خرج الرفاع بانتصاره الأول في دوري ناصر بن محمد الممتاز عندما تجاوز الحد بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع «السماوي» رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتًا، في حين تلقى الحد خسارته الثانية على التوالي وبقى رصيده خاليًا من النقاط في بداية سيئة للفريق. وشهدت المباراة قبل بدايتها رفع لافتات تعزيةوالوقوف دقيقة صمت حدادًا على شهداء الوطن في الأيام الأخيرة.

ونجح الرفاع بالتنظيم الهجومي والأوراق التي يمتلكها في مباغتة الحد سريعًا، عبر قائده كميل الأسود في افتتاح باب التسجيل بهدف بعدما تلقى تمريرة عرضية من الأردني مجدي العطار وأسكن الكرة في الشباك «11». وواصل الرفاع بعدها هجومه المركز خصوصًا مع اندفاع لاعبي الحد وتواجد مساحات خالية في خط الدفاع، ونجح البرازيلي جويل في إضافة هدف الفريق الثاني بعد هجمة سريعة قادها الأسود وأنهاها جويل في الشباك وسط ارتباك دفاع الحد «41»، وعاد الحد سريعًا للمباراة برأسية مدافعه أحمد فلامرزي «43». وفي الشوط الثاني وبعد بداية هجومية للحد لم ينجح خلالها في إدراك التعادل، ليأتي البديل عبدالعزيز خالد ليعزز من تقدم الرفاع بهدف قاتل عبر تسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء «72»، وحمل الوقت المحتسب بدل الضائع الهدف الرابع للرفاع بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت فيها الكرة للأسود أسكنها الشباك «95».
مباراتا اليوم وتقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الثالثة، حيث يلعب في المباراة الأولى فريقا المنامة مع الحالة على ملعب ستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بعراد، فيما يخوض النجمة والشباب مباراتهما على ملعب النادي الأهلي، إذ تبدأ ركلة البداية في المباراتين عند الساعة السابعة مساءً. ويدخل المنامة والحالة مباراتهما برصيد متساوٍ «3 نقاط» لكل منهما بعد فوزهما في الجولة الأولى، وستكون المباراة بمثابة تأكيد للانطلاقة الجيدة للفريقين من أجل البقاء في صدارة الترتيب. وفي المباراة الثانية، فإن النجمة بعدما ظهر بصورة جيدة في مباراته الأولى مع الرفاع وخروجه بنقطة التعادل فإنه يسعى بقوة لتحقيق انتصاره الأول والانطلاق أكثر نحو المقدمة، وفي المقابل فإن الشباب يدخل مباراته اليوم من أجل التعويض وتدشين رصيده من النقاط، وخسر الشباب أمام المنامة في الجولة الأولى على أمل تحقيق انطلاقته في جولة اليوم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

اللجنة المؤقتة تسارع لعقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد للمغرب التطواني

علم موقع « اليوم24″، أن اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال نادي المغرب أتلتيك تطوان، شرعت في وضع الترتيبات من أجل عقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد ومكتب مديري للنادي.

وكشف مصدر أن الترتيبات تم الشروع فيها مباشرةً بعد الانتهاء من احتفاليات عيد الأضحى المبارك، حيث تداولت اللجنة في اجتماعات مطولة في تفاصيل الجمع العام المنتظر.

وأفاد المصدر بأن العملية معقدة، وتعترضها مجموعة من الإكراهات التي تقف أمام إنجاحها، خاصة غياب أي رغبة في الترشح لرئاسة النادي الذي يعاني ماديا بشكل كبير.

وأوضح أن الترتيبات يتم القيام بها بتشاور حثيث مع السلطات الوصية، وذلك من أجل تسليم مشعل القيادة لمن يحمل بحق همَّ المغرب التطواني، ولا يهوي به لمكان سحيق.

وتأمل اللجنة المؤقتة أن تجد من يواصل جهود إنقاذ فريق المدينة، حيث تسلمته في وضعية كارثية، واستطاعت تدبير أزماته الكثيرة والمتراكمة، وحفظت مكانته في قسم الصفوة.

هذا، وصادق المكتب المديري للعصبة الاحترافية لكرة القدم المغربية، على تحديد يوم الخميس 15 غشت 2024، آخر موعد لعقد الجموع العامة السنوية للأندية الكروية.

كلمات دلالية المغرب التطواني تطوان

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري
  • أربعة انتصارات في الدور الحاسم المؤهل لدوري النجوم
  • اللجنة المؤقتة تسارع لعقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد للمغرب التطواني
  • عاجل.. كولر يبلغ رباعي الأهلي بالرحيل
  • أحمر الشباب يواجه السعودية في ختام المجموعات ببطولة غرب آسيا
  • الهلال يستقبل الأخضر في مباراة ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى والتي ستحدد المتأهل إلى الدور السداسي.
  • غرامة 100 ألف جنيه على الزمالك وخصم 3 نقاط من رصيده
  • اليوم ..خمس مواجهات في ختام الجولة الـ 35 لدوري نجوم العراق
  • بدء صرف معاشات شهر يوليو من بنك ناصر اليوم
  • جورجيا تدخل التاريخ في «اليورو»