أبوظبي: «الخليج»

احتفت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور الدكتور محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة، ومحمد سعيد النيادي، مدير عام الهيئة، وعدد من المسؤولين فيها، والجمهور.

رفع الدكتور محمد الكعبي بهذه المناسبة خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ونائبيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات والعالم أجمع، سائلاً الله أن تنعم دولتنا بالرخاء والازدهار رمزاً للتعايش والتسامح.

وأشاد بجهود القيادة الرشيدة لنشر القيم السمحة التي حثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف، وتمثل أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم وتعامله مع الآخر دون تمييز في دينه وعقيدته ومعتقده، مثمناً المبادرات التي تنطلق من العاصمة أبوظبي برعاية قيادتنا الرشيدة سيراً على نهج القائد المؤسس الشيخ زايد، طيب الله ثراه، والتي تستهدف ترسيخ التعايش وإشاعة السلام والمودة بين الشعوب والتي كان لها كبير الأثر في تقوية أواصر الترابط بين الشعوب والتقارب الإيجابي والعمل المشترك ليكون العالم آمناً.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها طالب من مشروع الحناجر المواطنة، تلتها كلمة الهيئة بهذه المناسبة قدمها طالب محمد الشحي، المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية، ثم ألقت الواعظة الدكتورة مريم الشحي، كلمة بعنوان «النبي صلى الله عليه وسلم مُلهِم الشباب».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المولد النبوي الشريف الإمارات

إقرأ أيضاً:

‎رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات

بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة برقيات تعزية إلى رام شاندرا بوديل رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات بعد الأمطار الغزيرة التي أسفرت عن عدد من الوفيات والجرحى، متمنين الشفاء العاجل لجميع المصابين.

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تعزية مماثلتين إلى كي بي شارما أولي رئيس مجلس الوزراء في نيبال.

مقالات مشابهة

  • ميقاتي: شكراً محمد بن زايد.. شكراً الإمارات على دعم لبنان
  • منصور بن زايد يشيد باعتماد رئيس الدولة «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • رابطة الجامعات الإسلامية تنظم احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف