شهدت مكاتب الشهر العقاري ببورسعيد، اليوم الأربعاء، استمرار توافد أهالي بورسعيد لتحرير توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية.

حيث شهد مكتب الشهر العقاري بالمنطقة الحرة للاستثمار ببورسعيد، توافد للمواطنين منذ بدء العمل من أهالي بورسعيد خاصة من كبار السن والسيدات والمزارعين بجنوب بورسعيد، مؤكدين دعمهم للرئيس السيسي من أجل استقرار مصر والمشروعات الواعدة التي شهدتها مصر والمستمرة في إنشائها، وتلبيتهم أي نداء للوطن وللرئيس السيسي، وأن الوطن شهد الأمن والأمان بعد فترة من التظاهرات والإرهاب والقلق.

هتافات تحيا مصر

وردد أهالي بورسعيد خلال تحرير التوكيلات هتافات «تحيا مصر» و«يحيا السيسي» و«السيسي رئيسي»، وقالت كاميليا سيد خياطة بأحد مصانع الاستثمار، أنها وقفت في طابور طويل لتحرير توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفة أن الرئيس السيسي يمثل أمنا وأمانا لمصر والدفاع عنها بكل ما أوتي من قوة،

وطالب محمد كمال خياط أهالي بورسعيد بالنزول وتحرير التوكيلات لخوض الرئيس الانتخابات الرئاسية المقبلة مع نهاية العام الجاري، من جانب آخر وقف أحمد سليمان في الستين من عمره في الطابور في انتظار تحرير توكيل، مؤكدا أنه جاء من قرية أم خلف بالجنوب لتأييد الرئيس السيسي لاستكمال المسيرة ولأجل أمن وأمان مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورسعيد توكيلات الشهر العقاري أهالی بورسعید

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر

قال الدكتور عمرو أبو العلا أمين الشباب المركزي وعضو المكتب السياسي للحزب العربي الناصري، إن العشرات من محبي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر يحرصون دائماً على التواجد في ضريحه في المناسبات الخاصة به، وذلك إحياء لذكرى وفاته الموافقة اليوم.

حضور الشخصيات العامة في ذكرى عبد الناصر

وأكد أبو العلا في تصريحات لـ«الوطن»، على حرص العديد من الشخصيات العامة والسياسية والدبلوماسية من مصر وجميع الدول العربية على الحضور في هذا اليوم، أبرزهم الكاتب الصحفي مصطفى بكري، وحضور ممثل عن رئاسة الجمهورية، هذا بجانب حضور المهندس كمال جمال عبد الناصر وأسرته لاستقبال الحضور.

توافد محبي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر على ضريحه

وأشار أبو العلا إلى توافد محبي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر على الضريح منذ الصباح وحتى الظهيرة لإحياء الذكرى وترديد الأغاني والتقاط الصور بجانب قبر الزعيم، لافتاً إلى أنه عقب الانتهاء من الفعاليات في الضريح، يذهب الحضور إلى منزل الزعيم الراحل بمنشية البكري، الذي أصبح متحفاً يضم صور ومقتنيات الزعيم منذ افتتاحه في ذكرى وفاته ال 46.

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • خريجو أكاديمية الشرطة دفعة 2024 يؤدون اليمين أمام الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر