الشارقة: «الخليج»

عقد مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، اجتماعاً في مدينة الشارقة، برئاسة عبد الله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة الصندوق، حيث تم بحث دعم أتمتة تطوير الخدمات.

واطلع مجلس الإدارة على عدد من القضايا والمواضيع ذات الصلة بأعمال الصندوق وتعزيز خدماته.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة المهندس عمر الشامسي، رئيس دائرة الموارد البشرية وعفاف المري، رئيسة دائرة الخدمات الاجتماعية وعلي المزروع، المدير العام لدائرة الرقابة المالية، ووليد الصايغ، المدير العام لدائرة المالية المركزية، وعيسى بن حنظل، مدير الدائرة القانونية، ومحمد عبيد الشامسي، المدير العام للصندوق، وكوادره.

جاء الاجتماع مناسبة لاستعراض الخطط والبرامج المستقبلية التي تتناسب مع أهداف الصندوق، بتعزيز مكانته وتحقيق رؤيته في توفير الحماية الاجتماعية والضمان لمواطني الإمارة، حيث اطلع مجلس الإدارة على خطة الصندوق الاستراتيجية على مدى خمس سنوات مقبلة.

ورحّب عبد الله العويس بالحضور وأكد أهمية الاجتماعات الدورية للنقاش وتقديم التوجيهات الضرورية لضمان تحقيق أهداف الصندوق.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي الشارقة

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم

في إطار خطة الدولة لمجابهة الكوارث الطبيعية والسيول رفع حالة التأهب والاستعدادات القصوى الخاصة بدخول موسم سقوط الأمطار بفصل الشتاء اجتمع الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح اجتماع موسع بلجنة الازمات والطوارئ بالشركة الممثلة في السادة نواب رئيس مجلس الإدارة ورؤساء القطاعات ومديري الافرع، وذلك للتأكد من الجاهزية لمواجهة الأمطار الغزيرة والسيول.

صرح السيد الدكتور مهندس / ابراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح عن استعداد الشركة بكافة المعدات وفرق الأزمات والطوارئ ومدي جاهزيتها لمجابهة نوات موسم الشتاء القادمة ومراجعة كافة المعدات والسيارات بمختلف أفرع المحافظة.

وأكد خالد على البدء الفوري في اعمال تطهير شنايش صرف مياه الامطار والتأكد على الجاهزية، بالإضافة إلى جاهزية جميع محطات الصرف الصحي والتأكد من كفاءة العمل بها وبكامل طاقتها للتعامل مع المواقف الطارئة.

بالإضافة إلى التأكد من جاهزية الطلمبات المتنقلة ذات السعات المختلفة للدفع بها إلى المناطق الساخنة، فضلا عن جاهزية سيارات الكسح وشفط المياه من المناطق أو الأماكن التي يمكن أن تشهد تجمعات للمياه بالتنسيق مع فرق الطوارئ المتصلة بغرفة العمليات الرئيسية بالشركة بالتنسيق مع غرفه عمليات المحافظة وغرفة عمليات الشركة القابضة ومجالس المدن.

مقالات مشابهة

  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • بيان مهمّ من الضمان بشأن إعطاء المستشفيات سلفاً مالية.. إطلعوا عليه
  • المدير الفنى لفريق سموحه: نتطلع للفوز على الشارقة اليوم
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • مجلس إدارة صندوق المهارات يناقش تقرير الأداء المالي والتدريبي
  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم
  • الضمان يتخذ مجموعة من الإجراءات لتيسير شؤون المضمونين في القرى الجنوبية
  • أهم 30 تصريحا لرئيس الوزراء اليوم.. توفير 8 ملايين فرصة عمل السنوات المقبلة
  • صندوق النقد يبدأ المراجعة الرابعة لبرنامج مصر نوفمبر المقبل
  • القانون يوضح إمكانية تعزيز استخدام التكنولوجيا في الخدمات المصرفية.. تعرف عليها