بوابة الفجر:
2024-10-03@07:25:41 GMT

تعرف على توقعات برج الحمل اليوم 28 سبتمبر 2023

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

 عالم الأبراج واحد من أكثر العلوم التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، ولكل برج الخصائص والسمات الخاصة به التي تميزه عن غيره، وهذه السمات تحدد شخصية كل شخص ينتمي لهذا البرج.   

 

 

 ويستطيع علماء الفلك توقعات ماسيحدث لأصحاب كل برج في يومهم في كلًا من الجوانب الصحية، العاطفية، المهنية وغيرها، وبعض الأشخاص يحرصون على معرفة هذه التوقعات لذا توفر جريدة "الفجر" الإلكترونية لقرائها توقعات الأبراج التي ينتمون إليها.

  

 

السمات التي يتميز بها أصحاب برج الحمل   

 

 

ويعتبر مواليد برج الحمل من الشخصيات التي تتحلى بالشجاعة والقوة والطاقة الإيجابية، كما يتميز مولود الحمل بالطموح والإخلاص للأخرين. 

 

 

 مشاهير برج الحمل

 

  الفنان عمر الشريف الفنان حسين فهمي الرسام العالمي ليوناردو دافنشي الشاعر السوري نزار قباني الفنان وليد توفيق 

 

 

  توقعات برج الحمل يوم 28 سبتمبر 2023    

 

 

على الصعيد المهني:    

كن صادقا ومنضبطا في حياتك المهنية وسيؤدي ذلك إلى نتائج جيدة، قدرتك على العمل ضمن فريق وكذلك كمحارب وحيد ستفيدك اليوم، قد تحتاج إلى أن تكون أكثر تعبيرا في اجتماعات الفريق وأن يكون دائما جاهز بأفكار بديلة أو خطة بديلة.

على الصعيد العاطفي:  

قد تكون محظوظا اليوم بالعثور على حب جديد، يجب على الأشخاص الجدد في العلاقة أن يعلموا أن الأمر سيستغرق وقتا أطول للاستقرار

 على الصعيد الصحي:

تأكد من أن نظامك الغذائي يزيد من مستوى مناعتك، وتناول المزيد من الفواكه والخضراوات وخذ قسطا من الراحة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وليد توفيق حسين فهمى مشاهير سبتمبر تعرف على برج الحمل اليوم

إقرأ أيضاً:

باسيل في السرايا اليوم بعد عين التينة: سعي لاعادة الوزراء المقاطعين

يزور رئيس «التيار الوطني الحر» جبران باسيل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في السرايا اليوم ،بعدما كان زار عين التينة، مقدّماً التعازي الى رئيس مجلس النواب نبيه بري بالسيد حسن نصر الله.
وقالت مصادر مطّلعة على اللقاء ل" الاخبار" إن «الجوّ كان إيجابياً جداً، وكان هناك اتفاق على ضرورة الإسراع في انتخاب رئيس للجمهورية، وأن تبدي كل الأطراف مرونة في التعاطي مع هذا الملف».
وأكدت المصادر أن باسيل عبّر عن «خشية حقيقية من قيام بعض الأطراف بإثارة توترات داخلية خدمة للمشروع الإسرائيلي». وأكد باسيل بعدَ اللقاء «وقوفنا جميعاً إلى جانب بعضنا في هذه المحنة التي يمرّ بها لبنان»، موضحاً أن «موقف التيار من الحرب وعدم جرّ لبنان إليها بات معروفاً، لكننا اليوم أصبحنا أمام خطر احتلال إسرائيلي لأرض لبنانية مجدّداً، ويجب أن يجمِع الكلّ على رفض أن يتمّ هذا الأمر»، مضيفاً: «إن المطالبة بوقف إطلاق النار هي لمنع هذا الأذى عن لبنان، ومن الواضح أن الإسرائيليين لن يستجيبوا لأيّ دعوة للتهدئة، وهم مدعومون من الجميع لإتمام الأمر، وهنا فرصة المقاومة والمقاومين أن يردّوا الاعتبار ويحموا الأرض».
وشدّد على «ضرورة الإسراع في انتخاب رئيس للجمهورية لأن عدم الانتخاب هو خدمة لإسرائيل، ولأن مواجهة هذه الأخيرة تتطلّب دولة وليس فقط مقاومة»، مؤكداً ضرورة «تكاتف اللبنانيين جميعاً للنهوض بهذا الحمل الكبير، فلا يستطيع أي شخص أو طائفة أو فريق أن يحمله وحده. فهذا الحمل يتطلّب وجود رئيس وحكومة ومجلس نيابي».
وعلمت «الأخبار» أن «باسيل طلب اللقاء مع بري في إطار مساعٍ يبذلها تهيّباً للوضع الكارثي. وعمل في هذا الإطار على إعادة الوزراء المقاطعين لحضور اجتماعات الحكومة، والتنسيق مع البطريرك الماروني بشارة الراعي من باب التأكيد أنه «لا يجوز أن نتحمّس لحروب ليس لنا فها مصلحة»، وقد لقيَ تأييد البطريرك لمساعيه.

مقالات مشابهة

  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. اخرج من وضع الكسل
  • برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024: نظم حياتك
  • برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024: حاول أن تكون أنت الأفضل
  • باسيل في السرايا اليوم بعد عين التينة: سعي لاعادة الوزراء المقاطعين
  • برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: خطوة مهمة في عملك
  • برج الحمل: لا تكن استفزازياً.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • “مركز الأرصاد” يُنبِّه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024: استغل الفرص