قالت الدكتورة وفاء بكير صديقة ضحية جامعة القاهرة،:"المتهم مكانش طبيعي خالص واتخانق مع مدير الكلية في رعاية الشباب ،والضحية كانت شاهدة على الواقعة وشهدت عليه".

صديقة ضحية جامعة القاهرة:المتهم مكانش طبيعي خالص


وأضافت  صديقة ضحية جامعة القاهرة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة mbc مصر:"، المتهم مكانش طبيعي خالص واتخانق مع مدير الكلية في رعاية الشباب ،والضحية كانت شاهدة على الواقعة وشهدت عليه منذ 3 سنوات"


وأشارت صديقة ضحية جامعة القاهرة إلى، أن المتهم أحرق سيارة ضحية  جامعة القاهرة أمام منزلها  بسبب شهادتها ضده في التشاجر الذي تم بينه و بين مدير الكلية منذ 3 سنوات، و تم حبسه 3 أشهر في حينها.

أرسلت مديرية أمن الجيزة عددا من المأموريات لمطاردة المتهم

 

أرسلت مديرية أمن الجيزة عددا من المأموريات لمطاردة المتهم بإنهاء حياة  ضحية جامعة القاهرة “موظفة كلية الآثار” عقب هروبه صباح اليوم فور ارتكابه الجريمة.

وتتبع فريق البحث بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية خط سير هروب المتهم من خلال رصد كاميرات المراقبة استقلاله سيارة ملاكي وخروجه من الجامعة حيث تم تعميم نشرة بارقام ومواصفات السيارة ورصد الاماكن التي يتردد عليها المتهم لضبطه.


وكشفت التحريات مفاجآت جديدة حول واقعة إنهاء حياة موظفة كلية الاثار بجامعة القاهرة، داخل مبنى الشباب والرياضة حيث شرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن المجني عليها تدعى نورهان حسين بالغة من العمر 29 عاما، وقام المتهم بإطلاق النيران عليها حيث قام بالدخول إلى مكتب الشباب والرياضة في كلية الآثار وأطلق عليها النيران وفر هاربا، وتم نقلها إلى مستشفى الجامعة ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء محاولة إنقاذها.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ضحية جامعة القاهرة جامعة القاهرة مدير الكلية مصر

إقرأ أيضاً:

واقعة دار مصر.. ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: محامي السفارة هددني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت هالة عبد الفتاح، موظفة البترول المعتدى عليها بالسب والقذف وتحطيم سياراتها على يد فتاة أوكرانية داخل كمبوند دار مصر بمنطقة التجمع، تفاصيل جديدة في الواقعة، مشيرة إلى أن محامي السفارة الأوكرانية، تواصل معهم للتنازل عن المحضر، في مقابل إصلاح التلفيات التي لحقت بالسيارة.

وأضافت في تصريح خاص لـ«البوابة نيوز» أن المحامي تحدث معها في بداية الأمر، وأخبرها أنه لا يهمه سوي أن تحصل على حقها، وعقب ذلك فوجئت بقيامه بإرسال تهديد لها بأن المتهمة الاوكرانية ستحرر محضر ضدهم بتهمة التعدي عليها، وسرقة مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه وهاتف محمول والتعدي عليها بالضرب، مستطردة:« محامي السفارة قالنا آخرها هتترحل ومحدش يقدر يحاسبها».

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات على أن المتهمة كانت تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة اوكرانيا وقامت بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة في تحقيقات النيابة بقضية الرضيعة السودانية في مصر
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • غدًا..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية للمتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت
  • لتعدد علاقاتها.. تجديد حبس قاتل عشيقته بالخليفة
  • بالصور.. الجيزة تنظم ندوة بعنوان المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع
  • ضحية الشهامة فى الوراق
  • واقعة دار مصر.. ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: محامي السفارة هددني