ارتقى الفتح الرياضي إلى المركز الثالث، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على حسنية أكادير، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية مركب مولاي الحسن بالرباط، في آخر لقاءات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بطموح افتتاح التهديف مبكرا، لتسيير اللقاء بالطريقة التي يريدونها، ومن تم الحفاظ على النتيجة، بغية تحقيق النقاط الثلاث الأولى في الموسم لحسنية أكادير، بعد فشله في تحقيق ذلك في الجولات الثلاث الأولى، وللمضي قدما صوب المراكز المقدمة بالنسبة للفتح الرياضي.

وبعد العديد من المحاولات، تمكن الفتح الرياضي من افتتاح التهديف في الدقيقة 43 برأسية اللاعب أمين لمسن، ليجد حسنية أكادير نفسه مجددا متأخرا في النتيجة، ومطالبا بالتعديل، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد بالرغم من بعض الفرص التي أتيحت للطرفين، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم أبناء جمال السلامي بهدف نظيف على حسنية أكادير.

وحاول حسنية أكادير الوصول إلى شباك أيمن ماجد خلال أطوار الجولة الثانية بشتى الطرق الممكنة، بغية إحراز التعادل، دون تمكنه من تحقيق مراده، في ظل غياب النجاعة الهجومية، في الوقت الذي واصل فيه الفتح الرياضي مناوراته كما كان عليه الحال في الشوط الأول، أملا في الوصول إلى المرمى للمرة الثانية، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 54 بفضل اللاعب حمزة الحنوري، في حين لم تعرف باقي الدقائق أي جديد، لتنتهي المباراة بانتصار رفاق أمين لمسن بهدفين نظيفين على الغزالة السوسية.

ورفع الفتح الرياضي رصيده إلى ثمان نقاط في المركز الثالث، متساويا في عدد النقاط مع الرجاء الرياضي المتواجد في الصف الرابع، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة الواحدة في الرتبة 14، بنفس عدد نقاط مولودية وجدة المحتل للصف ما قبل الأخير.

وفيما يلي الترتيب النهائي بعد إجراء جميع مباريات الجولة الرابعة:

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الفتح الرياضي حسنية أكادير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الفتح الرياضي حسنية أكادير الفتح الریاضی حسنیة أکادیر

إقرأ أيضاً:

إصابة عائلة لاعب رجاوي و تهشيم سيارات عقب مباراة الرجاء ووجدة بملعب أكادير

زنقة 20 ا متابعة

انتهت مبارة الرجاء ومولودية وجدة التي احتضنها ملعب “أدرار” بمدينة أكادير مساء أمس الثلاثاء، اندلاع أعمال شغب بين الفصائل المحسوبة على الفريقين.

وتعرضت زوجة وابنة أحد لاعبي الرجاء الرياضي لإصابات عقب تعرض سيارتهم لهجوم بالحجارة من قبل مجهولين، عقب نهاية مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة بملعب أكادير الكبير، والتي جرت أمس الثلاثاء، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

ونقلت ابنة لاعب الرجاء نقلت على عجل إلى أحد مستشفيات مدينة أكادير، وذلك بعد تعرض سيارتهم للهجوم بالحجارة.

وتم تهشيم سيارات بمدارة حي القدس بأكادير، بعدما تم رشقها بالحجارة، كما تم الهجوم على محلات تجارية بالحي المحمدي قبل موعد المباراة.

مقالات مشابهة

  • هجوم بالحجارة يستهدف أسرة لاعب رجاوي بأكادير
  • التلاعب بنتائج المباريات يغرّم ناديين مغربيين ويوقف لاعباً لثلاث سنوات
  • توقيف لاعب في الهواة 3 سنوات بسبب تلاعبات في نتيجة مباراة
  • أحمر الشباب يطمح لتعزيز صدارة مجموعته بلقاء اليمن في غرب آسيا
  • إصابة عائلة لاعب رجاوي و تهشيم سيارات عقب مباراة الرجاء ووجدة بملعب أكادير
  • مفاجأة اليورو.. كرواتيا تغادر البطولة من الدور الأول
  • إغلاق باب التسجيل في الجولة الأولى من  بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو بفئاتها المختلفة
  • انطلاق الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو ” 28- 30″ يونيو
  • مدرب البرازيل.. «شعور الأسف»!
  • استطلاع فرنسي: معسكر الرئيس ماكرون سيحصد المركز الـ3 في الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية بنسبة 20.5%