسديد أجويرو للكرة، أجويرو دخل لتسديد ركلة الجزاء، وجنش خرج مبكرًا قبل التسديد، ولو التحكيم مظبوط المنظومة كلها هتكون مظبوطة».

وعن أزمة تسديد أجويرو لركلة الجزاء، قال عثمان الدسوقي:« الوضع الطبيعي أن المدير الفني يحدد من يسدد ركلة الجزاء، كابتن ميمي عبد الرازق وضع ترتيب التسديد، أجويرو تصدى لتسديد الكرة، ووقعت العقوبة على ثلاثي الترتيب في ركلة الجزاء، غرامات متفاوتة، 50 ألف على أجويرو، 25 ألف على كل لاعب من اللاعبين الآخرين».

أكد:« ميمي عبد الرازق مدير فني محترم وجمع شمل الفريق بشكل جيد، إحنا ماشيين كويس، قدمنا مباراة جيدة أمام فيوتشر، لدينا بعض الغيابات، ومجموعة كبيرة من اللاعبين لم تدخل معنا في المباريات بعد، أخذنا درس من الموسم الماضي، ونتعشم التواجد في مكان مناسب في جدول الدوري الممتاز».

أتم:« أجويرو مكمل مع الفريق، اعتذر للكابتن ميمي، واعتذر لزملائه، شعر أنه اضاع مجهود زملائه في الفريق، مازال لاعب صغير في السن، وأمامه فترة طويلة لتعلم الكثير في كرة القدم، وكان يهمني اعتذاره لـ كابتن ميمي».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قناة صدى البلد فيوتشر الإعلامي هاني حتحوت أجويرو فريق الداخلية رکلة الجزاء

إقرأ أيضاً:

«أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»

كشف المخرج عمرو سلامة، عن مصير الجزء الثاني من مسلسل «ما وراء الطبيعة» بطولة النجم أحمد أمين، وذلك بعد 4 سنوات من عرض الموسم الأول.

مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلا: «بقالي أربع سنين ماعداش يوم إلا لما أسمع سؤال فين ما وراء الطبيعة الجزء الثاني؟.. ما وراء الطبيعة في بالي وفي قلبي وطالما بتنفس عايز أكمل المشروع ده وهجتهد عشان أطوره أكثر علشان يعجب محبي الروايات والعراف أولا وحط تحت أولا كذا خط ثم باقي الجمهور».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

وأضاف: «اللي موقف المشروع عمره ما كان عدم اهتمامي، أنا أبيع كليتي وأصور ما وراء الطبيعة، لكنها تفاصيل إدارية وقانونية برا إيدي، وأتمنى أن أسباب العطلة دي تنتهي وتتحل الدنيا عشان الموضوع يخرج للنور، ويا رب يكون ده قريب، ادعوا معانا».

مسلسل ما وراء الطبيعة

مسلسل ما وراء الطبيعة، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق وسيناريو وإخراج عمرو سلامة، وشارك في بطولته كل من أحمد أمين الذي جسد دور أحمد خالد توفيق بطل الرواية، بجانب كل من رزان جمال وآية سماحة وسما إبراهيم ورشدي الشامي والطفلة ريم عبد القادر وغيرهم.

اقرأ أيضاًأول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»

«ساعته وتاريخه».. تفاصيل أحدث أعمال عمرو سلامة الفنية

«ساعته وتاريخه».. عمرو سلامة يبدأ تصوير أحدث أعماله | صورة

مقالات مشابهة

  • «أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»
  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • هكذا علق الركراكي على ركلة الجزاء التي أثارت الجدل بين زياش ودياز
  • "القسام" تنشر فيديو جديد حول مصير الأسرى
  • هكذا تتم تنفيذ ركلات الجزاء في كرة القدم للمكفوفين.. فيديو
  • خلاف بين حكيم زياش وإبراهيم دياز بسبب ركلة جزاء.. فيديو
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم جدل عدم احتساب ركلة جزاء لمصر أمام كاب فيردي
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يورّط السبكي أمام الشرطة
  • تفاعُل مثير لسيدات إندونيسيات مع ركلة جزاء سالم الدوسري .. فيديو